samedi 10 avril 2010

واااااااااااا كعي أ دراري البانضية جايين ..


مراكش الحمراء // رياضة

"قاعدي" يدعو إلى ضرب مبارايات كأس العالم وجنوب أفريقيا تتأهب

4/10/2010

زعم أن المنتخب الأمريكي ينوي الخسارة أمام الجزائر لتخدير العرب

دعا مقال كتبه شخص مجهول على مجلة إلكترونية يصدرها تنظيم القاعدة في المغرب إلى شن هجمات خلال مباريات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، والتي ستنطلق في يونيو المقبل، خاصة في المباريات التي ستخوضها منتخبات الدول المتحالفة مع الولايات المتحدة.

وقال المقال الذي وقع باسم "عبادة بن الصامت" ونشر على مجلة "المشتاقون إلى الجنة": "كم ستكون مباراة أمريكا وبريطانيا جميلة وهي تنقل على الهواء مباشرة عندما يدوي صوت انفجار وتجد أعداد القتلى بالعشرات والمئات،" مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه ليس ناطقا رسميا باسم القاعدة.

وقال الكاتب: "أيام وتنطلق بطولة كأس العالم لكرة القدم، الاستعدادات تجري على قدم وساق لاستضافة هذا الحدث الهام بالنسبة للإعلام الموالي للحملة الصليبية على الإسلام، فهذا الإعلام همه الأول هو إلهاء الشعوب وهذا الهدف الأول من تضخيم هذه البطولة بشكل عام ولعبة كرة القدم بشكل خاص".

وأضاف: "كثير من الحملات الصهيوصليبية تشتد على أمة الإسلام حيث يكون الإعلام جل تركيزه على هذه البطولة ويكون خبر قصف العشرات وموت الأطفال والنساء والشيوخ هنا وهناك أمر عادي لا يحتاج لكل هذه الضجة لأن مباراة البرازيل مع كوريا أو البرتغال قد تكون أهم لدى المتفرج العربي".

واعتبر الكاتب أن البيت الأبيض قد يأمر المنتخب الأمريكي بأن يخسر أمام الجزائر "لتخدير العالم العربي" ولكي يشعر العرب أنهم حققوا "نصرا كبيرا على أمريكا التي تدعم إسرائيل وتحتل أفغانستان والعراق وجزيرة العرب.. المجاهدون لا ينساقون وراء هذه الخدع البلهاء و التي لا تمر إلا على المغفلين و الغافلين عما يدور حولهم".

وحدد "عبادة بن الصامت" المجموعات التي قد تهم تنظيم القاعدة، ومن بينها المجموعة الثالثة التي تضم الولايات المتحدة وبريطانيا قائلا: "كم ستكون مباراة أمريكا وبريطانيا في غاية الجمال وهي تنقل على الهواء مباشرة والملعب ممتلئ بالصليبين المتفرجين عندما يدوي صوت انفجار في المدرجات وينقلب الملعب رأسا على عقب وتجد أعداد القتلى بالعشرات والمئات إن شاء الله".

كما حدد مجموعات أخرى تضم فرنسا وألمانيا وإيطاليا، وقال إنها دول "مشاركة في الحملة الصهيوصليبية على الإسلام.. ومن حق أسود الجهاد الرد في هذا العرس الكروي".

واعتبر الكاتب أن جنوب أفريقيا "أرض خصبة لهذا الحدث حيث هي قريبة من قاعدة المغرب الإسلامي، ومن حركة شباب المجاهدين، وقريبة من تنظيم القاعدة في جزيرة العرب، وأقرب ما تكون إلى تنظيم قاعدة الجهاد العالمي".

وختم مقاله بالقول: "همسة لجهاز المخابرات المركزية (الأمريكية CIA) لا تلتفتوا لهذا المقال فالكاتب ليس هو الناطق باسم تنظيم القاعدة إنما هو فقط من أنصار المجاهدين " من جانبه قال جيروم فالكه، الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم لشبكة "سي.إن.إن" الأمريكية: "إن كأس العالم مستمرة حسب مواعيدها المحددة مسبقا، مضيفا أن ورود تهديدات لن يمنع استمرار الحدث الدولي.

وأضاف فالكه "نحن نعلم بوجود تهديدات، ولن نوقف البطولة بسببها، لكننا نأخذ بعين الاعتبار كافة إجراءات الأمن ونعمل على المستوى المحلي، وكذلك بالتنسيق مع أجهزة الأمن حول العالم لضمان عدم حصول ما يهدد المناسبة".

من جانبه، رد وزير الأمن الداخلي الجنوب أفريقي، ناثي مثيثوا، بالقول إن الأجراءات الأمنية التي تطبقها بلاده مصممة خصيصا لمواجهة هذه التحديات، مضيفا أن التهديد لم يتم التأكد منه بشكل مستقل.

وقال مثيثوا "ندرك أن مناسبة بحجم نهائيات كأس العالم تشكل فرصة للمجرمين لارتكاب جرائمهم وإيصال رسائل سلبية ومزعجة، ولكننا على ثقة بأن قواتنا الأمنية المدعومة من أجهزة الاستخبارات والانتربول الدولي قادرة على التعامل مع كل التهديدات يشار إلى أن جنوب أفريقيا تتوقع حضور أكثر من 450 ألف شخص من حول العالم لمتابعة فعاليات البطولة التي تقام للمرة الأولى في أفريقيا.

وكالات

Kal-sim@hotmail.com

0663575438

لإشباع رغباتكم في متابعة مواد البلوغ فقط , توريكة ظريفة خفيفة على // Messages plus anciens

أذكر السادة الزوار و الزائرات ان باب البلوك مفتوح لمن يرغب في التسجيل للالتحاق بقافلة الأحبة و الخلان .

حياكم الله السلام عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire