mercredi 8 septembre 2010

غالاوي بالجزائر و السفياني بالرباط


مراكش الحمراء// اوا ها هوما سبقوك يا السي السفياني

غالاوي بالجزائر و السفياني بالرباط

وااااااااااااا عباد الله واش عمركم سمعتو مسؤول على رأس جمعية يرغب في الحصول على رخصة المرور بالأراضي الجزائرية و يربط الاتصال بجمعيات جزائرية غير حكومية؟.

الجزائر تقول أنها لم تتوصل بأي طلب من أي جهة مغربية بخصوص السماح لقافلة اغاتة بالعبور عبر الأراضي الجزائرية قصد التوجه إلى أهلنا في غزة. الخبر أوردته يومية / الخبر / الرقمية.

واش بيتو نتوما التصريح يجيكم عبر خربشاتكم و طزطزاتكم الإعلامية؟. راه كاينة مسطرة يجب إتباعها عن طريق سفارة الجزائر و تحرير الطلب إلى حين وصول موافقة الحكومة الجزائرية. و لا أظن أن الجزائر سوف تمنع قافلة مغربية من عبور أراضيها لغرض إنساني.

ياك الجزائر سبق لها و أن رفعت الحواجز لقافلة إنسانية بعبور الحدود ..

وكما يقول المثل الهندي // دويو علينا و جيو علينا //

راه الا كنتو فعلا معولين راه الجزائر غادي تفتح الحدود بزز منها , باش ما توقعش في حرج كبير , أما إلا نتوما فقط بيتو غير تبانو هذا كلام آخر..لأن لي بغا يدق كا يعرف فين يدق...

كايك اتصالات مع منظمات و هيئات اجتماعية جزائرية ..اوا خليوكم في الاتصالات...

يا عيني على الاتصالات إلا كانت دايرا الضوبل ...

ياك ما كاين الدوبل ؟

****************************************

أسطول الحرية 2 سينطلق من الجزائر

يزور الجزائر منذ أمس الثلاثاء عضو البرلمان البريطاني السابق والناشط المعروف بمناصرته للقضية الفلسطينية جورج غالاوي في اطار الاعداد لأسطول الحرية 2 لنصرة أبناء الشعب الفلسطيني المحاصرين في غزة.وقالت صحيفة "الشروق" الجزائرية إن اللجنة الشعبية الجزائرية لفك الحصار سطرت برنامجا مكثفا لزيارة منظم قافلة "تحيا فلسطين" لكسر الحصار عن قطاع غزة حيث سيتم تكريمه على أن يعقد صبيحة الاربعاء ندوة صحفية يحضرها عدد من رؤساء الأحزاب الجزائرية وشخصيات ثورية ووطنية وممثلين عن المجتمع المدني، ثم يقوم غالاوي بعد ذلك بجولة يلتقي خلالها عددا من المسؤولين بالجزائر ورؤساء أحزاب وجمعيات في زيارة تدوم ثلاثة أيام، كما سيُستقبل من قبل رئيس المجلس الشعبي الوطني عبد العزيز زياري بمقر المجلس

****************

البريد الرقمي

Khllmouhamed8@gmail.com

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com

*********

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire