mercredi 15 septembre 2010

عنتريات لاعب منتخب الجزائر صايفي



مراكش الحمراء

الفيفا يُغرمُ صايفي لصفعه صحافية

مهاجم المنتخب الجزائري رفيق صايفي

فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” غرامة على مهاجم منتخب الجزائر رفيق صايفي قدرها 3 الاف فرنك سويسري (حوالي 3200 يورو) بسبب الصفعة التي وجهها لاحدى الصحافيات بعد نهاية مباراة منتخب بلاده مع نظيره الاميركي (صفر-1) في مونديال جنوب افريقيا 2010.

وكانت صحافية جريدة “كومبيتيسيون” الرياضية الجزائرية أسماء حليمي قدمت شكوى الى الاتحاد الدولي ضد صايفي متهمة اياه بصفعها في المنطقة المخصصة للمقابلات الصحافية بعد المباراة التي خسرتها الجزائر امام الولايات المتحدة في الجولة الاخيرة من الدور الاول.

وكان صايفي نفى بعد خروج الجزائر من المونديال أنه يرفض أن يتم تشويه صورته وسمعته في أعقاب الحادثة التي وقعت له مع حليمي و قال ” أولا أريد أن أؤكد على أمر هام،وهو أنني لم أضرب هذه الصحافية أبدا كما تدعي, لقد كنت بالمنطقة المخصصة للصحافيين وسمعتها

تتلفظ بكلام جارح في حقي, وفي الوقت الذي كنت بصدد الإدلاء بتصريحاتي لبعض الصحافيين الحاضرين, حاولت الاقتراب مني فقمت بدفع مسجلتها, قبل أن تعتدي علي بهذه الأخيرة, هي تقول أن لديها شاهدين أو ثلاث وأنا لدي أكثر من ذلك”.

الصحافية الجزائرية أسماء حليمي

واردف قائلا “لقد تجاوزت هذه الصحافية كل الحدود, وخرجت عن نطاق أداء مهمتها،فمنذ مدة سنة ونصف وهي تجرح في شخصي وتكتب عني أمورا لا أساس لها من الصحة, لقد تعرضت لعائلتي وشرفي وانتقدتني داخل الملعب وخارجه, و كانت في كل مرة تتهمني بافتعال المشاكل والفوضى داخل المنتخب وكل هذا من أجل تشويه صورتي أمام الرأي العام”.

وتابع صايفي بنبرة حزينة “للصدفة اختارت هذه الصحافية وقتا حساسا للغاية وهو نهاية مشواري كي تحاول تشويه سمعتي, هي تريد أن تصنع اسما لها على حسابي وهذا ما لن أقبله أبدا”.

وكان صايفي اعلن انه سيعتزل اللعب دوليا بعد نهاية المونديال

الدولية

**********

البريد الرقمي

khllmouhamed@gmail.com

tv. Marrakech.7amra

http://kouhlal.skyrock.com

روابط واعرة بالجهد......أبشاخخخخخخخخخخ...أليدامممممممممممم

***************

قصيدة جميلة بالفرنسية

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/03/mon-pere-l-affectueux.html

في مدح النساء

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/02/blog-post_26.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire