samedi 18 septembre 2010

شرطة جبل طارق تقوم بعمليات داخل التراب الإسباني ومدريد تحتج


مراكش الحمراء //

شرطة جبل طارق تقوم بعمليات داخل التراب الإسباني ومدريد تحتج

احتجت وزارة الخارجية الإسبانية، اليوم السبت في بلاغ توصلت أندلس برس بنسخة منه، على قيام الشرطة البريطانية في جبل طارق بعمليات داخل التراب الإسباني دون إذن من السلطات الإسبانية مما أثار غضب هذه الأخيرة.

وأشار البلاغ إلى أن كاتب الدولة الإسباني في الخارجية خوان بابلو ودي لا إيغليسيا اتصل بالسفير البريطاني في مدريد وبحاكم جبل طارق للتعبير لها "رفض إسبانيا القاطع لهذا التصرف ولطلب تفسيرات حول هذا الموضوع".

ويذكر أن عناصر من الشرطة البريطانية في جبل طارق قامت في شهر أغسطس الماضي بعمليات تفتيش في أحد المنازل ببلدة سان روكي الأسبانية والقريبة من المستعمرة البريطانية للبحث عن أدلة في قضية سطو على أحد المحلات لبيع المجوهرات، دون إذن السلطات الإسبانية.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها الشرطة البريطانية بعمليات داخل التراب الإسباني أو في المياه الإقليمية الإسبانية المجاورة لجبل طارق.

فقد كانت أندلس برس قد نشرت في شهر مارس الماضي خبرا مفاده أن قوات البحرية الملكية البريطانية تضيق الخناق على دوريات الحرس المدني الإسباني حيث منعتها لمرات عديدة من مزاولة مهام المراقبة في المياه الإقليمية الإسبانية في مضيق جبل طارق.

وقد أخبرت القيادة البحرية للحرس المدني بالمنطقة الحكومة الإسبانية بوقوع ستة حوادث في شهر فبراير ومارس الماضيين، منعت فيها قوات البحرية الملكية و شرطة المستعمرة البريطانية دوريات الحرس المدني الإسباني من القيام بدوريات اعتيادية لمراقبة المياه في إطار مكافحة تهريب المخدرات و الأنشطة الإجرامية الأخرى.

أندلس بريس

**********

البريد الرقمي

khllmouhamed@gmail.com

tv. Marrakech.7amra

http://kouhlal.skyrock.com

روابط واعرة بالجهد......أبشاخخخخخخخخخخ...أليدامممممممممممم

***************

قصيدة جميلة بالفرنسية

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/03/mon-pere-l-affectueux.html

من أجل إطلاق سراح البنية المدونة السورية طل نداء إلى نظام بشار الفاشي

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/09/blog-post_16.html

الخبر

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/09/19.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire