mardi 21 septembre 2010

ام الجرائم لعصابة الصهاينة صهيون بن كلبون


مراكش الحمراء //

نداءالى المقاومة الفلسطينية

اضربوا أعناق الصهاية لا تأخذكم رحمة و لا شفقة بأحدهم ,شريطة ان يكون حاملا للسلاح و ان لم تجدوا سلاحا فالسكاكين و الشواقير لفصل الرأس عن الجسد. لا تقربوا المدنيين و لا الأحياء السكنية و لا حتى المستوطنين. لأنكم لستم ارهابين بل أنتم أصحاب الحق أصحاب الأرض أي نعم . خربوا تكناتهم و مقرات حكمهم فجروا و اشربوا دمائهم حتى تردوا للشهداء حقهم و ترتاح أرواحهم. لا تقربوا المدنيين فقط الجيش و البوليس و كل من يحمل سلاحا حتى ولول كان بلباسا مدنيا.

التورة ........يا شباب التورة.....

اشعلوها نار في وجوه الصهاينة و لكم رب يحميكم لكم رب سيحمي القدس و الله حتى ولو ضرب القدس الف زلزال لن يسقط المسجد الأقصى لان هناك رب جبار قوي سيحرس بيته و لن يسمح لاي كان الاقتراب منه حتى لول كان الزلزال نفسه ... التورة التورة و ليس غير التورة ..اياكم و جواسيس أبو مازن أبو الملايين ..

التاريخ : الثلاثاء ,21/09/2010

الاحتلال يحقن أساسات "الأقصى" بمواد كيميائية

أكد مفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ تيسير التميمي، أن سلطات الاحتلال تقوم بحقن أساسات المسجد الأقصى بمواد كيميائية كي يسقط عند أول هزة أرضية . وقال في حديث نشرته، أمس، صحيفة “الأسبوعي” التونسية، إن الحفريات التي تقوم بها “إسرائيل” في القدس المحتلة “وصلت إلى درجة خطيرة تهدد المسجد الأقصى الذي بات معلقاً في الهواء” . وأوضح أن “إسرائيل” أزالت الصخور وحقنتها بمواد كيميائية وجوفت الأساسات وشقت الأنفاق ما أحدث انهيارات في أساسات “الأقصى”، وتشققات في جدرانه . واعتبر أن الاحتلال يراهن على هزة أرضية أو زلزال لسقوط المسجد، وإقامة الهيكل المزعوم، وبالتالي، فإن سكوت العالمين الإسلامي والعربي عما يجري في المسجد الأقصى عار .

وحذر التميمي من أن القدس تتعرض لمذبحة حضارية، وأهلها يتعرضون لعميلة تهجير قسري وهدم بيوتهم، إلى جانب اقتلاع أكثر من مليون شجرة زيتون . وأشار إلى مخطط الاحتلال “عشرين عشرين” الهادف لإسكان نحو مليون مستوطن في القدس بحلول ،2020 مشيراً إلى أن “المليونير اليهودي الأمريكي إيرفينغ موسكوفيتش يدعم هذا المخطط، ويدفع من ماله سنوياً مئات ملايين الدولارات لدعم الاستيطان في القدس” .

وفي قطاع غزة، استأنف جيش الاحتلال، أمس، أعمال توسيع بدأت قبل أسبوع لأحد مواقعه المحاذية لشمال القطاع . وقال مصدر حقوقي فلسطيني إن قوة “إسرائيلية” اجتاحت شرق جباليا، واستأنفت أعمال توسيع الموقع الكائن شرق مقبرة الشهداء، شرق جباليا . وذكر أن قوات الاحتلال تقوم بأعمال تجريف وتسوية للأراضي في محيط الموقع، ووضع سواتر رملية لحجب الرؤية عما يدور في المكان . وأشار إلى أن قوات الاحتلال افتتحت بوابة جديدة بين الموقع والسياج لتسهيل اجتياحاتها مناطق في القطاع .

على صعيد آخر، اقتحمت قوات الاحتلال، الليلة قبل الماضية، سجن رامون بشكل همجي ومفاجئ وأخرجت الأسرى من الغرف تحت تهديد السلاح والغاز السام، وعاثت فساداً في محتويات غرف الأسرى بحجة البحث عن هواتف نقالة . وأكدت اللجنة الوطنية العليا لنصرة الأسرى وقوع إصابات عدة في صفوف الأسرى خلال مواجهات عنيفة مع وحدات الاحتلال الخاصة التي اقتحمت السجن

وأكدت حركة “فتح” أن السلام لن يتحقق إلا بالإفراج عن جميع الأسرى، في حين اعتبرت حركة “حماس” أن الاعتداءات على الأسرى “نتاج طبيعي للمفاوضات المباشرة”.

المصدر:دار الخليج

**********

البريد الرقمي

khllmouhamed@gmail.com

tv. Marrakech.7amra

http://kouhlal.skyrock.com

روابط واعرة بالجهد......أبشاخخخخخخخخخخ...أليدامممممممممممم

***************

مدونتي / بلوك المدونة السورية المعتقلة بسجون بشار, طلال الملوحي 19 عاما

http://talmallohi.blogspot.com/

قصيدة جميلة بالفرنسية

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/03/mon-pere-l-affectueux.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire