mercredi 14 avril 2010

الضرب المؤدي إلى الموت دون نية احداته


مراكش الحمراء // جريمة بشعة على أرض مراكش

// الضرب المؤدي إلى الموت دون نية احداته //

ضرب و تعنيف يؤدي إلى موت ,سكير و وحش ادمي , دون نية احداته

سيدي يوب / مراكش / محمد كوحلال

أول أمس وقعت حادثة, / قتل / بشعة في حق سكير أبطالها, صهره , شقيق زوجته و مجموعة من الجيران. الحادث المؤسف وقع ب حي / سيد أيوب / بالمدينة العتيقة.

الزوج سكير و بطل من ورق في لكم زوجته و قهرها و محرر فيها العيشة مسكينة, , له , شهرة كبيرة نالها بين أزقة الحي تحت عنوان ,الرعونة, و زوجته أسعدته بطفل لم يمر عليه 6 أشهر. كل ساكنة الحي المذكور, يمقتون الضحية و يكرهونه كرها شديدا و لا احد يحيه اذا ما مر من الحي, لكونه يعنف زوجته كلما عاد إلى البيت بعد منتصف الليل و الحيطان تمازحه و تقذف به.

لكن للصبر حدود في تلك الليلة المشؤومة ليلة الاثنين, التلاتاء, كان الضحية على موعد عقاب جماعي من قبل الساكنة/ سيدي أيوب / الجميع يرفض ذالك الجنس و الوحش البشري الذي يخلق الرعب في بيته و في نفوس الجيران صغارا و كبارا,و كذالك شقيق زوجته الذي يقطن معه في نفس البيت. كعادته دخل لبيته في ليلته الأخيرة و بدأ في تعنيف زوجته بلسانه و الزفير الخانز يتطاير من دلقوشه الخانز, , ليتحول العنف أللفضي إلى عنف جسدي قوي , إلى هنا تدخل شقيق الزوجة الذي لم يقبل أن تستمر شقيقته تحت رحمة وحش بشري كاسر , فحاول المسكين إنقاذها من براثن الوحش فتطور الأمر إلى عراك هنا تدخل الجيران ليقومون بركله و ضربه في جميع الجهات , و حسب مصدري من هناك احدهم قام بتكبيل الضحية // ها المشكل الخايب ما كان عليه أن يكون إطلاقا أ دراري // و استمر الجيران في الانتقام و القصاص من الوحش. لتحضر الشرطة في حدود الساعة السادسة و النصف صباحا أمس. كان الضحية قد فارق الحياة.//لهلا يردو باباه , كان حاكر على الزوجة و شقيقها , و مصدع الجيران و الأطفال ما يعنسوا ما يشوفوه مع الصداع و غوات الزوجة //

سؤال استعجالي

السؤال الذي أود أن أطرحه من قام بتكبيل الضحية لأن الأمر مخالف تماما لقانون؟

تعنيف الضحية قد يعتبر من باب الدفاع عن النفس و الكلام عن شقيق الزوجة لأنه كان في حالة دفاع عن أخته و العيال حتى لا تصاب بمكروه لان الضحية كان في حالة سكر بين و قد يقوم بتقطيع جثة زوجته, احتمال وارد.. جدا جدا أو ضربها ب شي مهراز أو الة حادة أو استعمال سكين من سكاكين المطبخ... الخ.لأنه فاقد للوعي سكران / بيلة / ؟.

متأكد أن فضيلة السيد القاضي الذي سوف يتكلف بالملف سوف ينتبه إلى هذه النقطة؟ أمر آخر هام جدا يتعلق بالجيران فلا حق لهم إطلاقا و بتاتا و نهائيا , استعمال القوة فقط من واجبهم كجيران عزل الضحية و إبعاده عن مكان الضجيج و الروينة؟ .

أمر أخير , مكرر, تكبيل الضحية كان من قبل مجهول , طبعا , لن يكون من خارج حي / سيدي أيوب / أكيد , و الشرطة استفسرت الساكنة و لا احد قام بالرد. و هذا حقهم . لا رحمة على الضحية و أتمنى من القضاء المراكشي الرأفة في حق شقيق الزوجة و شموله بمحاكمة عادلة مع الأخذ بعين الاعتبار انه من بين المواطنين اللذين قاموا بواجبهم الشجاع في تحرير سيدة متزوجة صالحة معروفة يصيرها و جلدها في تحمل استحمارية السيئ الذكر. الضرب المؤدي إلى الموت دون نية احداته .الرأفة و الرحمة سيدي القاضي , ..فلن يكون المعيل للأرملة سوى شقيقها.

أمر محزن جدا..

شكرا لصديقي العزيز , خالد, من حي , باباي لان ..

حياكم الله و السلام عليكم

Kal-sim@hotmail.com

0663575438

لإشباع رغباتكم في متابعة مواد البلوغ فقط , توريكة ظريفة خفيفة على // Messages plus anciens

أذكر السادة الزوار و الزائرات ان باب البلوك مفتوح لمن يرغب في التسجيل للالتحاق بقافلة الأحبة و الخلان .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire