jeudi 15 avril 2010

نبيع الفيرمة و لكسيبة عليك لقريطيصة


مراكش الحمراء // جمال و دلال

اللهم.. زد و بارك ..عظامي يا الشاب مامي..

الزين المسرار مول العينين كبار..أبشاخخخخخخ..خلي..اللوز..يدوز ..يا حلوف الغيس..

********************

محاكمة شاعر سعودي شبّه "لميس بالكعبة"

قررت هيئة التحقيق والادعاء العام إحالة ملف معلم سعودي إلى "المحكمة الشرعية" بالمدينة المنورة، بتهمة أنه "شبه لميس، الممثلة التركية، بالكعبة المشرفة" في قصيدة نشرت بمنتديات الإنترنت رغم إصرار المتهم أنه لم يقرض الشعر في حياته.

ويبدو أن الشاعر الذي يعمل معلماً في إحدى مدارس المدينة، تم التحقيق معه منذ عدة أشهر من قبل هيئة التحقيق والادعاء العام بناء على خطاب وزارة الداخلية. وقام المحققون باستدعائه بالإضافة إلى عدد من أصدقائه ممن يعملون معه بالمدرسة أو خارجها، بحسب تقرير نشرته صحيفة "المدينة" السعودية الأربعاء 14-4-2010.

وكانت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة المدينة المنورة قد شكلت قبل أكثر من عام لجنة رباعية بقرار من وزير التربية والتعليم الأسبق د. عبدالله العبيد للتحقيق مع الشاعر في هذه القصيدة. ولأنه يعمل معلماً في إحدى مدارس تحفيظ القرآن الكريم بالحناكية أوكلت مهمة التحقيق معه إلى الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة.

وسجل المتهم في ذلك الوقت إفادة خطية أكد فيها براءته من القصائد المنشورة في منتديات الإنترنت والتي نُسبت إليه، وتمنى فيها لو أن لميس كعبة يطوف حولها. ونفى المُتهم بكتابة قصيدة أساء فيها إلى الكعبة المشرفة نفياً قاطعاً التهمة المنسوبة إليه، مؤكداً أنه لم يكتب الشعر نهائياً في حياته، وأن ما نسب إليه ما هو إلا كذب وافتراء، وفي حال ثبوت أن القصائد المنشورة في الإنترنت هو بالفعل من قام بكتابتها فإنه على أتم الاستعداد لأن يكون عرضة للجزاء والعقاب.

وتم رفع نتائج التحقيق إلى وزارة التربية والتعليم لإطلاعها على النتائج التي توصلت إليها اللجنة، وبعد رفع نتائج التحقيقات من قبل اللجنة إلى وزارة التربية والتعليم والتي تؤكد نفي المعلم قيامه بكتابة القصيدة لم تقتنع الجهة المختصة بإفادة المعلم، وأعادت التحقيق من جديد ووجهت إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بالمدينة التحقيق مع المعلم حول هذه القصيدة

مراكش الحمراء // المدينة

Kal-sim@hotmail.com

0663575438

لإشباع رغباتكم في متابعة مواد البلوغ فقط , توريكة ظريفة خفيفة على // Messages plus anciens

أذكر السادة الزوار و الزائرات ان باب البلوك مفتوح لمن يرغب في التسجيل للالتحاق بقافلة الأحبة و الخلان .حياكم الله و السلام عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire