vendredi 23 avril 2010

وطني يا وطني ,مراكش قرة عيني و حياتي مفتاحها في جيبي


مراكش الحمراء // حان الوقت لرفع الستار

راه مراكش أعز لي من قلبي و قد صححت رزمة من المعلومات المغلوطة , للخلان الانجليز و أعطيتهم حقائق لتصحيح المغالطات لبعض الصحف المغربية حول السياحة الجنسية و قلت هناك استثناء و الاستثناء لا حكم عليه و من خلال مناقشتي مع الطاقم الصحفي ل ب ب س , بأحد فنادق مراكش قلت للزميل ..// يا أبا عبد الرحمان لا يمكن للسلطات المغربية أن تسأل أي وافد أجنبي عن سبب زيارته لبلدنا // . أضفت إلى الصديق معد البرنامج و هو انجليزي من أصل مصري. أن هناك سياحة جنسية من نوع أخر و هي الأكثر انتشارا كون أنني اشتغلت في الميدان السياحي اكتر من عقد كامل بالتمام و الكمال. حيت نشاهد قدوم فتيات بلحوم رطبة و عيون زرقاء و خصوصا البدينات / لغليظات / هن منبوذات جنسيا ب ديارهم .يبحثون عن اللذة الجنسية ب مراكش , و الدفء الإفريقي و العربي و هن يصطحبن شبابا خلال إقامتهم .هذا الأمر لا احد يذكره فقط يود الظلاميون / الأوباش / تشويه صمعة مراكش و لن اسمح لهم.. لأنني أعطيت نبذة كاملة عن تاريخ جوهرة الجنوب و تكلمت عن طباع أصحابها و تسامح المغاربة شريطة التستر و لا ننكر وجود مثليين لكن المغرب به عدد اقل بكثير مما هو عليه العدد في العراق و إيران .

كنت محاطا ببعض البصاصين/ بركاكة أو كوكا باردة / .

وا أسفتاه.. أقلام تعشق المستنقعات و نشر السموم و الفوضى لرفع المبيعات. صحف صفراء من كثرة تعرضها لأشعة الشمس طوال النهار .. . أطلقوا العنان لأقلام مسمومة و نبال البهتان و الأراجيف.. , للهجوم على جوهرة الجنوب من داخل و خارج المملكة ناهيك عن عنعنات بعض العربان آل قريش... و هي المناسبة لأقول إنني عندما وضعت لنفسي منسق لجمعية / كيف كيف /كان لغرض التعرف على مثليين مغاربة من طبقات مختلفة ومعرفة ما يدور داخل الجمعية و انتهت علاقتي معهم بعد أن اكتشفت أن الجمعية ورائها جهة خارجية ترغب في زرع القلائل. إضافة ازكي ما نشر في يومية مغربية أن الجمعية لها علاقة بأعداء وحدتنا الترابية و المتليون مجرد ورقة لتوظيف حسابات , كم مرة طلب مني الحضور إلى مدريد و رفضت الأمر؟ ألم يرغب مراسل يومية /abc / الاسبانية في اجراء حوار معي و رفضت بعدا اختلفت معه في عدد من الأمور لان أصحاب الجريدة همهم فقط زعزعة استقرار المغرب عن طريق تحريك القطب الملتحي؟؟.. ..لأنني لست للإيجار و لا للبيع..

بخصوص علاقة عصابة البوليساريو بالجمعية الأمر أكده لي أحد الخلان منذ وقت طويل من مدينة برسلونة الاسبانية دون دليل ملموس حتى اتمكن من نشر الخبر... فلا يشرفني إطلاقا الدفاع عن جمعية ترغب في زعزعة استقرار المملكة.أمر آخر لا بد منه وصلتني من احد المتليين بالرباط / ك .م/ طالب جامعي .أخبرني أن الجمعية السيئة الذكر, تعتبرني جاسوسا للمخابرات المغربية.

ادا كانت العمالة ستخدم وطني ,فأنا محمد كوحلال و بكل قواي العقيلة أقول أنا عميل لوطني و و ملكي و رابطي هو حبي لبلدي و ملكي , و خدوم مطيع , لمدينتي مراكش . لقد قمت بدوري أحسن قيام و نفعتني تلك السنون في المسرح لأكون ممثلا بارعا . و استطعت أن أتسرب إلى جمعية / كيف كيف / و اعرف خباياها و من يدور في فلكها انطلاقا من مدريد ,علما ان من يقوم بتحريك المقود على الواجهة ليس سوى فتى في عقده الثاني و هو عبد مأمور ينفذ أوامر / ؟..؟./. لقد نجحت بميزة حسن جدا في الوصول إلى ما كنت ارغب فيه لأنني بطبعي فضولي ارغب في معرفة كل شيء.....منحني الله قوة القلم و أنا أوظفه في كل ما يخدم بلدني و و طني..و سأترصد الجمعية داخل و خارج المغرب هذا وعد مني و ما خالفت وعدا ..

حياكم الله السلام عليكم

Kal-sim@h.c

00212663575438

لمتابعة باقي مواد / البلوغ / المرجو الضغط على كلمة // Messages plus anciens أشير أيضا ان باب التسجيل مفتوح لمن يرغب في ركوب قافلة أصدقاء / مراكش الحمراء / على أن تصلهم في وقت من الأوقات أخبار خاصة ..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire