vendredi 26 février 2010

سيادي و الموت هاذي // قصيدة


مراكش الحمراء // ثقافة

شعر // سيادي و الموت هاذي

عنقيني و لن نموت

لهلا يرض باباك لهاذ و لا العام لي جاي..

أنا درويش و بيت نعيش

وا تكمش يا المش

تانموت على الزين كحل العينين

ياككككك..يا مريود عينيا

عينيك كبار كد الكيسان

اوا شرب فيهم الروج أ لحنين

ما عندي فاميلة..

و ماكد على كاميلة..

الشافاوي و الفاماوي

لالة..يا..يا..لالة

راه الدوام كيتقب الرخام

شوفي من حالي أنا غير بوهالي

و ماعاندي والي...

أحححححححححح..أح أح أح..

عليك يا البوحاطي و لد الرهباني..

اوا دابا أش نديرو..

حليب بالسيرو أزين ديال العالم..

ناري عظامي يا الشاب مامي..

اوا ها البرتوش فين ناكلو بربوش..

اوا سمع اسي عبد السميع ..

و شوف يا سي عبد الرؤوف..

تلاح أحنيني راه الزين غالي عليك ..

اوا نضيع أنا ..

موت كاع ..سير لخلا و تفركع..

حني عليا..

سير عند مك تحن عليك..

المسكين ليه الله..

اوا فيك شي .. ولا غير الفرشي..

كاين الله..

اوا سوس أبوكوص..

و مص عرق سوس..

ياك ..أييه أحنيني

في مدح النساء لشاعر العرب الكبير المريني // زعفر بن خنفر

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire