samedi 10 avril 2010

صواريخ منوية و أخرى نووية





مراكش الحمراء // نووي و منوي

التاريخ: 2010-04-10 13:45:43

مجلة جينس: اسرائيل سادس دولة عظمى في المجال النووي وبحوزتها 300 رأس حربي نووي

* اسرائيل تمتلك حسب تقديرات الخبراء ما بين 100 و300 رأس حربي نووي وهو عدد مماثل لما تمتلكه بريطانيا

* اسرائيل بامكانها تركيب الرؤوس النووية على صواريخ ارض- ارض من طرازي يريحو 2 ويريحو 3 وهي قادرة ايضا على اطلاق صواريخ نووية

افادت مجلة جينس البريطانية المتخصصة بشؤون الدفاع اليوم السبت ان اسرائيل تعتبر اليوم سادس دولة عظمى في المجال النووي. وقالت المجلة عشية افتتاح المؤتمر الدولي حول الامن النووي في واشنطن ان اسرائيل تمتلك حسب تقديرات الخبراء ما بين 100 و300 رأس حربي نووي وهو عدد مماثل لما تمتلكه بريطانيا.

واضافت المجلة ان بامكان اسرائيل تركيب الرؤوس النووية على صواريخ ارض- ارض من طرازي يريحو 2 ويريحو 3 وهي قادرة ايضا على اطلاق صواريخ نووية من مقاتلات وغواصات. يذكر ان اسرائيل لم تعترف قط بامتلاكها لاسلحة نووية.

موقع العرب وصحيفة كل العرب // فلسطين

إضافة مفرشخة

اوا هما عندهم 300 / بوكليب لكحل / رأس , حربي نووي ,و نحن عندنا ما شاء الله عدد يغطي عين الشمس من علماء / بلا بلا , الشفاوي على وزن الفاماوي / الكلام أوجه إلى أنصار الحجاب , و النقاب و ستر المرأة لعورتها ببلاد الفرنجة// زعما المرأة في باريس تتجول قرب فوس النصر, بحال إلا كانت على شط من شطوط الأبيض المتوسط // , و هؤلاء هم حمقى و مرضى .لأنه لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يفرض هؤلاء ديماغوجياتهم المتآكلة على أهل الديار و العيش بين ظهرانيهم عن طريق رموز و لباس خاص و سراويل قصيرة و...الخ. تم تغليف المرأة بستار. ولا أمامهم طريق العودة إلى ديارهم امنين مطمئنين, و هم يعلمون علم اليقين ان ببلدانهم لن ينالوا لا حقوق و لا البرقوق و لا تعويض عن الصغار و لا تطبيب و لا اجرة تسيل اللعاب..كاين غير تكد وشد الطريق مع الخوت أو تاكل البيصاندي //خبز يقدم للسجناء, //

ما شي الحال يا جماعة..

شوفوا الشبعة و الديمقراطية فين وصلت فرنسا وغيرها من دول أوروبا.

السؤال // ما ذا قدم بنو يعرب للعالم ؟

جواب عفوى // لا شيء. فقط كلام و دوشة دماغ , و فريع لا طيط,. ناهيك عن نزاعات سياسية لا تنتهي . و استهلاك كل ما يقذف به عالم الأنوار.

يأكلوا الغلة و يسبون النعمة, أتذكر مرة وصلني شريط / يتوب / من زميل مدون عراقي من الجنوب. يدور حول نزاع حاد جدا بين فقهاء شيعة.موضوع indorable // ما كايدورش

تخيلوا يا وجوه الغزلان فكرة الموضوع؟

بكل بساطة ان فقيه فرتح ليه الريزو, اللهم لا شماتة , شيعي يقول //

يجوز للرجل نكاح المرأة من الدبر, بينما زميله يحرم الأمر. الشريط عرض على قناة أمريكية بحضور خبراء, و أتذكر ان ضيوف البرنامج أصيبوا بنوبة ضحك شديدة / تفرشخوا مزيان / .يمكنكم البحت عن الشريط بموقع العلامة صاحب الفضل علينا جميعا / يوتوب / .

تكملة التحليل , يا جماعة..

شعب استهلاكي بميزة حسن جدا و هم أي أتباع , ماو , درسوا مخيخ العربان حتى ان الصين ابتكرت غشاء البكارة علما منهم ان العربي لا يرضى لنفسه أن يدخل على المرأة التي فقدت بكارتها حتى و ان كانت المسكينة تعرضت لحادثة// عزبة ,و صافي ما شغليش بيت نشوف الدم , تشوف لعما لكحل نشاع الله و يا الله // . تلك كانت اهانة ما بعدها اهانة أمام العالم وجهت لعالم بني يعرب. لكن الجنس الأصفر // باع القرد و ضحك على لي شرا //أي بالعربي الفصيح أقول ..

هم يدرسون كل صغيرة تم ينتقلون إلى شقيقتها الكبرى, يجنون أموالا بالهبل. بالأمس كان المارد الأسيوي ذو العينين الضيقتين , لا يملك القوت , لكنهم شمروا على سواعدهم و تكافلوا لبناء الصين و تطوير شعبها و اقتصادها حلم مؤسس البلاد ,ماو, بعد اصلاحات سياسية جذرية مؤلف الكتاب الأحمر تحقق حلمه .

خاتمة التحليل الله يعفو عليكم

أدمغة العلم و الابتكار, مقابل أدمغة بطنية تم جنسية.

صواريخ منوية, و صواريخ نووية ...............

خطان متوازيان لا يلتقيان . أي نعم ..أيها الأفاضل و الفاضلات ...............باي

Kal-sim@hotmail.com

0663575438

لإشباع رغباتكم في متابعة مواد البلوغ فقط , توريكة ظريفة خفيفة على // Messages plus anciens

أذكر السادة الزوار و الزائرات ان باب البلوك مفتوح لمن يرغب في التسجيل للالتحاق بقافلة الأحبة و الخلان .

حياكم الله السلام عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire