mardi 31 mars 2009

فضائح طنجة..











مراكش الحمراء // فضائح مغربية.
طنجة العالية كهف للفضائح .
الشخصيات الواعرة بالمغرب .
و صلني تقرير مند مدة من أحد المتعاونين مع مدونة / مراكش الحمراء / بالشمال , يوم 20 / 03 / 20009 .
مشل الفضائح ليست سوى عروس الشمال , طنجة العالية و هي فعلا عالية من جراء فضائح ترفع من كعب الفضائح الجنسية لطنجة .أبطال الفضيحة يعتبرون من علية القوم , شخصيات واعرة من عيار تقيل / واعرين بزاف..منوظين العافية الكحلة../ .
الملف من إعداد سمير متعاون مع المدونة / مراكش الحمراء / مند مدة , و ألح على نشر الملف كاملا, و نظرا لأن مدونة / مراكش الحمراء / منبر لمن لا منبر له وعمارة بلا بواب, فلم أتردد في تناول الملف لكن دون ذكر الأسماء حفاظا على أسرار الناس, و تفاديا للإحراج لان دالك ليس أسلوبي فقط تظل الأسماء داخل دائرة الأسرار الشخصية. لانني لا أمارس التشهير بالأشخاص فكل إنسان له حياته الخاصة و كل حر في ممارسة حياته بالشكل الذي يراه.
سوف أطرح الملف بشكل مسترسل و سأقرب القراء و خصوصا من يهمهم الأمر و هم سوف يعرفون عما أتكلم انطلاقا من معطيات حسب ما أورده سمير في ملفه.
مدخل.
اربطوا أحزمتكم رجاءا , و نظفوا زجاج نظاراتكم و جهزوا المناديل لمسح العرق , الفضيحة بل الفضائح بطنجة العالية , لا يعلم بها إلا قلة قليلة بل حتى وزارة الداخلية و أجهزتها الأمنية لا يعلمون ما يدور بالشقق المفروشة بطنجة.
حسب سمير هناك عدة شخصيات عديدة فسيفساء, من عالم المال و السياسة و التجارة و التعليم و قطاعات أخرى واكتفى بنموذجين.
الأول// إطار في التعليم الخصوصي و الثاني// سياسي من الحجم الثقيل جدا جدا , اسم يلعلع في عالم السياسة , أذكر أن مدونة / مراكش الحمراء / ليست بوابة للاتارة و البحت عن / سكوب / فقط من باب رصد الأحداث ليس إلا. أررررر..برععععععععععع..
لنرسل المصعد إلى من يهمهم الأمر, و إلى من يتشدقون من كهف الظلامية بالأخلاق و محاربة الرذيلة,أقول لهم //هل تظنون أن المثليين هم فقط مجموعة من الذكور يتشبهون بالنساء , و يضعون الكعب العالي و تنوره قصيرة و ثدي اصطناعي؟؟ .أنتم واهمون يا جماعة البؤس و مخطؤون و سوف نرى ما يقع من فضائح أبطالها أناس محترمون ببدلات جميلة و ربطات عنق, أنا واتق أنكم تعرفون كل ما يدور في المجتمع لكن عملة النفاق لا تفارقكم.
أيها السادة الأفاضل و الفاضلات.
بطل الفضيحة رقم 1.// السعد و الميمون//
شخص ينتمي إلى سلك التعليم و شخصية مرموقة محليا و صاحب مؤسسة للتعليم الخصوصي , دوره تكوين الأجيال و تهذيب البراعم و الأخذ بيدهم نحو المستقبل , مربي فاضل / ظاهريا محترم من قبل المجتمع الطنجاوي, حصل على شواهده العليا من الجارة الاسبانية , في ميدان التربية اليداغوجية و التدريس /تبارك الله 30 مرة / .يعيش حياة عادية تحت مظلة أسرة , و لا يعرف عنه سوى الاستقامة من قبل الخلان و الزملاء .لكنه يعيش حياة خاصة تحت جنح الظلام حيت يربط علاقة حميمية رفقة شاب أسمر من خارج طنجة. مفتول العضلات أسمر السيقان صاحب لياقة بدنية عالية مقبول الشكل , له قدر متوسط من الوسامة,/ زعما بوكوص و كوصطو..أبشاخخخخ/ و العهدة على سمير / مسخوط الوالدين / .الشاب يتميز بالخشونة لا يظهر عليه أنه عاشق للمؤخرات المكتنزة.
العلاقة بين الاثنين يسودها الهدوء و السرية التامة و باطنها عسل بل أصفى من العسل , / المربي الفاضل/ سخي حاتمي من قبلية حاتم الطائي و يديه متقوية مع اللون الشوكلاطي / اللهم لا حسد 60 مرة/ . الغرب في الأمر حسب سمير/ فالمربي الفاضل/ لا يستطيع معاشرة سوى الفخدتين بلون أسمر و له تجارب عديدة مع الأفخاذ السمراء لكنه مؤخرا حصل فارسه الأسمر و لا يستطيع فراقه لأنه سقط في شباكه / أبشاخخخ.. عليك يا لسمر /. فهمتم الآن الدور الذي يلعبه الشاب الأسمر؟ نذكر أن / المربي الفاضل / متزوج الراجل راه عندو مدام في الدار لكن الغالب الله ناقص حنان مسكين. لكن القلب و مايريد./ أحححححححح..عضامي يا الشاب مامي /.
الوقار و الاحترام لون يتميز به صاحبنا مول المدرسة دبال لفلوس, الذي جهز شقة مفروشة مجهزة بكل المتطلبات و الضروريات و الكماليات, قصر صغير , ينط على صاحبه الأسمر إبان عطلة نهاية الأسبوع, العلاقة لا زالت مستمرة بين الاثنين إلى حد كتابة هده السطور.
الفضيحة رقم 2 . // الله يعطيك شي نحاس فين تغبر نقرتك //.
سياسي مرموق له مكانة متميزة يحمل قميص الفضيحة رقم 2 لكنه يختلف عن زميله من حيت الوجبة اللحمية الدكورية و نوع الفخدتين , , صاحب الخطابات الرنانة و البرامج السياسية العسلية و المبادئ , ليس سوى عاشق للغلمان. / أناري..70 مرة / .فؤاده مفتون و لبه يطير بين طيات السيقان البيضاء / هادا معندوش مع اللون الشكلاطي و لا الخشونة ..أرداخخخ..دردلاخخخ/. يعشق السيقان البيضاء كلون ثلوج سلسلة جبال الريف , ملهوف على المؤخرات الرطبة / اللهم لا حسد 2 مرات / , يعشق الغلمان المتشبهين بالنساء / واش هادا سياسي و لا مول جابير/ , و يفضل الفئة العمرية الصغيرة و كناش طلباته يرتكز على أن يكون الغلام , طري العظم فتي / بحال زبدة ديال كيكة / يتوفر على قدر من الحسن و الجمال , طبعا هناك مجموعة من القوادين يتكلفون بتحضير الطلبات / البورضة ديال القوادة سمارش /.
السياسي حصل على غلامه و يدعى فؤاد و هو اسم حقيقي ماشي مستعار , الاثنان ينزويان داخل شقة فاخرة بطنجة, فؤاد المحظوظ يزاول مهنة التجارة بسوق / كاصابراتا / لغرض التمويه و ابعاد عيون الفضوليين , مول الدال لحنين مهلي مزيان و يلب كل طلبات فؤاد / واشوف أسيدي لفلو...س..شايطة.. أبشاخخخ..عليك يا الزريقة / . طبعا الأمور تمر تحت جناح السرية التامة و السياسي يستمتع بوقته رفقة السي فؤاد و لا يخشى عواقب الدهر, لان فصيلة فؤاد / ما تحيض..ما تبييض / .
السياسي يحضر خلال عطلة الأسبوع لقضاء أوقات حميمية و اخذ قسط من الراحة, فهموم السياسة لا تنتهي و المسؤوليات جمة , كان الله في عون السياسي / المحترم / . يضيف سمر, أن السياسي المحترم متزوج و له أبناء/ياكككككك..نعاماسسسس../
يضيف سمير معلومة هامة مفادها أن أصحاب المال الوفير أصبحوا يبحثون عن حياة مختلفة لقد ملوا معانقة زوجاتهم , و يريدون خلق عالم خاص بهم, طبعا الكلام لا يعني كل أصحاب المال. فقط الكلام عن يهم فئة و أغلبهم حسب سمير , من رجال الأعمال و البيزنيس .
فقط نكتفي بنموذجين و هناك حالات عديدة تعج بها طنجة العالية.
غيرة نسائية.
يتبع سمير رسالته حيت يضع معلومة هامة و دسمة بين طيات السطور , الأمر يدور داخل حلبة مغلقة و الغبار يتناتر من جراء الحرب الباردة بين الزوجات و هؤلاء الشباب , اللذين أصبحوا يقتنصون قلوب الأزواج فقد انقلبت الآية / إلا عطاك العاطي ..ما تكليكي ما تشاطي../ .لقد صارت / الضرة / رجل و ليس امرأة .فالزوجات جن جنونهم بعد أن علمن بعلاقات أزواجهن بشباب .
لعيالات كاعيات و زعفانات و يحاولن قدر الإمكان استمالة هؤلاء الفتية بكل الوسائل للابتعاد عن أزاوجاهن مقابل مبالغ مهمة /شكون لي كال لفلو..س..ما كاينة /.
هده الأفخاد الدكورية سببت لبعض الزوجات أزمات عصبية و ماشي بعيد تكن شي وحدة شدها السكر / اللهم لا شماتة /.
لا شك أن طنجة العالة مجرد دالية تخفي تحت ظلالها عالم مختلف ألم أقل في حواري مع المشعل راه كاينين ناس واعرين لكنهم يحسنون أداء أدوارهم؟؟
راه عندنا ممثلين واعرين في المغرب...وا خليو الخابية مغطية. و لن أذكر الأسماء حفاظا على أسرار الناس و عدم تفتيت الأسر تم أنني لست فوضويا و الملف أضعه أمامكم لغرضين اثنين الاستئناس و كدالك أضعه أمام زمرة المنافقين اللدين يظنون أن المغرب لا يعرف ظاهرة المثليين.اوا الله يلعن لي مايحشم. زعما بركاشي جاب معاه المثليين من مدريد.
الملف المقبل سيتمحور حول فضائح أغادير أوفلا و انزكان, يومان قضيتهما بعاصمة سوس شفت العجب العجاب و سمعت الغرائب و إلى دالك الحين لكم مني كل التقدير و الاحترام و ألف شكر لكل المتعاونين مع مدونة / مراكش الحمراء / . دمتم و دام الوطن بألف خير, حياكم الله و السلام عليكم.
مع تحيات سمير من طنجة و محمد كوحلال من مراكش.
0664699898
لا شك أن الأديب العربي الكبير العصامي سيدي محمد شكري يتألم لحال طنجة ,



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Enregistrer un commentaire