mardi 20 avril 2010

تعظيم سلام لدولة اسرائيل


مراكش الحمراء // تهويد القدس يبدأ من القاهرة

19/04/10

عمرو أديب يسخر من فتح وحماس ويقول يجب إنهاؤهما فورا أما "إسرائيل" فلها تعظيم سلام!!

سخر الإعلامي المصري عمرو أديب من حركتي المقاومة الإسلامية حماس وفتح، وقال أن الحركتين الرئيسيتين في فلسطين المحتلة يجب أن ينتهيان من الواقع الفلسطيني لأنهما يماطلان كثيرا ويؤجلان الحلول الرئيسية على حد قول أديب.

وقال أديب في احد برامجه التي يقدمها على الفضائيات المصرية أن حماس وفتح يستحقان أن ينتهيان فورا، وأن "الخواجا "الإسرائيلي" سلام له، على حد تعبير أديب، في إشارة إلى أنه يحترم كيان العدو الصهيوني الذي يعيث في فلسطين قتلا ودمارا.

ويثير أديب الكثير من الجدل حول آرائه التي يقدمها في برامجه، خاصة فيما يتعلق بالأمور الدينية مثل موضوع النقاب.

صوت القدس أون لاين / مراكش الحمراء

بالصوت و الصورة

http://embedthevideo.com/popup.php?url=http://www.factjo.com/images/fact-image-3/archiev-files/radio/video/amro.wmv

صوت القدس أون لاين / مراكش الحمراء

إضافة كوحلالية

مصر تعتذر وتقول إنها لا دخل لها في شأن تصريحات الخرياني أقصد الكسباني. و أنا السي كوحلال.

أقول على من يضحك هؤلاء,الجرابيع , جمع جربوع ؟ هل يستطع مسؤول مصري كيف ما كانت رتبته أو وزنه السياسي أن يمس العلاقات المصرية الخارجية لولا نغزة من تحت الطيز من نظام مبارك الفاشي البوليسي لاستخباراتي؟ .

الخرياني, أقول الكسباني. كان فقط ينفذ أوامر أسياده, و نحن بالأمس القريب ضايقناهم حول كرسي منظمة عالمية تهتم بالثقافة..مصر فقدت بريقها داخل فلسطين و حماس تلك الشعرة التي تجر خلفها رضا تل أبيب على أمل أن تجد مصر حلا للقضية الفلسطينية و خصوصا قضية شلطوط أقصد شاليط. مصر تضايقت من حسنات المغرب بالقدس حيت قرر السلطان مدهم بالخبز, قوت و ما أدراك منه قوت.. و جر قلوب و دعاء شعب بأكمله لصالح أمير المؤمنين أبا الحسن العلوي الشريف, سلطان المغرب المفدى سيدي محمد السادس, .. مغرب بإشعاع ديمقراطي و هناك ظلام و تعسف و قانون الطوارئ ساري المفعول.. المغرب أفضل بكثير و لا مجال للمقارنة بيننا و بين مصر في مجال حقوق الإنسان.. إطلاقا و بتاتا و نهائيا..أي و الله .. حيت نحن نعيش على بساط ديمقراطي بدليل انه ليس لدينا قلائل تثيرها..

كفاية / شباب 6 ابريل / الإخوان / أنصار البرادعي / عراك بين الأقباط و المسلمين...و نواب برلمان يطالبون بإطلاق النار على المتظاهرين, ........

بديارنا اليهود يفضلون المغرب بلد الأجداد و لا أساس لأي مناوشات على الود و الحب يتعايش بين المغربي المسلم و المغربي اليهودي..ساري مند قرون و لازال ..

سؤال بريئ

ترى هل يعلم الخرياني هذه الحزمة من المعلومات ؟

جواب عفوي .

بلى يا جماعة الخير مغربنا رائع و لن تحركنا ألاعيب الصبايا, في القاهرة و لا شعرة من تحت إبط مغربي ستتحرك. تحت مظلة العلويين نحن مطمئنون و تبعدنا آلاف الأميال مع إخوتنا الفلسطينيين. لكن المسافة اقرب من الأنف إلى الفم .بالحب أما مصر فساعدت في بناء حذار الذل لقتل شعب بأكمله و تحرس حدود الكيان المغتصب. و تمنع دخول المساعدات و معاناة غالاوي ذكرتها في مقال مفصل على / عرب تايمز / ..........إلى اللقاء يا خرياني يا معتوه يا قواد النظام المصري الفاشي .. يا ابن الق..

Kal-sim@h.c

00212663575438

لمتابعة باقي مواد / البلوغ / المرجو الضغط على كلمة // Messages plus anciens أشير أيضا ان باب التسجيل مفتوح لمن يرغب في ركوب قافلة أصدقاء / مراكش الحمراء / على أن تصلهم في وقت من الأوقات أخبار خاصة ..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire