mardi 7 septembre 2010

علاش تيكرهو المغرب لأنه عطاهوم العصير في حرب الرمال بهذلهم أبشاخخخ على التنياش


مراكش الحمراء// تويشية صباحية

// علاش تيكرهو المغرب لأنه عطاهوم العصير في حرب الرمال بهذلهم أبشاخخخ على التنياش //

أجل إننا نبقى مختلفين فيما يتعلق بالخيار الاجتماعي و المعتقدات الدينية و القناعات الإيديولوجية و أسلوب الحياة, و بالطبع سيظل هذا .

هل نتحر بسبب هذا الاختلاف؟

أليس من الأصح أن نتحاور في سبيل المصالح مؤكدين على التفكير السياسي الجديد عن طريق البيانات الملزمة و الأعمال و التصرفات الملموسة.

لقد سئمت الشعوب التوتر و المجابهة , إنها تتوق إلى عالم امن , عالم يصون كل واحد فيه أفكاره الفلسفية و السياسية و الإيديولوجية و نمط حياته .//

غورباتشوف

خارج الموضوع

كما هو معلوم قمت بنشر خبر أمس على باب الفيسبوك حول اختراق عباقرة مغاربة لموقع جمهورية البلح كول و لوح , عصابة البوليساريو , حيت تم تعويض الموقع العصاباتي بموقع / الكوركاس / المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية. و بالمناسبة أحيي تلك الأدمغة التي تقوم برد أباطيل و أراجيف مافيا عبد العزيز و زبانيته.

ماشي أدمغة الصريط في رمضان , اوا ها الأفكار..اوا حربوش يجدغ شي حد في رمضان و لا يشرب شي قرعة ديال كاكولا.. أوا الله حتى يفرشخوها ليكم المغاربة على راصكم ........تشخ .. تشخ ..تشخخخخخ = طو طو طو / لابينانص /.

تكمشوا.. و رتاحوا و ستراحوا...

لواه نيت شربوا ماحيا / مي حيحي / في رمضان و جيبوا القطعة...ياك بيتو تفطروا اوا سكروا هانية ليفطر يسكر..ما هو الفرق؟..ساعتكم بقا ليها 3 أيام..فينيتو يا لالة ايطو ..

تكملة للموضوع

أخشى عليكم من يوم أسود تقذف بكم الجزائر خارج حدودها كالخردة.

توزززززززززززز....اوا.....توزززززززززز..

الباب لازال مفتوحا / إن الوطن غفور رحيم / لمن عاد إلى جادة الصواب لان الوطن هو الحضن الذي يحميك و لا يفرط في أبنائه. الوطن هي الأم التي لا يمكن أن تؤدي صغارها.

إلى متى سيظل أهلنا تحت الخيام؟ لقد سئموا حياة القهر و العذاب, و آن الأوان أن يعودوا إلى ديارهم أمينين مطمئنين.

المغرب حصن رماله و له عيون الصنايد تحرس البلاد و العباد , كواسر ستنقض و تقطع رجل كل من يحوم حول رمالنا . و مما لا شك فيه , فالمغرب مصر على قراره الذي نال تصفيق كل بلاد المعمور , و عليه فالمغرب لن يفرط في شبر واحد. و الحكم الذاتي الموسع الكلمة النهائية للمغرب. أبى من أبى و كره من كره.

صباح مبروك حياكم الله و السلام عليكم

///////////\\\\\\\\\\\********/////\\\\\\\\\

****************

البريد الرقمي

Khllmouhamed8@gmail.com

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com

*********

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire