dimanche 19 septembre 2010

ال القدافي يتجهون الى عالم الفن السابع


مراكش الحمراء //

ابن معمر القذّافي في هوليود لينتج فلما عن قاتل مأجور بـ100 مليون دولار

يعتزم الساعدي القذافي النجل الأوسط للرئيس الليبي معمر القذافي، إنتاج فيلم سينمائي عن حياة وشخصية ريتشارد كوكلينسكي القاتل المأجور والمحترف في عالم المافيا وعصابات الجريمة المنظمة، يحمل عنوان "ذا آيس مان.. اعترفات قاتل مافيا مأجور".

وقال الساعدي (37 عاما) الذي كان لاعباً لكرة القدم ومارس التمثيل مرتين إنه فخور برصد 100 مليون دولار أميركي لإنتاج الفيلم، وكان لديه دوما انجذاب لمشاهدة الأفلام السينمائية وميل قوي نحو صناعتها، مشيرا إلى انه يستبعد أن تشكل تراكمات من التوترات السابقة في العلاقات بين ليبيا والدول الغربية عقبة في طريق خطته للاستثمار في مجال الإنتاج السينمائي - حسب الإمارات اليوم -

وسيجسد الممثل ميكي رورك شخصية البطل كوكلينسكي، فقد قال مات بيكرمان الرئيس التنفيذي لشركة "ناتشارال سيليكشن" الذي لعب دوراً كبيراً في إقناع السعدي بإنتاج الفيلم، إن هذا الممثل ولد ليلعب هذا الدور المناسب له تماما وأعتقد انه سيؤديه بإبداع واقتدار.

ويقول مقربون من أسرة الرئيس القذافي إنه يعتبر ابنه الساعدي من المفضلين والمحببين من أبنائه السبعة على النقيض من شقيقه هانيبال الذي اعتقل في سويسرا وتسبب في أزمة دبلوماسية معقدة وكبيرة معها.

**********

البريد الرقمي

khllmouhamed@gmail.com

tv. Marrakech.7amra

http://kouhlal.skyrock.com

روابط واعرة بالجهد......أبشاخخخخخخخخخخ...أليدامممممممممممم

***************

قصيدة جميلة بالفرنسية

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/03/mon-pere-l-affectueux.html

من أجل إطلاق سراح البنية المدونة السورية طل نداء إلى نظام بشار الفاشي

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/09/blog-post_16.html

الخبر

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/09/19.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire