jeudi 19 mars 2009

اخر الاخبار و التعاليق الساخرة على مدونة / مراكش الحمراء / صباحكم عسل ....



مراكش الحمراء // أخبار السجون المغربية

فضائح السجون المغربية.

وفاة سجين قد تحدت أزمة بين الرباط و مدريد.

في الوقت الذي ردت فيه مندوبية السجون على الجزائر بخصوص ترحيل سجناء جزائريين من مكناس إلى سلا. فان نفس المندوبية لزمت الصمت بخصوص اتهامات اسبانية تتعلق بإهمال السجين تساسكو البيتو الذي توفي مؤخرا بسجن طنجة. عائلة السجين الاسباني هددت بمقاضاة مدير السجن و كدا المندوبية العامة لإدارة السجون. على خلفية إهماله, حيت أمضى يومين داخل زنزانته دون علاج. هدا و قد أكد سجين اسباني آخر لعائلة السجين المتوفى , أن // السجناء الأسبان في سجن طنجة على وجه الخصوص , يعيشون وضعا سيئا, اد يتقاسم 37 سجينا زنزانة مساحتها 20 مترا مربعا, مع وجود الفئران و الحشرات // .

أسبوعية / المشعل / العدد 206 يوم الخميس 19 / 03 / 2009-03-20

حكمة اليوم //

ليس هناك تعذيب بل تأديب //

تعليق محمد كوحلال.

لطفك يا رب العالمين, أشير إلى كل السادة الأفاضل و السيدات الفاضلات زوار البلوك / مراكش الحمراء / أنه نظرا لمقال نشر في يومية / النهار / المغربية / أصبت بتقيؤ شديد, من جراء قلم هو الآخر يتقيأ في محبرة جافة .. المقال نزل بالعدد 1483 يوم 18 / 03 / 2009 بعنوان // في أي مذهب يباح الشدود الجنسي ؟ / كاتب المقال يدعى / محمد فارس / يتحدث عن الشيعة و عن الصفوية و أمور أخرى لقد ارتفعت حواجبي اندهاشا من الجهل الكبير الذي يلف مخيخ..كاتب المقال و عليه حتى يستفيد و يتعلم أعود به إلى وراء و أنبش لك يا كاتب المقال الذي لا يساوي إلا ربع فرنك / المقال طبعا / , .و مادمت, تريد الحديث عن جرائم إيران فإنني كتبت الكثير عن جرائم نظام العمامات المهلهلة بطهران و حزب الخراب أو كما أسميه دائما كتكوت ايران في لبنان , محال واش عرفتيه يا فارس, انه / حزب الله / .

لقد شجعني عدد من الزملاء العراقيين حول رفع الستار عن جرائم إيران و فقهائها , المجرمين أو حفاري القبور و دافني الجنائز.. و تحدت عن البترول العراقي الذي تسرقه إيران في واضحة النهار, على عهد العميل, اياد علاوي و الكلب الآخر الجعفري و الدمية نوري المالكي المحصن رفقة حكومة الزفت /بالمنطقة الخضراء / التي لا تتجاوز مساحتها 20 كلم متربع..

سوف أهديك مقال بعنوان // جرائم إيران بين اليوم و الأمس // في العراق و أفغانستان. حقائق تاريخية تجهلها .وسوف أشمر على سواعدي و أتحفك بجرائم فضيعة ارتكبتها إيران ضد الإنسانية على عهد الصفويين.حيت كسر الأفغان شوكتهم عام 1729. بعدما ارتكبت الميليشيات الصفوية هولوكوست في حق الأفغان.الخ....

انتظر مقال أستاذك كوحلال قريبا على أبعد تقدير أسبوع لأنني فقط انتهيت من كتابة المقدمة..

و إلى دالك الحين , ما تنسى تشرب ليمون عشن تصحصح و ادا أردت الكتابة في مواضيع اكبر منك فعليك بمجهر البحت العلمي , و التوجه إلى المكتبات و فتح بطون المجلدات....

ما تنسى تشرب ليمون عشن بكرة تكون مصحصح في الجريدة ..

إلى اللقاء.

محمد كوحلال / عضو جمعية / كيف كيف /

0664699898

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire