dimanche 12 septembre 2010

جيش الاحتلال يعتدي على الأطفال الأسرى جنسيًّا


مراكش الحمراء

صورة تعبيرية

جيش الاحتلال يعتدي على الأطفال الأسرى جنسيًّا

تاريخ النشر: 2010/9/12|| 4:20:

رام الله

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن هناك معلومات تفيد بتورط عناصر بالجيش الصهيوني في فضيحة الاعتداء الجنسي على الأطفال الفلسطينيين المعتقلين بالسجون.

وقالت إن هذه الاعتداءات تتم خلال عمليات احتجاز قوات جيش الاحتلال للأطفال، في مخالفة لكافة الأعراف والقوانين الدولية وانتهاك بشع لحقوق الإنسان، وجرائم حرب.

وبينت الصحيفة أن هناك معلومات وتقارير لم يتم تأكيدها بعد، أفادت بتوجيه اتهامات إلى جنود بالجيش بالتعذيب والاعتداء الجنسي على الأطفال الفلسطينيين القصر الذين يعتقلوا على يد الجيش.

ولفتت يديعوت إلى أن هذه المعلومات وصلت إلى بعض الشبكات الإعلامية الأجنبية، وقامت بنشرها على مواقعها الإلكترونية.

وبحسب الصحيفة فقد أكد أحد الأطفال الفلسطينيين أن أحد أفراد الجيش حاول الاعتداء عليه جنسيًّا، وأن محاولة الاعتداء عليه من قبل قوات الجيش تمت خلال اعتقاله، وكان هناك ما يقرب من 10 ضباط من الجيش كانوا يشاهدون محاولة الاعتداء عليه جنسيًّا وهم يستمتعون ويضحكون، وكان قائدهم يتابع الموقف ثم ذهب إلى مكتبه.

ومن جهته، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال إنه لا يمكن الرد على هذه الاتهامات "لأن قيادة الجيش يجب أن تتلقى شكوى تفيد بتعرض هؤلاء الأطفال لهذه الاعتداءات التي تشير إلى حدوث فوضى بالغة في الجيش الإسرائيلي إذا ثبتت صحتها"

كما زعم أن جيش الاحتلال لا يعتقل الأطفال القصر لأن اعتقالهم مخالف للقانون الدولي، وإذا اعتقل جيش الاحتلال أطفال قصر يخلى سراحهم بعد معرفة سنهم الحقيقي.

ومن بين نحو سبعة آلاف أسير فلسطيني يوجد 300 طفل في سجون الاحتلال.

إذاعة صوت الأقصى

*****************

البريد الرقمي

Khllmouhamed8@gmail.com

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com

منى فتو تكشف عن ملابسها لداخلية

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/09/blog-post_7589.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire