jeudi 1 avril 2010

قطعتين لحميتين بشريتين متلاصقتين



مراكش الحمراء // صحة

2010-03-31

في عملية خطيرة أم من غزة تضع توأمين متلاصقين

في مشهد مؤثر وقف الجميع ينظرون باستغراب إلى الحالة التي أمامهم فلم تكن مجرد حادثة ولادة طبيعية كما توقعوا وخاصة الوالدين. نقف أمام حالة ولادة لأم غزاوية

وتحديدا من مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة بولادتها لتوأمين متلاصقين بالجسد. فهذا المشهد المؤثر جعل الجميع ما بين دموع الفرح والثناء والحمد لله سبحانه وتعالى عما رزق، لأن العملية الجراحية " قيصرية" كانت معقدة للغاية لهذه الأم ميرفت أبو عاصي عصفور.

والد الطفلتين ياسر عصفور من سكان بلدة عبسان شرق خان يونس قال بكل تعجب وفرح لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما: "نحن استغربنا من هذه الولادة، فهذه أول مرة في فلسطين تتم مثل هذه الولادة، ونحن نحمد الله على ذلك، ونحن فرحين جدا، ورغم ذلك نأمل من الأطباء في المستقبل إمكانية فصل التوأمين".

بينما قال الدكتور يحيى الفرا في الحضانة، "ان التوأمين بخير ولا داع للقلق عليهما، وأن العملية استمرت لمدة 30 دقيقة وأجراها الطبيب المختص بالنساء والولادة غسان مسلم وأن الطفلتين كان وزنهما 4 كليوغرام" .

موقع / بانيت / فلسطين 48 // أفضل موقع فلسطيني و عربي بعد عرب تايمز الأمريكي مجرد إضافة بالنسبة للزوار المولوعين بالماسق / موسيقى / الموقع رهن إشارتكم تليشارجي و لا ترتى يا لحنين

Kal-sim@hotmail.com

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire