lundi 6 septembre 2010

مناشدة من الفلسطيني .. يحيى الهندي.. من داخل السجون المغربية


مراكش الحمراء// بريد

kouhlal mouhamed

مناشدة من الفلسطيني .. يحيى الهندي.. من داخل السجون المغربية

marsad@talktalk.net

مأساة معتقل فلسطيني داخل سجون المغرب

مناشدة من الفلسطيني يحيى الهندي من داخل السجون المغربية

وصلتنا في المرصد الإعلامي الإسلامي هذه الرسالة وهي مناشدة من المعتقل الفلسطيني في سجن سلا بالمغرب / يحيى الهندي ورأينا من واجبنا تعميم مناشدته عسى أن تجد آذاناً صاغية ويتم تقديم يد العون والمساعدة أو على الأقل الدعاء له ولكل مظلوم وسجين ومعتقل في كافة أنحاء المعمورة وفيما يلي نص المناشدة كما وصلتنا :

بسم الله الرحمان الرحيم

الاسم / يحيى الهندي

مكان السكن سابقا / مدينة غزة فلسطين

المكان الحالي / من داخل السجون المغربية

التهمة / زعيم خلية ارهابية ظلما

السبب / قصد الزواج و الاستقرار وانشاء مشروع تجاري

الحمد لله رب العالمين والصلاة و السلام على سيدنا محمد وعلى آله و صحبه اجمعين

أما بعد

قصتي تبدأ مند سنة 2006 عندما قمت بخطبة فتاة مغربية ومند 2006 وأنا أحاول الدخول إلى المغرب بغرض الزواج وفتح مشروع تجاري وقد حاولت طوال 4 سنوات أن أدخل للمغرب بقصد الزواج ولكن دون فائدة حتى أنني راسلت عبر موقع دنيا الوطن السفير الفلسطيني في المغرب ( أحمد صبح) وطلبت منه المساعدة للدخول للمغرب وفي البداية وافق على ذلك ولكنه لم يساعدني في السفر ودنيا الوطن تشهد على ذلك، وفي سنة 2010 تقدمت للسفارة المغربية في فلسطين للحصول على تأشيرة وكان ذلك من خلال احدى مكاتب السياحة والسفر في فلسطين وبفضل الله عز وجل حصلت على تأشيرة ودخلت المغرب في تاريخ 21/05/2010 وجلست في مدينة مراكش 17 يوما ولم أخرج من المدينة ولم ألتقي أحدا غير عائلة خطيبتي وفي تاريخ 8/06/2010 جاءت الشرطة المغربية اعتقلتني واتهموني بالارهاب وجعلوني زعيم خلية!! وأقسم بالله العلي العظيم الذي لا اله غيره أنني دخلت المغرب بقصد الزواج واقامة مشروع تجاري ولم يكن لي اي علاقة بالارهاب ولكن قاموا باتهامي ظلما حيث أنهم جعلوا زواجي وانشاء أسرة وعائلة كأنني زعيم خلية ارهابية وجعلوا مشروعي التجاري كأنه مشروع ارهابي ، وأخدوا مني كل ما املك من نقود التي كنت أريد أن أقيم بها مشروع ومهر خطيبتي .

وبعدما حدث ما حدث أنا الآن في سجن مغربي اتصلت بالسفارة الفلسطينية وأخبرتهم بما حدث وطلبت منهم الوقوف بجانبي وأنني أحتاج الى محامي لانني لا أملك الا ملابسي والسجناء يتصدقون علي بالملابس داخل السجن لانه ممنوع زيارة خطيبتي لي داخل السجن لانه حتى الان لا يوجد أوراق رسمية وعائلتي بغزة وكان الرد من السفارة الفلسطينية بالمغرب أنها قالت لي انهم سيأتون لزيارتي وارسال محامي لي ولكن لم يأتوا حتى الآن ولم يرسلوا المحامي لي وأنا مسجون أكثر من شهرين ونصف واتصلت بهم كثيرا ولكنهم يقولون لي نفس الكلام والوعود الكاذبة . والدتي أيضا بفلسطين كل يوم تتصل بالسفارة الفلسطينية في المغرب وتطلب منهم أن تتكلم مع السفير الفلسطيني ( أحمد صبح ) ولكنهم يرفضون وأصبحوا يتهربون منها وهي الآن بصدد بيع البيت التي تملكه في غزة حتى تغطي تكاليف المحامي بسبب عدم توفر الاموال .

وقد تفاجئت بموقف الجالية الفلسطينية في المغرب حيث أصدرت بيانا تستنكر فيه ما فعله (يحيى الهندي) وتتبرأ مني ولكن هذه الجالية الفلسطينية لم تأتي لزيارتي في السجن لتسألني ماذا فعلت؟ ولماذا أتيت للمغرب ؟ ولكنهم اكتفوا بقراءة الصحف والحكم علي غيابيا ظلما بدلا من الوقوف بجانبي أو بزيارتي.

وأنا الآن أناشد جميع الجاليات الفلسطينية في العالم بالوقوف معي وأقسم لكم بالله العلي العظيم أنني مظلوم وليس لي دخل بالارهاب حيث أنني كنت أشارك في تعليقات بدنيا الوطن .

وضعت مشكلتي قبل ذلك بدنيا الوطن لمناشدة السفير الفلسطيني بالمغرب لمساعدتي في الدخول للمغرب بغرض الزواج وانشاء مشروع تجاري وهذه مناشدة من أخوكم الفلسطيني المظلوم (يحيى الهندي ) الى من يستطيع مساعدتي في اي عمل انساني علما بأنهم صادروا جميع أموالي ولم يعد معي حتى مصروف مأكلي ومشربي وأحتاج الى تغطية تكاليف المحامي قبل بيع والدتي البيت بعد أن تهربت و تخلت عنا السفارة الفلسطينية.

وكلي امل بالله اولا ثم بعدالة القضاء المغربي.

ملاحظة/ من لم يصدق بامكانه الدخول الى جوجل وكتابة اسم ( يحيى الهندي) وقراءة ما كتبوه عني وما اتهموني به ظلما وما قالته الجالية الفلسطينة بالمغرب عني لمن يريد المساعدة هذا رقم موبايل الاهل بغزة

00970599443988

بارك الله فيكم

اخوكم في الله المظلوم / يحيى الهندي

من داخل سجن سلا بالمغرب

المرصد الإعلامي الإسلامي

الاثنين 27 رمضان 1431 هـ الموافق 06 سبتمبر 2010 م

///////////\\\\\\\\\\\********/////\\\\\\\\\

****************

البريد الرقمي

Khllmouhamed8@gmail.com

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com

*********

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire