vendredi 16 avril 2010

كلب زوجة السفير الإسرائيلي بالقاهرة يعامل وكأنه سفير


مراكش الحمراء // عطاتك ليام يا بوبي

مدخل لابد منه يا حماعة الخير..

لفشوش ف بلاد فرعون تحية خاصة من الأعماق إلى فضيلة الدكتور البرادعي و أنصاره. آخر تصريح للعالم المصري الكبير ذكر, فيه انه ,لن يشارك في مسرحية ديمقراطية هزلية. في حين لازالت سلطات , فرعون القاهرة المقهورة, تحشد الأنصار المزورين , آخرهم تصريح لأحد أتباع شنودة و هو// الأنبا بيشوي مطران دمياط وكفرالشيخ والبراري ورئيس دير القديسة دميانة بالبراري وسكرتير المجمع المقدس والمسئول عن كافة الكراسي الأسقفية الشاغرة يقول فيه..

من يقاوم السلطان يقاوم ترتيب الله..

التصريح الخطير فجر عاصفة من الردود المتفاوتة بين الاقباط .حول الولاء لمبارك من عدمه ..

**********************

كلب زوجة السفير الإسرائيلي بالقاهرة يعامل وكأنه سفير.. والسلطات المصرية تبحث عنه

اتهم الحجر البيطري المصري بمطار القاهرة امس الأربعاء الجمارك بالتهاون في عدم عرض كلب زوجة السفير الإسرائيلي لدى دخوله صالة كبار الزوار، للتأكد من خلوه من أي أمراض قد تضر بالثروة الحيوانية في مصر.

وصرح الدكتور صفوت مبارك، مدير عام الحجر الصحي البيطري بمطار القاهرة الدولي 'قدمنا مذكرة لمسؤولي الجمارك للاحتجاج على ما حدث، وهو يمثل تقصيرا كبيرا حيث نعد جهة عرض لكل الحيوانات' .

وقال إنه 'يتم حاليا البحث عن عنوان السفير (الاسرائيلي) لمتابعة حالة الكلب الصغير (جرو) خلال عملية حجر لمدة ثلاثة شهور بمقر إقامته، أو أسبوعين لدينا وان هذا الإجراء يتم مع كل الحيوانات التي يسمح لها بالدخول بعد التأكد من شهادته الصحية وحصوله على التحصينات'.

وتعد مسألة عدم عرض الكلب على الحجر البيطري في المطار هي المخالفة الثانية بعد مخالفة قواعد عدم دخول حيوانات صالة كبار الزوار.

وتدور سجالات بين مسؤولي الأجهزة البيطرية والجمارك والأمن في مطار القاهرة حول من يتحمل مسؤولية السماح للسفير الإسرائيلي بإدخال كلبة زوجته عبر صالة الشرف بالمطار اثر وصوله من تل أبيب الثلاثاء الماضي.

وكان رجال الأمن في الصالة قد سمحوا للسفير اسحاق لفانون بإخراج كلب صغير داخل صندوق بصحبة زوجته لدى وصولها من تل أبيب الثلاثاء وهو ما يعد مخالفة لقواعد ولوائح استخدام الصالة.

وقالت مصادر أمنية ان السماح تم بعد ان أبلغ السفير بضرورة عدم تكرار ذلك.

ومن غير المتوقع ان يسلم السفير الكلبة الى سلطات الحجر الصحي لاعتبارات تتعلق بحصانته الدبلوماسية، إلا ان السجالات بشأن السماح للكلبة بالمرور انتقلت الى الصحافة المصرية.

وطن / امريكا

Kal-sim@hotmail.com

0663575438

لإشباع رغباتكم في متابعة مواد البلوغ فقط , توريكة ظريفة خفيفة على // Messages plus anciens

أذكر السادة الزوار و الزائرات ان باب البلوك مفتوح لمن يرغب في التسجيل للالتحاق بقافلة الأحبة و الخلان .حياكم الله و السلام عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire