mercredi 18 mars 2009

اخر الاخبار اخر التعاليق الساخرة و النارية فضائح ..ابقوا معنا.


مراكش الحمراء // حريره مراكشية و المغرف من دار الجماعة.

المهم لحريرة سخونة بمقر البلدية بمراكش , بعد الحلم الذي صدر لصالح السيد بنين, مولانا الجازولي ما عجبو الحال واه ملايير بغات طير من ميزانية الجماعية ..اللهم إن هدا المنكر , هكذا شرح مولانا الجازولي الأمر. كما تعرفون , فهو الأمين على أموال المراكشيين جازاه الله خيرا و الله يزازيك بخير..أسيدي. و يكتر من بحالك... اوا بعدا عندنا نموذج لمسؤول جماعي نفتخر به .وووووووووو لكن ...كالو شي ناس و الله اعلم أن وزارة بن موسى في الرباط أرسلت لجنة من الناس ليعارفين شغلهم و قاريين مزيان واعرين زعما..هادو هما لحباب لي كنا ننتظر و قلت في تعليق سابق عنوانه // أمرحبا بالناس ديال الرباط / .و الغرض تفتيش و تمحيص حسابات المجلس ..صافي هادشي علاش كنت على جمر سخون بحال / اللوزة / علاش كطيب الطنجية.. أنتظر بفارغ الصبر وصول لجنة الرباط. اوا ما عندنا كسر..نكمل لحتيت ديالنا و نشوفو لكلام فين غادي..

اوا أسيدي بن موسى عييط على مولاننا الجازولي للرباط , باس لوزير يشوف كيفاش هاد عصيدة و الروينة ديال 5 الملايير. أيييييه..ياكككككككك..نعاماس..yes

جات وزارة الراضي ديال العدل ..تا هي دخلت راسها في الموضوع , ما عرفت فين كانوا شحال هادي.. اوا المهم..خليو كلامنا هنا..

المهم المسؤولين خدامين في صالح الشعب الله الللللللللله يزازيهم بخيررررررررر...

اوا يا سيدي الانتخابات قريبة و المستشارين ديلالنا في مراكش ..ويلي علاه في زمبابوي..طالع ليهم الخز و الكز و فيهم الخلعة خايفين.........اللهم لا شماتة..يا سيدي ربي..سيروا ديو شي خبزة لسيدي بلعباس, و لا شي شمع لسيدي عبد العزيز بركة الأولياء راه مزيانة تعاون الضعيف .و لي فيها الخير يديرها سيدي ربي..

وقعت مشادات و ملاسنات . زعما المستشارين الجماعيين ديال مراكش, قلبوها حداء ..صباط..و في انتظار ما أفرزته النقاشات بين الوزارة و العمدة و خلاصة التقرير النهائي للجنة نحن هنا نتسنى..

إلى اللقاء ..

محمد كوحلال // ناشط حقوقي مهتم بقضايا المتليين عضو جمعية / كيف كيف /

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire