vendredi 3 septembre 2010

إيمان شاكر : لم أجلب العار للمغربيات بتجسيدي دور "فتاة ليل" الممثلة المغربية إيمان شاكر


مراكش الحمراء // الفن الرخيص

إيمان شاكر : لم أجلب العار للمغربيات بتجسيدي دور "فتاة ليل"

الممثلة المغربية إيمان شاكر

فن ..هز يا وز ..من يدفع اكتر .. ألا أونو.. ألا دوي ؟

تيليبوتيك ميزي و دخل..

أنا أفتخر كوني مغربية ومن أم مغربية وسلالة مغربية عريقة // ايمان..

لا يشرف أي مغربي حتى ولو كان بمستشفى المجانين أن تكوني مغربية أنت فقط تحلمين وثيقة الجنسية ليس إلا ..

نفس الدور كان معروضا على فتاة تونسية وملكة جمال سابقة وكان من الممكن أن يحصل نفس الجدل في تونس.. // لالة طوخة / إيمان..

لكن التونسية حشمت على عراضها و حافظت على شرفها أمام ملايين المشاهدين و الدراما المصرية لها متتبعين في كل بلد عربي و إسلامي باستثناء الجزائر و احترمت, درابو / علم / بلادها ماشي بحالك أنت أ مادام .. شايطة ..العيب ماشي عليك العيب علي لي ماعرفوش يربيك ..

انتظروني رفقة هاني رمزي في دور "فتاة منقبة" في شريط "الرجل الغامض بسلامته"والذي سينزل في عيد الفطر..

طزززززززززز الا باقي شي مغربي تابعك الله يعطيني لعمى و لمشك .. فقط بعض الخنازير المكبونة / بالخليج / هم يفضلون متابعة خربشاتك و أياديهم على ,أعمدتهم اللحمية, لأنهم يرون فيك مجرد ماكينة للجنس و الدليل ما كتب من تعليقات مقودة لمكبوتين على القناة العربية ..

******************

الجمعة 24 رمضان 1431هـ - 03 سبتمبر 2010م

غير نادمة على دورها في مسلسل "العار"

إيمان شاكر : لم أجلب العار للمغربيات بتجسيدي دور "فتاة ليل"

الممثلة المغربية إيمان شاكر

تونس - أمال الهلالي

أكدت الممثلة المغربية إيمان شاكر للعربية. نت أنها لم تقصد الإساءة للمغربيات خلال تجسيدها لدور "مليكة" في المسلسل المصري "العار"، مشيدة بحبها وتمسكها بموطنها الأم المغرب رغم استقرارها الحالي في مصر ورغم الحملة الشعواء ضدها عبر الفيس بوك وبعض وسائل الإعلام المغربية. كما أصرت على أنها لم تندم بتاتا على خوض تلك التجربة وتقمص الدور خصوصا أن المسلسل ككل لاقى نجاحا في الوطن العربي .

وأضافت إيمان بدهشة :"أنا في النهاية أمثل الفتاة المغربية وانتخبت ملكة جمال المغرب فكيف اشوه صورتي وأجلب العار لذاتي؟؟؟". مستشهدة بسفرها إلى العراق سنة 2008 رفقة ملكتي جمال اخريتين لتقديم الدعم الإنساني و المعنوي للشعب العراقي بإسم الفتاة المغربية .

وأوضحت أنها لم تتوقع أبدا كل هذه الردود القوية والعنيفة من الجمعيات الحقوقية والنخب المثقفة في المغرب .

وأضافت قائلة "أنا أفتخر كوني مغربية ومن أم مغربية وسلالة مغربية عريقة فمن غير المعقول ولا المنطقي أن أتهم بالإساءة لبنات بلدي الشريفات و لبلدي الذي توجني في وقت ما ملكة على عرش الجمال ".

دور "مليكة" في" العار"

وشددت على أن دورها في المسلسل فهم عند البعض بشكل خاطئ وترى أن دور "مليكة" في "العار " يحيل على شخصية فتاة جميلة وجذابة لا "فتاة ليل" وتعتبر أن تلك الفتاة تزوجت "عرفيا " مصطفى شعبان "مختار" ولم تصاحبه كما أن شخصية الخليجي(محور الجدل) الذي كانت ترافقه ليس في النهاية سوى مصري "متحيل".

إيمان أكدت أنها لوكانت تتوقع أن كلمة "أنا مغربية" في أحد مشاهد المسلسل ستحدث كل هذا الجدل والحساسيات بين بلدين لطلبت من المخرجة أن تحذفها .

وأشارت إلى أن نفس الدور كان معروضا على فتاة تونسية وملكة جمال سابقة وكان من الممكن أن يحصل نفس الجدل في تونس.

وتتساءل باستغراب:"هل كل الشعوب العربية ملائكة لم تخطأ؟, لا طبعا فالخطأ وارد في كل الدول العربية وهناك الجيد والرديء في كل مكان".

وتضيف:"لماذا ارفض هذا الدور مادمت مقتنعة به وأقول لكل المغاربة والعرب انتظروني رفقة هاني رمزي في دور "فتاة منقبة" في شريط "الرجل الغامض بسلامته"والذي سينزل في عيد الفطر.

إيمان شاكر الحاصلة على ثلاث ألقاب للجمال (ملكة جمال المغرب وملكة جمال العرب المغتربين وصاحبة لقب أجمل موديل عربية 2009)مقيمة منذ عام بالقاهرة بعد فترة طويلة عاشتها بأسبانيا حصلت فيها على شهادة السياحة و إدارة الأعمال و كانت أولى تجاربها في مصر كضيفة شرف في فيلم " الرجل الغامض بسلامته " رفقة الممثل هاني رمزي و الذي سيتم عرضه في عيد الفطر القادم ثم اختارتها المخرجة شيرين عادل لتجسيد دور "فتاة الليل" في "العار".

كما ستسجل ظهورها قريبا في مسلسل "فرح العمدة " مع الفنانة غادة عادل و المخرج أحمد صقر بعد شهر رمضان .

قناة العربية

*********

البريد الرقمي

Khllmouhamed8@gmail.com

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com

*********

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire