mercredi 18 mars 2009

ادا كنت في المغرب فلا تستغرب..



مراكش الحمراء // أم الفضائح المغربية من أنفا الدار البيضاء.

حياكم الله أيها السادة الأفاضل و السيدات الفاضلات..

الخبر سقط كالصاعقة من أحد الخلان و أرسله لي عبر بريدي الالكتروني, و الخبر حسب الرسالة منسوب إلى / جريدة السي علي انوزلا /. الجريدة الأولى , و راكم ساليتو مع نيني مسكين ولا غي كيشتف فهاداك العمود , تلف ليه لعبار جاب ليا الضحك و بيت نموت بالضحك.. و احد العمود تحدت فيه عن الشعر العربي أويلي يا خويا نيني واه الشعر العربي دقة واحدة , ويلي أش بينك و بين شي شعر عربي..نقص الفاخر راه ضحكت عليك الناس...واش من شعر كتعرف يا الزين ديال العالم.. يا البوكوص ديال حي حسان الراقي..سكتور ديال صحاب لفلو....س هل تقصد

الشعر الذي انتشر بقوة قبل ظهور رسالة/ محمد نبي الإسلام / , أو بعد أن ظهر الإسلام ,و أصيب الشعر العربي بنكسة ما بعدها نكسة و نصيحتي لك أن تقرأ لزهير بن أبي سلمى هاداك راه رقم واحد في الشعر العربي قبل ظهور الإسلام.. راه عندي كتاب ديالو نكريه ليك..

..سير أبابا..الله يرضي عليك..خليك أبا ..حنيني مرتاح..و فوت عليك الشعر العربي راه صعيب عليك بزاففففف..

و نزيدك.. الشعر إلا بيتيه في ما يخص تاريخ الشعر العربي.. سير عند, د. طه الحسين عندو المراجع القوية أو لا سير شوف مقالي بعنوان // العرب و الأعراب قبل ظهور الإسلام // .

قال لي توفيق صديقي// وهادا أش بينو و بين الشعر// السيد سخن عليه راسو..ما عالينا..

و عليه أقول لصديقي العزيز المتعاون جدا جدا / توفيق المسيرة 2 مراكش / و الآخرون بارك الله فيكم و هادو هما وليدات مراكش الزينين..أعطيههههه.. العصيررررر..

الله يفتح عليكم جميعا, و لا تنساو الله يرضي عليكم تمشيو تنتخبوا راه ضروري مشاركة الشباب في انتخابات 12 / 06 / 2009, بش نقطعوا الطريق عن الفاسدين . اوا خليكم عزاويين..أبشاخخخخخخخخ..اللوززززززززز..

الخبر يقول..

السفارة السعودية تتدخل لإطلاق سعوديين كانوا يمارسون الدعارة.

تدخلت سفارة المملكة العربية السعودية يوم السبت لإطلاق سراح 3 مواطنين سعوديين اعتقلوا برفقة 4 مغربيات بشقة مفروشة في مدينة الدار البيضاء , و حسب ما ذكرته مصادر أمنية و التي قالت // لقد تم إخبار السفارة السعودية بعملية اعتقال مواطنيها , من قبل المصالح الأمنية. و كشف المصدر ل / الجريدة الأولى / أن تدخل السفارة السعودية عجل بإطلاق سراح السعوديين التلاتة مباشرة بعد مثولهم أمام وكيل الملك , رفقة المغربيات الأربع , و بعد دفعهم كفالة لم تتجاوز ألف درهم , مشيرا أن المغربيات بدورهن دفعن كفالة قبل أن يتقرر إطلاق سراحهن. و أوضح المصدر أن فرقة الأخلاق العامة التابعة لمصلحة الشرطة القضائية لأمن الدار البيضاء أنفا هي من قادت عملية مداهمة الشقة الواقعة بشارع 2 مارس.

انتهى الخبر ل / الجريدة الأولى / و العهدة على هاداك مسمار الميدة ديال توفيق..المسيرة 2 ....واش هاد الخبر صحيح أسي توفيق........اوا عندك يسفطونا إلى لحبيسي و نأكل البيصاندي راه نجرك معايا ألغزال يدال المسيرة 2 .أيها الأشقر...هادي ما فيهاش......عارفتيني أنا ما كنقراش اليوميات المغربية غي مول الجورنان تايخليني نقرا كدام باب المحل ديالو..عارفني أنا لباس عليا .. و ساكن في حي تاركة و تنقرا في / فكتور هيجو/ هاديك المدرسة ديال فرانسيس, كانت فيها واحد لفضيحة ناري.ويلي.. ويلي..و لكن الملف جمعوه 3 و ضامة في الواد..أبشاخخخخخخخخ..المهم نكتبوا التعليق و ليبغا الله هي ليغا تكون...........راك عزوة و لا بس كسوة و اشرب الدوا.. بش تبقا ..لا تعود تلوا.. يا كوحلال..الزين المراكشيييييييييي.راك حلو بحال العسل...ويلي يعطيك الذل أخجلتني...و حشمتني و جعلتني أغرق في حوائجي..حتى أخمص القدمين...أححححح..عضامي يا الشاب مامي..

تعليق محمد كوحلال.

الشرطة البيضاوية قامت بواجبها مشكورة و أشد على أيديهم بحرارة و أقدم لهم أسمى آيات الإعجاب و التقدير و الله يحفظهم لينا .هادي دازت..أرارررر ..برععععععععع.

.اوا الناس دازو إلى النيابة العامة, و خرجوا بكفالة علاش 1000 درهم فليلة بزاففففف؟ هؤلاء متهمون بممارسة الدعارة و القانون واضح في ما يخص هده النازلة, و بالتالي بعد النيابة العامة من المفروض أن تقدم النيابة العامة الأضناء إلى المحكمة ؟ هادشي ليقرينا ؟ و الله أعلم..

ادن هناك تدخل واضح لسفارة مهلكة أل سعود و هادا يعتبر تدخل سافر و غير مقبول و مرفوض جملة و تفصيلا, نحن دولة ذات سيادة و لنا قانون يجب تطبيقه..ما دا يحصل ؟؟ أوهو ماكاين باس السي كوحلالية , راه السعودية سلفتنا واح القرض الله يكتر خيرهم...

ياككككككككك..خياررررررررررررر...مزيانننننننننننننن..خيار //هو Concombre

لو كان3 السعوديين من جنسية مغربية لذهبوا في الخاوي هادا أكيد..نقطة أخرى مهمة جدا, حكم شابين في اغادير بسنة سجن نافد, و التهمة / ممارسة الشدود الجنسي / واوووووoh my god… oh mon dieu.. ممارسة / الشدود الجنسي / عقابها نجده في الفصل 489 لم يكن هناك تلبس و لا مداهمة , فقط الشريط / النحس يوتوب / كان الدليل الذي استدنت عليه الشرطة القضائية و النيابة العامة و المحكمة.مزيان يا سيدي مولاي كوحلال...........اوا لا تلبس و لا سيدي زكري..بينما هناك 7 ديال رهوط يتم اعتقالهم و الله أعلم كيف كانت حالتهم بعد مداهمة البوليس ......زعما واش الناس كانوا عريانيين متلا.. سكرانين و لا.......هضرة فراسك..واش كاين شي قانون في العالم يطلق سراح أشخاص متلبسين بفعل / الزنى / الحديث يخص الوطن العربي و الإسلامي شوفوا الوهابيين أش دايرين. خبر نقلته على المدونة مفاده , أن سعودية قبلت رأس شاعر سعودي باست ليه راسو خلال لقاء لشعراء المهلكة السعودية, ناضت القيامة و تحركت عصابة الوهابيين و البقية راه على يمين شاشتكم من مدونة / مراكش الحمراء /.

يحكم على مواطنين مارسا / الشدود الجنسي / على الشريط. حتى الرابط لم يذكر على الأقل حتى , أتأكد من الأمر.. ألا يعلم فقهاء القانون عندنا أن بإمكان أي شخص التلاعب بالأشرطة على/ يوتوب/ شريطة أن يكون خبيرا بقوالب / يوتوب/ .. هل يعقل هادا الكلام يا جماعة الخير؟؟. انه العجب العجاب..و قهقهة الأقدار ..

إلى اللقاء.

.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire