mardi 24 février 2009

صباح عسل و المسك و الربيع..


مراكش الحمراء // أخيار من وراء المحيط.

يقدم الكحول للقاصرين ويسهل لهم الجنس : الشرطة تداهم مقهى "شيشة" يملكه عربي في نيويورك !!

آخر خبر

الثلاثاء, 24 فبراير 2009 10:31

داهمت قوات الشرطة في مدينة "مانهاتن" بولاية نيويورك مقهى " شيشة " يملكه عربي بسبب تقديمه الكحول للقاصرين وتسهيل الجنس لهم. وضبطت الشرطة اكثر من عشرين شابا وفتاة في اوضاع جنسية مخلة وكانت جميع الفتيات في حالة سكر شديد وشبه عاريات . وقال مصدر في شرطة نيويورك " ان الشرطة تلقت اخبارية منذ عدة اسابيع تفيد بان المقهى الذي يحمل اسم (هادي بادي) يقوم بتقديم الكحول لمن هم دون السن القانونية ويسهل عليهم ممارسة الجنس ، وبعدة مراقبة حثيثة للمكان قمنا بالمداهمة" .

وتم توقيف الفتيات التي كان بعضهن عاريا تماما والشباب لعدة ساعات قبل اطلاق سراحهم بدون كفالة ودون توجيه اي تهم لهم.

وتتضمن لائحة المقهى الذي لا يحمل رخصة لبيع الكحول عرضا مباشرا للمراهقين لممارسة الجنس حيث تضم مايسمى ب( موعد ساخن) الذي يكلف 35 دولارا ويشتمل على ارجيلة تتضمن كحول حيث يتم استبدال الماء في زجاجة لارجيلة بالمشروبات الروحية او الفودكا .

مدخل مقهى هادي بادي في نيويوركما ابرز ما تتضمنه لائحة المقهى (المنيو) فهو (الموعد الاول) وهو عبارة عن عرض مباشر لممارسة الجنس الذي يكلف 65 دولارا ويشتمل على ارجيلة وبيرة خالية من الكحول للشاب ونبيذ قوي للفتاة مما يجعلها في حالة سكر بحيث يمكن للشاب ان يستغلها جنسيا في زاوية خاصة من المقهى مزودة بسرير وواقي منع الحمل اذا ما رغب بشرط دفع مبلغ اضافي قد يصل الى مائتي دولار بالاضافة ل(البخشيش).

وينصح اصحاب المقهى الشباب بتناول البيرة المصرية الخالية من الكحول لضمان سيطرتهم على الفتاة التي اصطحبوها في الموعد الغرامي الاول لضمان عدم فقدانهم السيطرة على انفسهم وبالتالي اضاعة فرصة استغلال الفتاة الثملة.

وقالت الشرطة:" الموظفون في مقهى(هادى بادي) انتهكوا قوانين الدولة بوقاحة " واضاف المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه:"هؤلاء الاطفال كانوا يتناولون الكحول ويمارسون الجنس على مرأى اصحاب المقهى الذين لم يفعلوا اي شئ لوقف التجاوزات"".

وقال المصدر ""لم أر شيئا مثل ذلك، انه يبدو مثل مثل وكر دعارة".

ويقدم المقهى عبر نشرات يقوم بتوزيعها على الشباب وصفا تفصيليا لكيفية الايقاع بفتاة وممارسة الجنس معها.

وتقول نشرة المقهى " اسأل عن قائمة المقهى كانك هنا للمرة الاولى ، اطلب " شيشة " لك ونبيذا للفتاة وعندما تشعر انها بدأت حالة الثمالة قبلها على خدها لتقدم لها انطباعا جيدا عن شخصيتك وبعد ذلك اصطحبها الى احد الغرف المخصصة للشخصيات المهمة، التقط الواقي الموجود على باب الغرفة وحظا سعيدا".

ولم تذكر الشرطة عن عدد حالات الجنس التي تمت في المقهى او عدد الفتيات اللواتي تم الايقاع بهن تحت تاثير الكحول.

المقهى من الداخل وإضاة حمراء لاغراء الزبائن من الخارجورغم استمرار الشرطة بتحقيقاتها والتي تهدف الان للوصول الا ما اذا تم تصوير الشباب والفتيات وهم يمارسون الجنس ام لا الا انه لم يتم احالة القضية للمحكمة حتى الان.

وكشفت الشرطة اسم صاحب المقهى وهو (ر..م) وقالت انه امريكي من اصول عربية بدون تحديد اسم بلده الاصلي.

ولم تغلق الشرطة المقهى حتى الان وسمحت له ولمقهى اخر يملكه نفس صاحب المقهى بتقديم خدماتهما بعد التوقيع عل تعهد بعدم تقديم الكحول لحين الانتهاء من القضية.

ومن الجدير بالذكر ان مقاهي " الشيشة " في الولايات المتحدة وخصوصا في نيويورك وكاليفورنيا وميتشيغن وكولورادو قد شهدت إزدهارا كبيرا في السنوات الخمس الماضية على غرار ما حصل في الدول العربية.

وتتراوح اسعار " نفس الشيشة " الواحد بأي من النكهات المختلفة التي تشهد اقبالا منقطع النظير من الامريكيين هنا في نيويورك والولايات الأمريكية الأخرى مابين 8 دولارات في المقاهي الشعبية وتصل الى حوالي 25 دولارا في المقاهي الراقية.

ويتمركز نشاط هذه المقاهي في المناطق القريبة من الجامعات وتجمعات الطلبة حيث أن متوسط أعمار طلبة تلك الجامعات والمدارس الثانوية لا يسمح لهم بدخول البارات وأماكن تقديم الكحول وإنما يسمح لمن هم فوق سن الثامنة عشر التدخين فيجد هؤلاء الطلبة ملاذهم وممارسة نشاطهم في مثل هذه المقاهي التي يترددون عليها بشكل كبير جدا في أكثر من ولاية أمريكية .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire