jeudi 23 septembre 2010

الشرطة المراكشية تتحرك


مراكش الحمراء

الشرطة المراكشية تتحرك

يشاع عبر راديو الشارع هذا الصباح أن بوليس مراكش أوقف عددا القاصرين / ات / لم يستطع احد تقدير العدد بسبب عدم وجود قنوات بين المدونين و المسئولين بولاية أمن بمراكش. فقد أوقفت الشرطة المراكشية فتيات قاصرات بعدد من المقاهي المراكشية التي تقدم خدمات الشيشة و لوازمها.

الحملة حسب ما سمعت هذا الصباح , لا انفي و لا أؤكد الخبر فقط استند على إشاعات مادام هناك انقطاع أو ربما خصومة بين ولاية أمن مراكش و الإعلام الرقمي المحلي . و لا أدري لما ذا لا يفكر المسؤول الأول عن الأمن, في خلق خلية للإعلام تمدنا بكل أخبار الشرطة حتى نساهم في ما يلزم من تشجيع و تنبيه.

أقول ان كان الخبر صحيحا فالعملية التمشيطية لشرطة مراكش موفقة بإذن الله , ان استمرت من حين إلى آخر. إلى حين القضاء على ظاهرة / مقاهي الشيشة / و الله يوفقكم لما فيه الخير لمراكش و أهلها الطيبين و الطيبات.

ارتباطا بالموضوع لوحظ ان رجال المرور في الحمراء خلال هذه الأيام شمروا على سواعدهم في كمش عدد من الدراجات النارية للمواطنين جلهم لا يتوفرون على رخصة التأمين, و قلة منهم من يتأبط وثيقة التأمين التي تحفظ للمواطن حقوقه و تقيه ضربات الزمان الغدار في يوم مشئوم . أضف إلى ذالك مخالفات من قبيل عدم وجود الخوذة التي تحفظ المواطن الذي يجهل ايجابيات الخوذة . و في نفس السياق فالحملة التي تقوم بها إدارة المرور بولاية الأمن بالحمراء قد تسفر مما لا شك فيه في العثور على دراجات ضاعت من أصحابها من جراء أيادي خفيفة مختصة في سرقة الدراجات النارية.

نهاية الخبر أقول ..

لا يسعني إلا أن أشد على أيادي وليداتنا بوليس مراكش , وليدات الرضا على عملهم الجبار الذي يستحق التشجيع و التقدير..........ميرسي بوكو ...

تنظيف مراكش من.. مقاهي الشيشة.., تم إرغام المواطن على احترام القانون باستعماله الخوذة, و تأمين نفسه من الأخطار. العملية برمتها تدخل تحت لواء الحفاظ على سلامة المواطن / ة / للمواطن.

حياكم الله يا بوليس مراكش و الله يعطيكم الصحة و السلام عليكم

**********

البريد الرقمي

khllmouhamed@gmail.com

tv. Marrakech.7amra

http://kouhlal.skyrock.com

روابط واعرة بالجهد......أبشاخخخخخخخخخخ...أليدامممممممممممم

***************

بوليس المغرب سلا نموذجا

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/09/blog-post_6360.html

**************

مدونتي / بلوك المدونة السورية المعتقلة بسجون بشار, طلال الملوحي 19 عاما

http://talmallohi.blogspot.com/

قصيدة جميلة بالفرنسية

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/03/mon-pere-l-affectueux.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire