mardi 24 février 2009

حرب الجبناء على الشبكة العنكبوتية.كوحلال ولد المسخوطة نمودجا..


مراكش الحمراء // مقالات.

من فلسطين // قطاع غزة.

ما المطلوب من كوحلال

الكاتب / عربي متابع للمدونة

منذ أن عرفت الانترنت لم يمر علي مثل هذا الرجل ، لقد أصابني بالدوار والدوخة ، كل يوم أو يومين هو بعنوان بريدي جديد ، ومابين الفينة والأخرى هو بمدونة الكترونية جديدة ، ولكن الأهم هو أنني جلست وبيدي كأسا من القهوة وفكرت في سؤال حير ذهني ويحير ذهن الجميع وهو ، ما سر وسبب اهتمامنا بهذا الرجل وملاحقتنا لعناوينه الكثيرة؟؟؟

الجواب بسيط وسهل ، وهو أننا وجدنا في مدونته مرتعا خصبا لطموحاتنا في قراءة الأحداث من منبر حر ،لاتهمنا جنسيته أو توجهاته ،هذه المدونة الكوحلالية بالنسبة لي أشبه بمنتجع سياحي ، أو سهل كله خضرة وزينة ، فحينما أتصفحها اشعر بعزة وعروبة لم اشعر بها في أي موقع الكتروني آخر ، كوحلال يمثل لساني ، وينبض بدلا من قلبي ، نتسامر أنا وأصدقائي يوميا حول هذا الرجل ، الذي يؤرق مضاجع السادة العظام وعظمتهم تكمن في جشعهم و طمعهم وحبهم للذات والمال.

فكرت كثيرا في أسباب ملاحقته ، وتدمير بريده الالكتروني ومدونته مرارا فوجدت أسباب كثيرة لكنها ليست مبررا ،فأينكم يا وزراء الإعلام العرب ابنكم من خطاباتكم النارية حول حرية الرأي الم يمارسها كوحلال كحق من حقوقه كفلته له الشرعة الدولية لحقوق الإنسان ، اينكم يا وزراء الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، الم تكن شبكة الانترنت العنكبوتية هي شبكة للتواصل بين البشر الذين سجنتموهم في أسلاك حدودكم الشائكة ، اينكم يا دعاة الديمقراطية ورؤساء الحكومات الجمهورية ،يا من تنادون بحرية المواطن ، الم يكن كوحلال مواطنا وله حق في تلك الحرية أم لان كوحلال ابن لام مغربية وردية ،ولم تلده أي أما عربية فهو عملة نادرة وتاج فوق رؤؤسكم الغبية ، وحينما فكرت في تلك الأسباب وجدته مخبر مكلف بعدة مهام لا يتقاضى مقابل لها ،كلفه بها مديره العام وهو اسمه "الضمير الحي" تلك المهام هي:-

1. الوقوف على كافة الممارسات البطشية في كافة الأنظمة العربية وكشفها لكل البشر.

2. رقابة رحلات رؤساؤنا العظام التي لا يتخللها شيء إلا الاتجار بدمنا وإنفاق المبالغ الخيالية على نزهاتهم الخارجة عن إطار المنطقية.

3. الوقوف على الآمات وعذابات الشعوب العربية المسحوقة ومقارنتها بعيشة الحكام الهنية.

4. كشف الأسباب الرئيسية وراء تفشي الفساد والجريمة في بلداننا العربية وتسليط الضوء على دور الحكومات في ازدياد تلك الجريمة.

5. كشف العلاقات السرية الحميمة للأنظمة العربية مع الكيان الصهيوني .

6. كشف حقيقة الفتاوى التي تصل إلي حد تشويه الإسلام ويدعي أصحابها أنها فتاوى شرعية ولكنها خدمة لراعي الرعية.

7. إنقاذ القارئ العربي من فيضانات زيف الحكام الذي اغرقوا شعوبهم بفيضانات الأمطار محملين الأمطار المسئولية عن غرق البيوت وأهلها.

8. تفسير الأخبار وتحليلها بكلمة حق يقولها لكي يخلي مسئوليته أمام ضميره .

9. التعليق الناري الكوحلالي وهذا اكبر واهم العوامل وراء ملاحقته الامتناهية.

أيها الخفافيش الليلية ،يا زوار الحاخامية ،يا من تقبلون الأيدي الشيعية ، وتتنصرون وتعجبكم النصرانية ،تستعبدون شعوبكم وفي الإعلام تتغنون بملامح الديمقراطية ، وتسكرون وتزنون وتطالبون شعوبكم بتطبيق الشريعة الإسلامية ، تسرقون وتنهبون وأيديكم في جيوب شعوبكم ، وتسنون قانون السجن للسارق في محكمتكم ألا بشرية ، ماذا تريدون من كوحلال ،ما المطلوب منه ،لتكفوا أيديكم عنه وعن حريته ولا تسرقوا ولا تسطوا على عناوينه الالكترونية؟؟؟؟

المطلوب أن تموت وقبل الموت تنقطع يدك ويخرس لسانك ،وتكف عن قول ما يؤرق مضاجعهم التي نامو عليها حينما نمنا نحن تحت المطر وتحت الحر ،وليس لنا إلا الله مفر،،،،

اسكت ولا تتحدث يا كوحلال ،ولكن وقتها سنخرس جميعا ونصبح كالبقية ،قطيع أغنام نحمل مسمى رعية .

تعليق كوحلال //

جعلت القلم ساطورا على أعناق الفاسدين , يوم الاثنين/ 23 / 02 / 2009 على الساعة الواحدة زوالا بالدار البيضاء كان لي موعد مع صحفي اسباني جاء إلى المغرب خصيصا لإجراء حوار معي حول كتاباتي و النضال الذي أخوضه حول الأقليات في العالم العربي, ;الغريب في الأمر أن يكون الأجنبي القريب من مشاكلنا بينما الإعلام العربي بليد جامد لا يريد خوض ثورة نضالية شرسة ضد الفساد و سأكتب مقالا تحت عنوان / رحلة التعساء من مراكش إلى البيضاء / مقال ناري لا ريب في دالك ..ابقوا معنا على مدونة / مراكش الحمراء // منبر الفضائح..باي.. باي..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire