jeudi 26 février 2009

زيزيو يقود حملة بوتفريقة..الانتخابية


مراكش الحمراء// أخبار جزائرية.

زين الدين زيدان يتواجد بالجزائر منذ يوم الأحد في زيارة سرية.

يتواجد النجم العالمي زين الدين زيدان منذ يوم الأحد بالجزائر و بالضبط في مدينة جانت بولاية إيليزي جنوب الجزائر في زيارة إتسمت بالسرية التامة .

وحضر زيزو مع زوجته و أولاده و شقيقه و والديه من إسبانيا وحظي باستقبال رسمي وأحيط بحماية كبيرة إلى درجة انه بدا وكأنه موكب رئاسي في ظل السرية التي إلتزمتها السلطات المحلية التي اعطت تعليمات صارمة بمنع الصحافة من الإقتراب من زيدان و حتى الإذاعة المحلية لولاية إليزي لم تبث خبر قدوم النجم العالمي .

وأثناء هذه الرحلة زار زيدان مدينة تيهرير المعروفة بواحاتها الخلابة و القصور الموجودة في المنطقة بالإضافة إلى المتحف الوطني .

و قد ذركت بعض الصحف المحلية ان زيدان جلب معه 27 حقيبة رياضية تضمّ لوازم مختلفة من البذلات لتوزيعها على الجمعيات الخيرية و شبان المنطقة .

وقد أشيع ان زيدان أبدى موافقته لتنشيط الحملة الإنتخابية للمترشح عبد العزيز بوتفليقة في كل من فرنسا ، إيطاليا و إسبانيا في الرئاسيات القادمة المقرر إجراؤها يوم التاسع من أبريل القادم

و أمام كل هذه السرية التامة التي تحيط بزيارة زيزو للجزائر ، ذكرت بعض المصادر ان زيدان سيزور يوم الخميس مدينة تمنراست ليعود بعدها إلى إسبانيا .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire