jeudi 12 mars 2009

13بغلا سعوديا يغتصبون خادمة أسيوية..



مراكش الحمراء // جرائم جنسية.

ثلاثة عشر سعودياً اغتصبوا اندونيسية

السياسي

3/12/ /2009

ثلاثة عشر سعودياً اغتصبوا اندونيسية

تعرضت عاملة اندونيسية في العقد الثالث من عمرها للإغتصاب الجماعي من قبل ثلاثة عشر سعودياً في منطقة العسيلة بمكة المكرمة، حيث تناوبوا الإعتداء عليها في إستراحة، وتمكنت قوات الشرطة من ضبطهم وجاري إستجوابهم في مقر هيئة التحقيق والإدعاء العام بالعاصمة المقدسة.

عثرت دوريات الأمن على هذه السيدة في حالة سيئة للغاية وتم تسيلمها إلى مركز شرطة الشرائع، وأثناء التحقيق معها أكدت أنها كانت داخل إستراحة مع عدد من الرجال تناوبوا الإعتداء الجنسي عليها، ومازالت السيدة موقوفة رهن التحقيق.

قامت الشرطة بأخذها لمنطقة العسيلة للإستدلال على الإستراحة، وتم ضبط أحد المتهمين بداخلها وأدلى بأسماء بقية الأشخاص والبالغ عددهم 12 شخصاً تم ضبطهم جميعاً وجاري إستكمال التحقيق، وبعدها سوف يتم إحالتهم لدائرة العرض والأخلاق في هيئة التحقيق والإدعاء العام لإكمال اللازم بحكم الإختصاص .

أكدت بعض الصحف العربية أن المتحدث في القنصلية الاندونيسية في جدة دارما كيرتي أوضح أن السفارة تقوم بالتأكد من صحة القضية لإعطاء المساعدات اللازمة لها حسب النظام المعمول به في السعودية.

إنتشرت في الآونة الأخيرة جرائم الإغتصاب الجماعي ولابد من أحكام رادعة للقضاء على هذه الظاهرة قبل أن تتفشى في العالم العربي الذي بدأ ينحدر نحو هذه القضية في الفترة الأخيرة فمن مصر عشرة إغتصبوا سيدة وفي السعودية ثلاثة عشر يغتصبون خادمة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire