mardi 14 septembre 2010

شرطة إسكتلنديارد تكشف عن عصابة لبيع العذراوات إلى أثرياء عرب في بريطانيا


مراكش الحمراء

إستغلت فتيات بين 14 و22 عاماً في تجارتها

شرطة إسكتلنديارد تكشف عن عصابة لبيع العذراوات إلى أثرياء عرب في بريطانيا

أعضاء في عصابة لتجارة الفتيات العذراوات المراهقات في بريطانيا

كشفت تحقيقات أجرتها شرطة سكوتلانديارد البريطانية عن عصابة لتجارة الفتيات العذراوات المراهقات من خلال بيعهن إلى أثرياء عرب في بريطانيا، إذ استخدمت العصابة فتاة في الـ14 من عمرها لإغراء زبون محتمل من خلال إرسال صور لها عبر البريد الإلكتروني، قبل أن يتمّ عقد الصفقة في وسط لندن. وأثبتت التحقيقات نجاح العصابة، التي جمعت أكثر من 80 ألف دولار في هذه التجارة، في نقل ست فتيات تتراوح أعمارهن بين 17-22 عاماً من غرب إنكلترا إلى العاصمة، لندن، لتقديم خدمات جنّسية في شهر أيلول/سبتمبر من العام الماضي. وأوقعت سكوتلانديارد العصابة بعد تبادل الرسائل بينهما، بعدما أوهم محققون من سلك الشرطة العصابة بأنهم زبائن يريدون إحدى الفتيات التي يتحكمن فيهن. وبدأت التحقيقات في القضية عندما وجد موظف استقبال في أحد الفنادق رسالة من العصابة تقدم فيها خدماتها لأحد الأثرياء العرب، وقام الموظف بنقل الرسالة إلى الشرطة والتي بدأت التحقيقات.

وقد كشفت التحقيقات عن تورط أربعة أشخاص من شمال لندن، ويجان، لانكشير وهم محروقة جميل، 41 عاماً، ساره بوردبار، 43 عاماً، فاطمة هاغينجال، 24 عاماً، ورسول جولامبور، 30 عاماً، وقد تمّ اتهامهم باستغلال ست فتيات في الدعارة، وتتراوح أعمارهن بين 17 إلى 22 عاماً بين تموز/يوليو وتشرين الأول/أكتوبر من العام الماضي. وبكت السيدات الثلاث طوال جلسة الاستماع، واعترفن بالتحريض على ممارسة البغاء من أجل تحقيق مكاسب مادية بين التواريخ نفسها. وقال المحقق بيل ماغيرفين إن الأربعة متهمين بإكراه فتيات قاصرات على ممارسة الجنس مع زبائن العصابة بعد اشتراكهن في حفلات راقصة. وقال إن الفتاة ذات الأربعة عشر عاماً كانت تُستخدم كطعم فقط ولم يتمّ استغلالها جنسياً، وأضاف أنّ الفتيات كن يدعيّن إلى حفلات راقصة ثم يتمّ إجبارهن على ممارسة الجنس مع العملاء، وأضاف "لم يكن الإكراه بالعنف، لكنهم كانوا يضغطون عليهن بشكل كبير مستغلين كل الظروف والأجواء المحيطة".

واستخدمت منازل جمالي وبوردبار كموقع رئيسي لهذه العمليات. واستمعت المحكمة إلى أٌقوال فاطمة التي قالت إنها عرضت على زبائن العصابة ممارسة الجنس معهن في منازل شركائها. ومن المقرّر أن يتمّ النطق في الحكم لهذه القضية غداً بعد تداولها لمدة عام منذ القبض على العصابة العام الماضي، وطلب القضاة أفراد الأمن للتدخل، بعد أن بدأ أحد أقارب المتهمين في الصراخ أنها بريئة.

العرب اليوم / لندن ـ مالك الشعار

********----********

البريد الرقمي

khllmouhamed@gmail.com

tv. Marrakech.7amra

http://kouhlal.skyrock.com

روابط واعرة بالجهد

***************

منى فتو تكشف عن ملابسها الداخلية

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/09/blog-post_7589.html

دبلوماسي سعودي مثلي يستنجد بالأمريكان

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/09/blog-post_4388.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire