jeudi 23 septembre 2010

عرس و لا كل الاعراس.. العريس بسم الله ما شاء الله من اسبانيا و لالة عروسة من الرباط


مراكش الحمراء // أبشاخخخخخخ..

مشي هو سواكم .. و النخال طيحوا فيه.. و تفركعو يا وجاه الخامون ..

الله يجعل كلشي مبارك مسعود نعاماس ..بالرفاه و البنين و السعادة

***********************

اليمين الإسباني يعتبر أريستكي "أحد رعايا محمد السادس" لزواجه بمغربية

أثار خبر اعتزام السياسي الشعبي البارز غوستافو أريستيغي الزواج من فتاة تنحدر من أحد الأسر الرباطية الميسورة، تدعى نادية الخلفي استياء كبيرا في صفوف اليمين، وانتشرت حملة إشاعات تشهيرية عبر وسائل الإعلام الإسبانية وخصوصا على الإنترنت، وقد امتدت لتشبه "مسلسلا مكسيكيا" على حد تعبير أريستغي نفسه.

هذا وقد انتشرت التعليقات التشهيرية كالنار في الهشيم، تنعت الزيجة "غير المرغوبة" كما وصفتها جريدة "ليبانتي أو م ب"، كما كتب أحد المدونين في مدونات لليمين المتطرف أن دي أريستغي لا بد أنه "اعتنق الإسلام" كما تقضي الشريعة الإسلامية، وأن هذه الزيجة تمت تحت "النظرة الحذرة والموافقة لملكه الجديد محمد السادس"، بما أن للخطيبة علاقة بالعائلة الملكية المغربية. أما خمينث لوسانتوس، نجم إذاعة الكنيسة الأسبق "راديو كوبي" فقد اقترح أن يقوم المسؤول في الحزب الشعب بتغيير اسمه إلى "علي أريستغي" بعد تغيير ديانته بسبب الحب.

وقد اضطر مسؤول السياسة الخارجية في الحزب الشعبي بالبرلمان للخروج عن الصمت والرد على ما سماه "بالوعات الإنترنت"، مضيفا أن هذه الأخبار الزائفة تمس حياته الشخصية وسمعته التي يعتبرها "رأسماله الوحيد"، في محاولة للمس ب"حياته المهنية ومساره السياسي".

وأضاف أريستغي لصحيفة "بوبليكو" أن خطيبته حدثته أنها "منهارة تماما، ولا أدري لماذا يفعلون بناهذا؟"، وأن ما وصفته الصحف اليمينية على أنه "حفل تحوله إلى الإسلام" في الرباط لم يكن سوى حفل للتعرف على أسرة المخطوبة.

وانضاف إلى الحملة أيضا رفاقه في الحزب، مما اضطر أرستيغي معهلالدفاع عن نفسه، حيث صرح لجريدة بانيطاتيس "ما الذي لا يمكن توفيقه؟ أن تكون خطيبتي مغربية؟ أم أن مهمتي الأولى هي الدفاع عن إسبانيا و عن الإسبان لأن ذلك هو واجبي الأخلاقي و السياسي؟ إنهم فاقدون للضمير أولئك الذين يحاولون تشويه سمعتي بهذه الادعاءات".

وتأتي هذه الحملة ضد زواج أريستيغي رغم أنه في الأيام الماضية قد أظهر بما لا يدع مجالا للشك صلابته في وجه الاحتجاجات المغربية على زيارة راخوي لمليلية، حيث كان قد صرح للإذاعة الوطنية الإسبانية بوصفه ناطق الحزب الشعبي للشؤون الخارجية قائلا " لا نقبل بأي شكل أن يملوا علينا الأجندة السياسية لرئيس المعارضة و لا لأي سياسي ينتمي للإقليم الإسباني".

أندلس برس

**********

البريد الرقمي

khllmouhamed@gmail.com

tv. Marrakech.7amra

http://kouhlal.skyrock.com

روابط واعرة بالجهد......أبشاخخخخخخخخخخ...أليدامممممممممممم

***************

بوليس المغرب سلا نموذجا

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/09/blog-post_6360.html

**************

مدونتي / بلوك المدونة السورية المعتقلة بسجون بشار, طلال الملوحي 19 عاما

http://talmallohi.blogspot.com/

قصيدة جميلة بالفرنسية

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/03/mon-pere-l-affectueux.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire