lundi 9 mars 2009

فضائح الاسلاميين المغاربة..يتبع..




مراكش الحمراء // أخبار الإسلاميين المغاربة.

التلاعب و الانتهازية مرجعة عامة.

العدالة و التنمية يدمر الغابة بالهرهورة ..

موح رجدال قطع 70 في المائة من الأشجار و حول فضاء أخضر الى مقاهي.

أشرفت لجنة رفيعة المستوى على هدم بنايات غير قانونية بغابة الهرهورة قام بها موح رجدال , العضو الفعال بحزب العدالة و التمنية , و رئيس المجلس البلدي لمدينة تمارة , و قد وقفت اللجنة على خروقات خطيرة حيت تم تدمير أشجار من النوع النادر و التي لا تستقيم إلا بعد تاريخ طويل , و تم مكانها إقامة بنايات قصد استغلالها كمقاهي و غيرها , و و قفت اللجنة أيضا على خرق خطير للاتفاق الموقع بين المجلس البلدي لمدينة تمارة و المندوبية السامية للمياه و الغابات سنة 2006.

و كانت اللجنة المذكورة مكون من ممثل للمندوبية السامية للمياه و الغابات و والي الرباط و السلطات المحلية و كافة المصالح المعنية , و تحدثت المصادر عن إشراف شخصية رفيعة المستوى على عملية الهدم . وكان موح رجدال رئيس المجلس البلدي لمدينة تمارة قد وقع في السنة المذكورة اتفاقية مع المندوبية السامية للمياه و الغابات من اجل انجاز مركز ترفيهي على طريق هرهورة , ودالك وفق دفتر تحملات يفرض مراعاة حماية البيئة بشرط ألا يتم تشييد أية بناية فوق المساحة المذكورة و عدم الترخيص ببناء أي مرفق و عدم إزالة أي شجرة و التزم المجلس البلدي بزرع تلت المنطقة بمختلف أنواع النباتات التي تمثل جميع القارات.

و سجلت اللجنة المذكورة الترخيص ببناء مقاهي و إزالة 70 في المائة من الأشجار من المساحة المدكورة و كلفت العملية المجلس البلدي بتمارة ما يناهز المليارين و مازال البحت و التحري جاريا حول الشركة التي فازت بالصفقة.

و كان حزب العدالة و التنمية قد قام بجولة وطنية قبل الانتخابات التشريعية يشرح فيها أسلوبه في التسيير الجماعي مقدما تمارة كنموذج عن طريق أشرطة و أقراص مدمجة و اعتبرها المثال الذي يمكن أن يحتدا به.

و استغرب المتتبعون إقدام المجلس البلدي الذي يعد الدعامة و الأغلبية لمجلس الموقر , على تدمير الغابة و تخريب البيئة , و سكوت القيادة الحزبية عن هاته الخروقات بل تقديم موح رجدال كنموذج في التسيير الجيد.

تعليق محمد كوحلال.

1 // رجدال عضو فعال بالحزب الاسلاموي , وراه فعال بصحححح و , السيد حول غابة إلى فيلاج...vilage

2 // الراجل ما عندو غرض بكناش التحملات , و عوض غرس الأشجار ربما غرس مكانها أشجار النبك الهندي..احتمال ..ممكن..

3 // صفقة ب 2 مليار, وراه كاينة لفلو ..أرا برعععع..أحياني على الحزقة و ما دير فينا ..

4 // و نعم / بكسر النون / الرجل المناسب في المكان الغير المناسب , و القضية فيها سيديات ردوا.. الولهة ليكون السيدي مقرصن راه اللجنة ديال المركز السينمائي تتفجج..أناري ..

5 // اوا نموذج ماروكان.. مائة في المائة, نموذج ما كيدورش لا الهند و لا في السند.

الى اللقاء

أخبر الزوار الكرام أنه نظرا للإقبال الكبير على زيارة المدونة / مراكش الحمراء / , فقد و ضعت رهن إشارة الجميع موقعا خاص بالأشرطة..مهم جدا من الكوميديا إلى الدراما إلى الفضائح عربية و مغربية

لكم الرابط............. .

http://kouhlal.skyrock.com/

إلى اللقاء

لا تنسوا اتصلوا على ..

0664699898

صورة لبابا الاخوان في مصر اسمها // البتاععععععععع ..يا بتاع..

kouhlal@yahoo.fr

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire