mardi 24 mars 2009

فضائح الاسلاميين المغاربة..يتبع..




مراكش الحمراء // فضائح الإسلاميين المغاربة.

عودة إلى فضيحة تمارة.

بعد الفضيحة المدوية بتمارة حول بناء عشوائي رخص له رئيس بلدية المدينة المنتمي لحزب العدالة و التنمية , حيت تسبب في تحويل المدينة الجميلة الهادئة بطبيعتها الخلابة و أشجارها الكثيفة , إلى مكان بشع بسبب الاسمنت و القضبان الحديدية. حيت تجاوز رئيس البلدية القانون و خرف الاتفاق الذي يجمعه مع السلطات المحلية و إدارة المياه و الغابات.

فوضى في تسيير المشاريع و انعدام الخبرة في التسيير الجماعي , دفعت بلجنة للتفتيش تابعة لوزارة الداخلية , بنبش الملفات و فتح تحقيق و القيام بتحريات حول المشاريع المنجزة على عهد الرئيس الحالي للبلدية المنتمي لحزب العدالة و التنمية.

كارثة بيئة تسبب فيها رئيس بلدية تمارة بعد ما اجتث الأشجار و زرع مكانها منشئات ترفيهية و مقاهي, المشروع كلف ملياري سنتيم و سبق لمدونة / مراكش الحمراء /نشر أم الفضائح من تمارة و مكناس و استقالات أعضاء من حزب العدالة و التمنية و فضائح كثيرة.

اللجنة الوزارية بارك الله فيها على مجهوداتها الرامية إلى قطع ذيل التبذير و بعثرة أموال الشعب. اللجنة لازالت تقوم بواجبها تحت غطاء السرية للحفاظ على سرية التحقيقات , لا ريب أن اللجنة سوف تنبش في رزمة من الملفات و على ضوء النتائج التي ستتوصل إليها اللجنة فمن المحتمل أن يكون قرار الوزارة موازيا مع حجم التجاوزات و لا ريب كدالك أن الوزارة سوف تقدم الملفات إلى القضاء.

كيف يعقل أن يضيع مبلغ ملياري سنتيم بين أدراج الرياح؟.

تبذير جاء بسبب الذكاء الثاقب لرئيس بلدية تمارة المنتمي لحزب العدالة و التمنية , بعدما اقتنى نباتات و أشجارا من المنطقة الاستوائية و مناطق أخرى .

ربما ها كدا يرى الإسلاميون الطريقة الصائبة في الحفاظ على أموال الشعب تلك طريقتهم الخاصة, / ما شاء الله 100 مرة / .

المغرب طلق بالتلات زمن الفوضى و لا عقاب, المغرب يتحرك على سكة من الإصلاحات و الضرب على أيدي كل من يتجاوز القانون و دالك حلم كل الشعب المغربي .

ملحوظة كوحلالية.

أتمنى أن لا يشارك المغرب في قمة الدوحة والسبب حسب اعتقادي أن قطر سوف تستدعي نقيب عصابات فقهاء العمامات المهلهلة أحمدي نجادي كملاحظ, فقطر تلعب على الحبلين تريد التقرب من طهران على حساب الدول العربية المنضوية تحت لواء جامعة أبا عمرو موسى / 22 / .

قطر تضم أكبر قاعدة للأمريكان و أكبر مؤسسة للأبحاث الأمريكية و مكاتب للمخابرات الأمريكانية و على مرمى من حجر من قناة الجزيرة على وزن الخنزيرة , تنطلق النفاثات الأمريكانية لضرب إخواننا في العراق و علاقتها مع الصهاينة ممتازة...

و ادا كان على المغرب الحضور للقمة فلا بأس أن يكون التمثيل الدبلوماسي المغربي على مستوى وزراء أو باشاوات أو مندوبين جهويين للوزارات .............الله يجعل البركة و زايدون المغرب ما ممسليش لهاد الاجتماعات راه عندنا مشاريع كثيرة .......صدق من قال إن العرب ظاهرة صوتية بامتياز.يحبون الاجتماعات و اللقاءات و الخطابات.شعب بلا...بلا....bla…. bla..

إلى اللقاء.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire