jeudi 12 mars 2009

مزاجية السلطة بالمغرب و الحملات الموسمية..



مراكش الحمراء // على خفيف يا خفيف.

اعتقال 17 مثليا في موسم /علي بن حمدوش /.

تم اعتقال 17 شابا من المثليين زوار موسم / علي بن حمدوش / من قبل رجال الدرك الملكي , و ذكرت بعض المصادر من عين المكان أن المثليين زوار الموسم , يوجدون في ضيافة الدرك الملكي و تخبلوا معي الوجبات التي ستقدم إلى هؤلاء الدراويش اللطفاء.

Menu كامل من الاهانات و الشتم و الكلام القبيح و تلك من عادات رجال الدرك و الملكي و الأمن الوطني في حق المثليين. و قد أعلن أن الشباب 17 سوف يقدمون إلى النيابة العامة و من تم ستكتمل الوجبة, بالمحكمة الابتدائية بمحافظة مكناس.

و انطلقت يوم الأربعاء فعاليات موسم / علي بم حمدوش / , وسط إجراءات أمنية مشددة لمختلف القوى الأمنية , بالبلاد , و في نفس السياق تقوم دوريات من رجال الدرك و القوات المساعدة, و تعمل على مدار الساعة, و مراقبة كل المشتبه فيهم و خصوصا المتشبهين بالنساء و التحقيق في هوية كل زوار الموسم.

و لم تصلنا أخبار بخصوص حملة ضد العاهرات اللواتي يعتبرن الأكثر حضورا بالموسم المذكور , حيت يحطون الرحال و دالك لرفع من مداخلهن , حيت يكتر الطلب على اللحوم الملساء و الفخدات و يلتحق بالموسم أيضا مجموعة من الشباب الراغبين في قضاء أوقات حميمية/ اللهم لا حسد / . أغلب ساكنة المنطقة يجنون أرابحا, تجار و أصحاب البيوت اللذين يستأجرون الغرف للزوار, و من تم يرتفع المد خول المحلي بسرعة أكتر من سرعة / الفيراري / الله يزيد و يبارك..

نفس الأمر يحدث بموسم / مولاي إبراهيم / القريب من مراكش في شهر / غشت / أغسطس من كل عام, حيت يصبح الموسم عبارة عن ملتقى لمجموعة من الشباب المكبوتين و العاهرات المفلسات من صنف خمسة نجوم تحت الصفر.

الحملة الموسمية التي تشنها السلطة الرباطية ضد المثليين لا مبرر لها فقط الغرض منها التضييق على مواطنين ذنبهم أنهم مهووسون بطقوس غريبة و تقاليد خاصة بهم , و لا أستطيع أن أتقبل هده التصرفات المشينة من قبل السلطة ضد مواطنين مثليين.

من باب الغرابة أن السلطة بالمغرب تعشق الحملات الموسمية إلى حد الثمالة فبعد الحملة التي شنتها ضد أباطرة المخدرات جاء دور المثليين ترى على من يكون الدور القادم..

إلى دالك الحين نحن في قاعة الانتظار ..

إلى اللقاء.

يتبع.....

http://kouhlal.skyrock.com/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire