samedi 18 septembre 2010

اخر التطورات بخصوص قضية اغتيال المعتمرة الجزائرية


مراكش الحمراء

بداية الموضوع تضارب في الأخبار و تناقض , و الموضوع في نهاية الأمر هناك رغبة قوية سعودية لطي الملف بأقصى سرعة و رمي الضحايا بالسجن و بلا شك فهم أي المتهمون.. أجانب.

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/09/blog-post_2949.html

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/09/blog-post_795.html

الطب الشرعي يؤكد عدم تعرض الفتاة الجزائرية للاغتصاب بمكة المكرمة

كشف تقرير الطبيب الشرعي بمكة المكرمة عدم تعرض الفتاة الجزائرية للاغتصاب باستثناء كسور في العمود الفقري وكاحل القدم الأيسر بسبب سقوطها من الدور السادس عشر على سطح فندق آخر أقل انخفاضا.

التحقيقات مازالت مستمرة

جريدة الوطن السعودية ألقت الضوء على تطورات حادث الفتاة الجزائرية سارة الخطيب بمكة المكرمة وذكرت ان الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة الرائد عبد المحسن قال إن التحقيقات مع المتهمين مازالت قائمة من قبل هيئة التحقيق والادعاء العام وسيتم تصديق الاعترافات شرعا قريبا، مؤكدا أن الوافدين اللذين تم القبض عليهما (من جنسية عربية) يقيمان بطريقة غير نظامية في البلاد وأن هناك قرائن تشير بالفعل إلى علاقة أحدهما مع الفتاة .

الفتاة تجيد الكاراتي

من جهة أخرى تكشفت حقائق جديدة في القضية تشير إلى أن الفتاة البالغة من العمر 15 عاما هي لاعبة كاراتيه وتجيد الدفاع عن نفسها ومن المستبعد السيطرة عليها بسهولة.

شكوك حول وجود علاقات مريبة

وقالت مصادر في الفندق الذي نزلت فيه الأسرة إنه فيما يبدو أن هناك علاقة رومانسية مع أحد العاملين (المقبوض عليهم) والفتاة التي اعتادت الخروج من غرفتها مساء للذهاب لتناول العشاء مع المسنة (معتمرة جزائرية) في الأدوار العلوية، وفي مساء الثلاثاء الماضي وحين افتقدها والدها أبلغ مدير الفندق فكلف الأخير أحد العمال (العامل الآخر المقبوض عليه) بالبحث عنها في الدور السادس عشر الخالي من النزلاء وتم البحث عنها في الغرف، في تلك الأثناء اختفى الثلاثة عن الأنظار، وماهي إلا لحظات حتى سقطت الفتاة من الدور السادس عشر إلى الدور الثاني عشر في الفندق المقابل وسط أربعة عمال بنجلاديشيين كانوا يتناولون طعام العشاء فسارع أحدهم بإبلاغ الجهات الأمنية وإسعاف الفتاة التي فارقت الحياة في المستشفى، فيما قامت إدارة الفندق بالقبض على العامل المشتبه بعلاقته بالفتاة وتسليمه للجهات الأمنية.

**********

البريد الرقمي

khllmouhamed@gmail.com

tv. Marrakech.7amra

http://kouhlal.skyrock.com

روابط واعرة بالجهد......أبشاخخخخخخخخخخ...أليدامممممممممممم

***************

قصيدة جميلة بالفرنسية

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/03/mon-pere-l-affectueux.html

في مدح النساء

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/02/blog-post_26.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire