vendredi 6 mars 2009

معاناة المتليين المغاربة القهر و التعسف روتين يومي من يرفع عنهم الحيف؟..


مراكش الحمراء // اخبار محلية

معاناة المثليين المغاربة.

رسالة مو موقع / كيف كيف / هام جددا.

06/ 03 / 2009

تحذير هام الى جميع زوار الموقع

http://www.gaymaroc.net/

في ايامنا هذه، بات من الضروري أخذ الحيطة قبل الإلتقاء بأشخاص مجهولين، نصادفهم أحياناً عبر الإنترنت، فتكون نواياهم سلبيّة، وفي غفلة يمكن ان نقع في شباكهم.

في حدثٍ، هو الثاني، وفي فترة زمنيّة قصيرة، يتعرّض المثليون للسلب والسرقة والضرب بزنقة "...."في الدارالبيضاء.

فقط توصّلنا بشهادات عدة اشخاص تعرضو للتهديد و التخويف من اطراف تعرفو عليها باحدى غرف الدردشة.

وفي التفاصيل انّ شخصًا يظهر عبر شبكة شبكة الإنترنت ( http://www.gaydar.fr/ )، ويعطي تفاصيل عنه، يستدرج الأشخاص إلى مدينة الدارالبيضاء حيث يؤكد لهم انه سيلتقيهم هناك وتحديدًا في ساحة "....". وما إن يصل الفرد المستدرج،حتى يبلغه الآخر انه عاجز عن القدوم وانه ارسل له سيارة اجرة لتقلّه. فتقوده السيارة إلى احدى الازقة حيث ينهال عليه شبان بالسلب و الضرب واجباره على خلع الملابس ويقام تصويره عاريًا ثمّ رميه خارج الحي. يتبعها ارسال تهديد عبر الهاتف الخلوي بنشر الصور.

الطاقم الساهر على موقع كيفكيف (غايماروك) اخذت بعين الاعتبار هذه الشهادات وقد قمنا بإبلاغ رفاقنا في شبكة Gaydar. لكن يبقى احساسنا بالمسؤولية اثناء هذه المواقع احسن حليف.كما نبغلكم ان دردشة الموقع (http://www.gaymaroc.net/chat) تخذع لمراقبة مستمرة من متطوّعي المجموعة حرصًا على امنكم.

ملاحظة: عند الإلتقاء بأشخاص غرباء، من المفترض ان يكون الموعد في مكانٍ عام و أخذ القليل من الوقت لمعرفة الشخص قبل الذهاب لأيّ مكان. في حالة الإحساس بعدم الأمان، من المناسب إخلاء الموقع والإبتعاد عن الشخص, اليست الوقاية افضل من تعريض حياتنا للخطر؟

للابلاغ عن حالات مشابهة يرجى الاتصال بنا عبر :

advocacy@gaymaroc.net / gaymaroc@gmail.com

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire