jeudi 2 septembre 2010

نداء إلى شعب مصر . . وإلى أبناء الحركة الإسلامية في مصر .. تحركوا لاسقاط النظام . . وحقيقة آل مبارك

رسالة ود من مبارك الى قاتل الاطفال السيء الذكر بيريس

مراكش الحمراء // بريد مراكش الحمراء

kouhlal mouhamed >

نداء إلى شعب مصر . . وإلى أبناء الحركة الإسلامية في مصر .. تحركوا لاسقاط النظام . . وحقيقة آل مبارك

marsad@talktalk.net 2 septembre 2010 14:20

أين أنت يا شعب مصر ؟!

قم وانتفض لاسقاط مبارك وعائلته . . لا توريث بعد اليوم

مصر محتلة ويحكمها شرذمة من الصهيوصليبين هدفها تقسيم مصر وتصفية المقاومة في فلسطين

هل يخفي حسني مبارك " جورج " تبديل دينه إلى النصرانية ؟

جون بالمر خال سوزان مبارك . . وأمها للي . . وأخوها طوني !!

ما حقيقة اسماء آلن " علاء " . . جيمي " جمال "

وهل يجوز توريث جيمي البريطاني حكم مصر؟ توريث جيمي علي جثتي

نداء إلى شعب مصر . . وإلى أبناء الحركة الإسلامية في مصر .. تحركوا لاسقاط النظام

آل مبارك يراهنون علي الكنيسة والدور الخاص لشنودة الثالث، في استقطاب رعايا الكنيسة إلي صفها . . ويجتهدون في تقديم أوراق اعتماد تحتاجها تل أبيب وواشنطن من عائلة مبارك لحسم التوريث لصالحها

بادئ ذي بدء أعرف أن مقالي هذا لن تجرؤ صحيفة على نشره أو التطرق إليه وسيكون ممنوعاً من النشر ، أكتب هذا المقال وأنا أعرف أنه سيمنع من النشر ولكني اكتبه إرضاءً لله عز وجل وبراءة للذمة . اكتب لأني وجدت تشويش وخلط حيث عند البعض عندما يتصورون أن مبارك سينصف الإسلام أو أنه سينصف حرية الاعتقاد أوأنه سيحمي كاميليا ويعيد لها حريتها !! فالبعض خلال فعاليات الاستنكار فوجئت به يوجه نداءات إلى مبارك للإنصاف وحماية المسلمات من دولة شنودة !! ومعلوم أن ملف الأقباط يتولاه بصورة مباشرة حسني مبارك " جورج " ونجله جيمي ولا أحد غيرهما .

ولا نستغرب إذا دعت حركة تابعة لأقباط المهجر بأمريكا تسمى حركة "شركاء من أجل الوطن" وهي أول حركة قبطية سياسية فى مصر تأسست قبل أربع سنوات فى بيان لها بارك أوباما إلى تقديم الدعم السياسى الكامل لترشيح جمال مبارك لرئاسة الجمهورية فى الانتخابات المقررة العام القادم، دون النظر لكونه نجل رئيس الجمهورية من عدمه!! وطالبت كافة النشطاء المسيحيين فى دول العالم إلى تقديم الدعم الكامل لترشيح جمال مبارك !!، والخلاصة أن الحاخامات والبابوات هم فقط من يريدون مبارك ونجله جيمي ويباركون التوريث ويدعوان لهما في صلواتهم في المعابد والكنائس .

من أجل ذلك ولإماطة اللثام عن حقيقة دور مبارك وعائلته وعما يحدث في أرض الكنانة أذكر توثيقاً أنه نشرت صحيفة ويسترن ميل البريطانية فى يوم الخميس 8 أكتوبر 1981 م على صفحتها الحادية عشرة بعنوان "الأقارب فى انتظار أخبار عن نائب الرئيس"

قالت الصحيفة أن " نائب الرئيس المصرى حسنى مبارك أصيب فى عملية اغتيال أودت بحياة أنور السادات، هذا ما تم إبلاغه لأقارب من ويلز الليلة الماضية . لقد أخطر مستر جون بالمر القاطن بشارع لورا ستريت بمنطقة تريفورست، وهو خال سوزان زوجة نائب الرئيس، عن طريق السفارة المصرية بلندن، بأن حسنى مبارك، الذى كان يجلس بجانب الرئيس أصيب بنيران بندقية آلية، وإصابته طفيفة، وقد صرح مستر بالمر بأن مسئول السفارة الذى اتصل به أبلغه أن إصابة نائب الرئيس ليست خطرة.

جدير بالذكر أن مستر بالمر يبلغ من العمر 74 عاماً وأخته للى التى تبلغ من العمر 73 عاماً، زارا ابنة اخته فى القاهرة بداية هذا العام ، والسيدة سوزان مبارك تبلغ من العمر أربعين عاماً، وهى كريمة الدكتور صلاح ثابت وابنة أخت مستر بالمر وكريمة شقيقته للى، التى كانت تعمل ممرضة، والتقت بزوجها خلال فترة التمرين فى مستشفى كارديف قبل الحرب العالمية الثانية فى مصر وأنجب الزوجان طفلين، هما سوزان وطونى الاسم البريطانى لشقيق حرم نائب الرئيس - آنذاك - ، وقابلت سوزان عندما كانت طالبة فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة، حسنى مبارك، وكان وقتها طياراً شاباً بالقوات الجوية المصرية وتزوج الاثنان فى سنة 1959، وكانت سوزان تبلغ وقتها السابعة عشرة من العمر، وأنجبا طفلين يحملان اسمين انجليزيين آلن عمره الآن 20 عاماً، وجيمى وعمره 19 عاماً، ويعيش مستر بالمر، سائق اللورى بالمعاش، فى بيته الصغير على مقربة من المنزل الذى نشأ فيه نجم الغناء توم جونز، ويتذكر زيارة منزل مبارك الفخم الذى كانت تحيطه قوات أمن غير عادية، وفور وصوله خُصصت له حراسة رسمية خاصة، وكان إذا ما طلب زيارة المتحف يرافقه موكب من الدراجات النارية . . ومستر ومسز بالمر، المعروفان بالخال جون والخالة للى أطلقا على الرجل الذى وقع عليه الاختيار ليكون رئيساً قادماً لمصر اسم جورج ، وذكر مستر بالمر أن مبارك من المتوقع أن يكون رئيساً عظيماً لبلده وسوزان مبارك شخصية تنشط في لجان الحركات النسائية والأعمال الخيرية، وقضت ستة أشهر فى كلية تريفورست بعد زواجها، وقد قامت بعدة زيارات لأقاربها فى ويلز " .

قيمة هذا التقرير تكمن في أنه يميط اللثام عن حقيقة وطبيعة العلاقة الوطيدة لعائلة حسني مبارك بموضوع الاٌقباط في مصر والصهيونية العالمية أو الصهيو صليبية ، حيث أنه بعد تلاشي الأمل في تغيير عقلية الشعب المصري وقلوب المصريين لتأمين التأييد الشعبي لتوريث الحكم ، تعلقت آمال آل مبارك بالدور الصهيوني كطريق أوحد لتقديم القرابين والولاءات والخيانات حيث لم يتبق أمام عائلة مبارك إلا هذا الطريق الوحيد لتمرير توريث الحكم . . وبالتالي خيانة قضايا الأمة داخل مصر وخارجها لصالح المشروع الصهيوصليبي . . إذن العائلة تحاول استغلال طغيان الحلف الصهيو صليبى الذى يسعى بكل ما أوتى من قوة لتدمير الإسلام وإبادة أهله .

فهذه العائلة منحت الحصانة للأقباط بحيث لم تعد الحصانة قاصرة على أعضاء مجلسي الشعب والشورى بل اكتسبها أيضاً القبطي العادي ، حيث أصبح انحياز النظام المصري وأجهزته على الدوام إلى جانب الأقباط مما يُعد مخالفة للدستور والقانون واستفزازاً للرأي العام المصري، مع أن الدستور المصري ينص على أن (الإسلام دين الدولة، واللغة العربية لغتها الرسمية، ومبادئ الشريعة الإسلامية المصدر الرئيسي للتشريع ) فمصر إسلامية رضى من رضى وأبى من أبى .

إن جيمي أمين لجنة السياسات بالحزب الحاكم يريد تأكيد جدارته ليحل محل والده لذا يقدم الوعود والقرابين لأخواله لخدمة الصهيوصليبية كما قدم خاله آرثر جيمس بلفور وعده للصهيونية الصليبية بالكيان الصهيوني في فلسطين . . فهو على سبيل المثال لا الحصر عندما يتحرك ويزور مناطق النوبة وصعيد مصر يكون من أجل تقديم وتنفيذ الوعود بتقسيم مصر إرضاءً للصهيونية الصليبية . . وعد من لا يملك لمن لا يستحق .

إن هذه العائلة - وزبانيتهم وحفنة من الصحفيين وأصحاب المصالح - تحمل على عاتقها إقامة وطن صليبى فى مصر وإقامة كيان صليبى سرطانى يمزق مصر الإسلام وإقامة كيان يزعزع الأمن والاستقرار فى الشرق الأوسط بأكمله .

ويوجد لدى هذه العائلة زبانية يشكلون طابوراً لا حديث له إلا عن اضطهاد " الأقباط " وعدم السماح لهم ببناء كنائس ، وحرمانهم من المراكز الحساسة ، والمطالبة بتخصيص مائة مقعد فى مجلس الشعب فيما يُسمى نظام الكوتة ، والدعوة لمصادرة أى كتاب يتحدث عن النصرانية بحجة ازدراء عقيدة الأقباط ، والدعوة لحذف بعض آيات القرآن ، والدفاع عن التنصير بحجة حرية العقيدة ، وفى ذات الوقت مهاجمة من يشهر إسلامه والصمت على قيام الكنيسة الأرثوذكسية بقتله وتصفيته . والدفاع عن النصارى حينما يسرقون مئات الأفدنة بحجة أن البلد كلها تجاوزات وتعديات . . وعلى النقيض نجد سب دين الاسلام والتشنيع عليه واتهامه بكل عيب ونقيصة . . حسبنا الله ونعم الوكيل .

إذن لا غرابة أنه عندما تتحالف جيوش الشيطان وتأتلف قوى الشر وتجتمع لتكون القاضي والجلاد, وتكون الحكم والسجان فلا تنتظر أكثر مما ترى ولا ترتقب غير ما تحياه . وفي عهد مبارك القانون يطبق على أكبر رأس مسلمة مهما كان قدرها بينما يقف القانون خاضعاً راكعاً ذليلاً بين يدي رأس الكنيسة راضخاً لطلباته موافقاً لأوامره بل قل مفصلاً ثوباً جديداً يتماشى ورغبات سيده ونزواته فالحلال ما أحله شنودة والحرام ما حرمه شنودة !! ، لذا فواجب على كل مصري حر شريف أن يتحرك وينتفض من أجل فسخ هذا النكاح الباطل بين شنودة وعائلة مبارك ، وليمنع أبناء الخطيئة من الاستمرار في هذه الجريمة النكراء بحق الأمة.

ومن الواضح الجليّ قيام مبارك وابنه جيمي باسترضاء الأقباط عموماً وأقباط المهجر خصوصاً من أجل كسب رضا وتأييد الإدارة الأمريكية ، وليس خافيا على أحد علاقة مايكل منير رئيس منظمة أقباط الولايات المتحدة بجمال مبارك ولجنة السياسات بالحزب الحاكم، فهو قيادي المهجر الوحيد الذي حصل على ترخيص لإقامة مؤسسته "إيد في إيد من أجل مصر". ففي عهد حكم هذه العائلة أصبحت الكنائس في مصر ترسانات أسلحة ، ولقد أحبطت السلطات المصرية مؤخراً محاولة تهريب شحنة متفجرات من اسرائيل كانت مخبأة بداخل حاويات على متن سفينة مملوكة لنجل أحد قيادات الكنيسة في بورسعيد . . وهنا الأمر يتعلق بالأمن القومي الذي تحدث عنه مبارك كمبرر عند غلقه لمعبر رفح وإقامة الجدار الفولاذي . . فنجل هذه القيادة الكنسية أتي بالمتفجرات من إسرائيل, والدعم المالي الضخم للكنيسة يأتي من أقباط المهجر, كما أكد شنودة نفسه حيث صرح بأنه لا يتلقى أموالاً من الحكومة المصرية ، أي أن العلاقات الخارجية لشنودة كلها تمس الأمن القومي لمصر, سواء بجلب السلاح من دولة معادية كإسرائيل, أو بالحصول على الدعم والتمويل المادي من أقباط المهجر ذوي الأجندة السياسية المعادية لمصر . . فماذا لو اكتشف أعوان النظام المصري – أعوان عائلة مبارك - أسلحة في مسجد من المساجد ؟، حتماً سيتم إغلاق المسجد فوراً بعد تدنيسه، ولقامت القوات البوليسية بحملة تفتيش شاملة على كل المساجد ، بل وقاطني المنازل القريبة من المساجد ، وفتحت السجون والمعتقلات ، ولأعدت المحاكم العسكرية، ولنصبت أعواد المشانق ، ليعلق عليها هؤلاء بحيازة أسلحة غير مرخصة . . فماذا عن الأسلحة في الكنائس والأديرة ؟!!

إنها الحصانة من عائلة مبارك لإرضاء الصهيو صليبية . . وقد كشف مصدر بجمارك بور سعيد ان السفينة تم ضبطها قبل شهر رمضان بأسبوع وأثبت التفتيش وجود متفجرات شديدة التفجير مخبأة تحت البضائع . وعلى الفور تم تحرير محضر والتحفظ على السفينة وابلاغ السلطات الأمنية التي حضرت بكثافة للمكان وقامت بالتحفظ على صاحب السفينة الذي تبين انه ابن وكيل مطرانية بورسعيد القس بطرس الجبلاوي . . وأضاف المصدر أن أوامر عليا صدرت بلم القضية والتكتم عليها وتحرير محضر بتهريب العاب نارية بمناسبة رمضان وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات فى القضية رقم 756 لسنة 2010 إدارى الميناء ، وفي قرار مثير للدهشة أمر قاضى المعارضات بإخلاء سبيل المتهم ، لكن بعد انفضح الأمر وانتشر فاضطرت الداخلية لإصدار أمر اعتقال لذر الرماد في العيون .. ولا ننس أن نذكر بأحداث الكشح وأحداث دير أبو فانا حيث فوجي الأهالى بالقساوسة والرهبان يخرجون من الكنائس يحملون الأسلحة الألية والرشاش ويطلون الرصاص على المسلمين . . إن نظام مبارك يتبع سياسات تمييزية ضد الأغلبية المسلمة فعلى سبيل المثال لا الحصر : تخضع المساجد والزوايا للتفتيش والاقتحام من قبل أجهزة الأمن في حين لا تخضع الأديرة لمثل هذه الإجراءات ، وهناك انحياز من نظام مبارك وأجهزته على الدوام إلى جانب المسيحيين، مما يعتبر مخالفة للدستور والقانون واستفزازاً للمسلمين.

فالكنيسة أصبحت دولة داخل الدولة لها سيادة واستقلال وسجون خاصة بها تعتقل فيها من تشاء ، وتعذب من تشاء ، وتغسل مغسول من تشاء ، وليس غريباً أن السلطات تستجيب لرغباتهم وطلباتهم . . حيث تم تسليم كاميليا ووفاء الى الكنيسة !! حتى عندما يتظاهرون أمام الكنائس يتعامل معهم جهاز أمن مبارك بلين ولطف ، فهل كانت أجهزة أمن نظام مبارك ستتعامل بمثل هذا اللطف واللين اذا كانت المظاهرة خرجت من مسجد النور بالعباسية أو من الجامع الأزهر للمطالبة بتسليم مسلم تنصر للأزهر ؟؟ .

وفي حوار مطول مع إحدى الصحف كشف الناشط القبطي بولس رمزي عن مراسلات كانت تتم بين الحزب الوطني وأقباط المهجر ، ورمزي كان يعيش في سويسرا لكونه عضواً في منظمة «أقباط متحدون» اسمه الحقيقي نبيل وهيب وتسمي باسم بولس رمزي بناء علي رغبة عدلي أبادير رئيس المنظمة وأحد أبرز نشطاء أقباط المهجر . . ولقرب رمزي من أبادير كان شاهداً علي تفاصيل التحالف الذي سعي له الحزب الوطني من خلال إيفاده جهاد عودة عضو لجنة السياسات في نوفمبر 2005 م للقاء أبادير للاتفاق علي ضرب مخططات الإخوان ولضمان تأمين أقباط المهجر لعملية توريث جمال مبارك، حسبما قال رمزي .

كما كشف الأنبا مرقس أسقف شبرا الخيمة المعروف بوزير إعلام الكنيسة أنه ينفذ توجيهات وتوصيات سوزان مبارك . حسب قوله.

ومن الجدير بالذكر أن علاقة عائلة مبارك ببريطانيا وثيقة خاصة بعد زواج ثابت والد سوزان مبارك ممرضة من ويلز عندما كان يعالج فى بريطانيا ، ومن المعروف أن بريطانيا هى موطن المسيحية الصهيوينة ، لذا لم يكن من قبيل الصدفة أن يذهب جمال مبارك ليعمل فى لندن فى أحد البنوك الأمريكية " بنك أوف أمريكا " حتى وصل إلى منصب مدير الفرع، وقام بعمليات مشبوهة فى المتاجرة بديون مصر كما ذكر مبارك الأب فى حديث صحفي . . وكذلك عندما بدأت فكرة اعداد جمال للعمل السياسة والوراثة فقد تم ذلك فى بريطانيا أيضاً . حيث جرى تدريبه فى حزب العمال البريطانى تحت اشراف الوزير ماندلسون الصهيوني سيىء السمعة من الناحية المالية والجنسية .

وقد حصل جمال على عضوية الروتاري الفخرية في مايو 2001 م . . ومن المعلوم أيضاً أن سوزان ترعى الروتارى والليونز وشقيقها منير ثابت كان برتبة محافظ منطقة ، والمعروف أن هذه النوادي تابعة للماسونية العالمية.

فهل يقبل الشعب المصري بهذا ؟! وهل يقبل الشعب المصري بمزيد من التنازلات ومزيد من الخيانات التي يقدمها نظام مبارك للصهيوصليبية من أجل تمرير توريث جمال مبارك ؟! ما هى مؤهلاته ؟ هل لأنه جيمي ؟ هل ييذهب بصحبة والده لأمريكا لأن الحاخامات والبابوات يحبونه ويرضون عنه وليحصل على مباركة الصهيوصليبية ؟. . وهل هناك أي سبب غير التوريث يجعل مصر تصدر الغاز الطبيعى لاسرائيل بثمن بخس ؟ وماذا عن الدور المتخاذل فى قضية فلسطين بل والمساعدة فى حصار غزة ؟! والكارثة تكمن في أن النظام المصري يقدم كل هذه التنازلات والخيانات من أجل ارضاء أمريكا واسرائيل والأقباط حتى يتم تمرير السلطة من الأب لابنه بمباركة ودون اعتراض!! . . يقول المولى عز وجل " ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم .. " ، ذلك هو الثمن الوحيد الذي يرتضونه وقد حدث أن اتبع مبارك وآله ورضي عنه اليهود والنصارى وحارب الاسلام والمسلمين . . وليس أدل على هذا من أن شنودة قد قال في حوار متلفز إن "غالبية الشعب المصري يحبون جمال مبارك ويفضلونه على غيره إن وجد لرئاسة الدولة . . وتصريحات شنودة تأتي في إطار حرص الكنيسة على علاقاتها الجيدة بالنظام الحاكم". فالعلاقة بين الكنيسة وعائلة مبارك تحولت إلى مساومة سياسية واتفاقات تقضي بأنه كلما أظهرت الكنيسة دعماً أكثر للنظام منحها هو مزيداً من تصاريح إقامة الكنائس والتنازلات والصلاحيات كدولة داخل الدولة . . كما أن الصحف الاسرائيلية قد نشرت بعض آراء المحللين السياسيين وقد قالوا فيها أن جمال مبارك هو خير من يحفظ مصالح اسرائيل ولهذا لابد من تأييده بقوة فإذا كان العدو يريده فهل نقبل به نحن أيضاً !!.

ويقول المفكر القبطي رفيق حبيب إن العلاقة تحولت من علاقة بين الكنيسة والدولة المصرية إلى علاقة بين الكنيسة وبين النظام الحاكم، وإن الكنيسة بدأت في نشر سيناريوهات انتقال السلطة - كما يريدها النظام- بين الأقباط وإقناعهم بجدواها .. وأوضح أن "غالبية الأقباط بدؤوا يقتنعون بأن استمرار النظام الراهن عبر جمال مبارك يحقق مصالحهم، وهي نظرة يرفضها غالبية الشعب المصري المسلم، ما يعني أننا قد نصبح أمام مرشح يؤيده غالبية الأقباط ويرفضه جميع المسلمين، وهذه كارثة سياسية لم تشهدها مصر من قبل".

وفي الأخير أقول : إن الأبالسة باضت ، وفرّخت ، وأقامت أعشاشها ، في رؤوس هؤلاء الصهيوصليبين، وموضع اتفاقهم المفضّل دائما ، هو القضاء على دين الإسلام .. غير أنهم في النهاية سيحترقوا بالنار نفسها التي أشعلوها لحرق المسلمين ، لذا لابد من تحرك الشعب المصري . . لابد من الانتفاضة . . لابد من الثورة . . لابد من اسقاط هذا النظام المهتريء . . لابد من وقوف الجيش بجانب الشعب . . ولا بديل إلا إسقاط نظام عائلة مبارك . .

يا شعب مصر : أنت شعب حر أبيّ ترفض الذل والهوان . . فقم وتحدى الظلم والقمع والهوان . . تذكر أن أحوال قرغيزستان كانت أفضل كثيراً من أحوالنا مصر، ومع ذلك نرى شعبها الذي لا يزيد تعداده عن خمسة ملايين ينزل إلى الشوارع فيطيح بالرئيس وعائلته . . لابد من التضحية فنحن لسنا أقل من شعب قرغيزيا . . وفي النهاية إما نصر أو استشهاد .

يا شعب مصر انتفض . . يا شعب مصر إن الصمت عار فإلى متى الصمت ؟ . . لا بد من صحوة . . لا بد من وقفة . . لا بد من عودة الروح لشعب مصر الأصيل الوفي . . لا بد من الخروج من حالة اليأس والإحباط لحالة اليقظة والانتفاضة للتغيير . . لا بد من تغيير النظام .

إلى أبناء الحركة الإسلامية . . في قبلي وبحري . . في كافة ربوع أرض الكنانة . . إن القيادات التاريخية والامتيازات الأمنية لن تنفعكم عند الله . . قوموا قومة رجل واحد وتحركوا مع كافة أبناء مصر لتحرير كاميليا وبالتالي تحرير أرض الكنانة من الكفار والمرتدين . .

اعلموا إخوتي الأحبة : ان الثبات على الحق وعدم التنازل عن شيء منه هو الانتصار الحقيقي الذي تُبْذَل الأرواح رخيصة وتراق من أجله الدِّماء ، فمن ظن أن الحق قد يُنصر بالتخلِّي عن شيء منه، أو أن نُصرة المسلمات الأسيرات تكون بالتفريط في ثوابت الدِّين والانبطاح لجهاز أمن الدولة من أجل عرض من الدنيا قليل ، فهذا قد أخطأ الطريق، وأفسد من حيث أراد الإصلاح، وقدَّم خدمة جليلة لأعداء الدين، وخذل إخوانه من أهل الحق كما خذل نفس القضية التي يدافِعُ عنها وعقيدة الولاء والبراء . . أذكر نفسي وإياكم . . لا تتراجعوا عن الثوابت والمنطلقات الشرعية لديننا الحنيف ..

وأقول لكم هل المسلم مطالَب أن يفرِّط في دينه ودمه وعرضه وماله وكرامته حفاظًاً على أمن النظام المصري تحت زعم حقن الدماء ؟! وهل يُفرض على المسلم إن أراد الأمان في بلاده أن يَعيش ذليلاً مهاناًً، يتجرَّع العار والخزي في صمت وهوان؟! . . عليكم التحرك والانتفاضة لتغيير النظام المصري كل حسب استطاعته ولو بتحريك الشارع المصري وتعبئته وتقديم العون للتغيير . .

قال رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم: " فكُّوا العاني - يعني الأسير " وهذه أختكم كاميليا أسيرة مثلها مثل أسارى المسلمين في سجون مصر وأمريكا فواجب النصرة يحتم علينا القيام بالفرائض والواجيات . . وانظر لنفسك من أي الفسطاطين أنت ؟ وتذكروا إخواني الثبات على الدين الحق وعقيدة الولاء والبراء والحب في الله والبغض في الله وتخلوا عن عقيدة الحب في الشيخ والبغض في الشيخ . . يقول المولى عز وجل " قَدْ كَانَتْ لَكُمْ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ فِي إِبْرَاهِيمَ وَالَّذِينَ مَعَهُ إِذْ قَالُوا لِقَوْمِهِمْ إِنَّا بُرَآءُ مِنْكُمْ وَمِمَّا تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ كَفَرْنَا بِكُمْ وَبَدَا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ الْعَدَاوَةُ وَالْبَغْضَاءُ أَبَداً حَتَّى تُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَحْدَهُ إِلاَّ قَوْلَ إِبْرَاهِيمَ لأَبِيهِ لأَسْتَغْفِرَنَّ لَكَ وَمَا أَمْلِكُ لَكَ مِنْ اللَّهِ مِنْ شَيْءٍ رَبَّنَا عَلَيْكَ تَوَكَّلْنَا وَإِلَيْكَ أَنَبْنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ " .

قولوا لمبارك وعائلته أن فرص التوريث قد تضاءلت بل تلاشت بعد كاميليا – القشة التي قصمت ظهر البعير – لا ترضوا بالذل والهوان بعد اليوم.

أما أنت فيا أخت كاميليا . . لا تستنجدي ولا تستغيثي إلا برب العالمين الواحد الأحد . . فاستغيثي به وحده . . واشكو إليه خذلان المسلمين في شتى بقاع الأرض . . ولا تنس الدعاء دعوة مظلوم على مبارك وعائلته .

لك الله يا كاميليا .. لك الله يا وفاء .. لك الله يا ماري .. لك الله يا ماريان .. لك الله يا كريستين .. لك الله يا شعب مصر

إنا لله وإنا إليه راجعون

يارب .. لقد طال الليل .. فمتى ييزغ الفجر ؟؟

يارب لقد اشتد الظلم .. فمتى يأتى العدل ؟..

يارب لقد انتُهكت حرماتنا وهُتكت أعراضنا .. وها نحن ندعوك أنا قد ظُلمنا .. فيارب انتصر ..

كان الله في عون شعب مصر

ياسر توفيق علي السري

أحد أبناء شعب مصر

المرصد الاعلامي الإسلامي / لندن

*********

البريد الرقمي

Khllmouhamed8@gmail.com

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com

*********

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire