samedi 14 mars 2009

كراكاس تتحرك..أناري..



مراكش الحمراء // أخبار عمك شافيز.

فنزويلا تعرض على روسيا استضافة قاذفات القنابل الاستراتيجية

موسكو-

قال جنرال روسي السبت إن فنزويلا عرضت استخدام جزيرة لا أورتشيلا التابعة لها كمهبط لقاذفات القنابل الروسية الاستراتيحية في رحلاتها بعيدة المدى.

وتحرص روسيا على بناء علاقات مع خصوم الولايات المتحدة في النصف الغربي من الكرة الأرضية في إطار جهودها لمواجهة النفوذ الأمريكي في الجمهوريات الشيوعية السابقة في شرق أوروبا ووسط آسيا.

ونقلت وكالة إنترفاكس للأنباء عن رئيس هيئة الطيران الاستراتيجي الروسية الجنرال ميجر أناتولي زيخاريف قوله إذا اتخذت قرارات سياسية معينة فمن الممكن أن تستخدم قاذفات القنابل الروسية القاعدة.

وأضاف زيخاريف أن قاذفات القنابل الروسية ستكون مستعدة لاستخدام أربعة أو خمسة مهابط في كوبا إذا وافقت القيادة السياسية في البلدين على استخدام القواعد الكوبية.

وتوجهت قاذفتا قنابل روسيتان العام الماضي إلى فنزويلا في زيارة تهدف إلى إظهار القوة العسكرية الروسية وبناء علاقات مع عدو للولايات المتحدة.

وعززت روسيا وفنزويلا وكلاهما من كبار الدول المنتجة للنفط أيضا من تعاونهما في مجال الطاقة.

وتعهدت روسيا والولايات المتحدة باستغلال انتقال السلطة في واشنطن في الضغط على زر إعادة إطلاق علاقتهما، لكن موسكو لا تزال تعارض بشدة خطط واشنطن الرامية لنشر نظام مضاد للصواريخ في شرق أوروبا.

القدس العربي.

تعليق محمد كوحلال.

أناري يا لبنات..عرفتو أشنو كاين....... أنا تنكول و الله أعلم ما تقلدوني الله يسكم ليكم السعد و الميمون..... يا البنات, راه هاداك.. بوراص... ديال شافيز.... ياكما بغا يسيفط الصواريخ إلى كلاب / بوليساريو /أناري أقوادت يا لبنات..الله يدير شي تاويل الخير.

أبشاخخخخخخخخ..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire