samedi 4 septembre 2010

تحطم طائرة شحن أمريكية وسط قاعدة عسكرية في دبي


مراكش الحمراء // طيران

تحطم طائرة شحن أمريكية وسط قاعدة عسكرية في دبي..وانتشال جثتي طاقمها

دخان الحريق ايتصاعد من موقع تحطم الطائرة الأمريكية في دبي

تحطمت طائرة شحن أمريكية إثر سقوطها قرب طريق سريع مزدحم في مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما أدى إلى اندلاع حريق ضخم في عيم المكان،فيما هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع التحطم قرب مطار دبي.

و قالت هيئة الطيران المدني بدولة الامارات العربية المتحدة في بيان نقلته وكالة أنباء الامارات انه تم انتشال جثتي اثنين من أفراد الطاقم بعد حادث تحطم طائرة في دبي .

و قالت شركة يونايتد بارسل سيرفيس الامريكية لخدمات الطرود ان طائرتها وهي من طراز بوينج 400-747 تحطمت في قاعدة جوية عسكرية في دبي وكان على متنها اثنان من افراد الطاقم.

وقالت الشركة إن الطائرة كانت في طريقها الى مدينة كولونيا في ألمانيا.

و أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني في بيان لها ان طائرة شحن من نوع ” بوينغ 747400 ” سقطت في منطقة غير مأهولة بين شارع الامارات وطريق العين.

وذكر البيان انه تم اتخاذ جميع الاجراءات لإخماد الحريق الذي شب في الطائرة كما تم العثور على جثتي الطيارين اللذين كانا يقودان الطائرة بينما تقوم الجهات المعنية بإجراء التحقيقات اللازمة لمعرفة اسباب الحادث .

وذكر تلفزيون دبي أن التحطم نتج فيما يبدو عن عطل فني،حيث قال مراسل مركز الأخبار عبر الهاتف من موقع الحادث انها منطقة صحراوية قرب طريق دبي-العين وليست على الطريق ذاته.

و قال شهود عيان إن الطائرة كانت تشتعل بالنيران قبل سقوطها،فيكا كشف متحدث في سلطة الطيران المدني في الامارات العربية المتحدة كشف أن الطائرة التي تحطمت هي طائرة شحن تابعة لشركة أميركية للبريد السريع .

و أكد المتحدث أن الحادث “لم يؤثر على حركة الطيران في دبي ولا على حركة السير”.

و تقول المعلومات أن هذه الطائرة التابعة لشركة “يونايتد بارسل سرفيسز” (UPS) تحطمت في “منطقة غير مأهولة” في دبي.

وكان نشاط شركة “UPS” شهد هبوطا كبيرا قبل ان ينتعش قليلا قبل بضعة اشهر.

الدولية

********

البريد الرقمي

Khllmouhamed8@gmail.com

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com

*********

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire