mardi 14 avril 2009

يا الله رفقا بشعبنا المغربي الحر الأبي..






مراكش الحمراء // زجل مراكشي.

قصيدة بعنوان // فين غبورك.

أبو ريحان // مراكش // رياض لعروس.

فين أخونآ هآد لغبور

يآكمآ رآك علغبور مجبور

ولى شآغلك هم شي موآطن مقهور

من همو تهتي فلبحور

لآ تهتم يآملك لهضور

خلي لهضور فوجه لعديآن بركآن إتور

ولو دآرو بينك أوبينهم صور

مآ يهمك رآك سبع مرآكش بألفور

كل من يحسب رآسو فهآد لبلآد ثور

فألحلبة محمد كوحلآل إصبعو ملور

لهضرة على لي دآفنين حقوقنآ فقبور

إشريو سعآدتهم على ضهرنآ بكلآم زور

نسآو بلي ألدنيآ نعورة دور

يآمآ رجعآت مثآلهم للور

أو يآمآ هو مقهور صبح ميسور

كونو علآ بآل يآحفآرين لقبور

كوحلآل رصدكم حآمل فيدو سآتور

سآتورو قلم يكشف بيه بلآكم ألمستور

هآنآ تآني عقل على لي كيسربيك .

(abourayhan@hotmail.fr)

تعليق محمد كوحلال.

جعلت العبرات تحرق جفوني يا سيد الرجال ما عهدت من عقول ضيقة إلا لغو يجف له فؤادي الحزين, لك مني باقة ورد بكل ألوانها أحييك يا ابن الأكرمين, دمت خلا عزيزا و حرا شامخا. ليس من الحكمة يا طويل العمر أن يهجر الهدهد سليمان ادن ليس من الحكمة أن يظل صدري الرخو يتلقى سهام الصعاليك.......merci infiniment mon cher ami que dieu te bénisse que dieu te garde pour ta famille…..

تحيات أيها الرفيق العزيز أبو ريحان, و إلى كل من يتعاون مع /مراكش الحمراء / و سوف أنشر هادا اليوم مقال للكاتب الفلسطيني الصديق العزيز من غزة الأستاذ يوسف بروديل.مقال يستحق المتابعة و التحليل.

دمتم يا حمائم السلام أحرارا و كدالك أشكر أصدقائي من الشمال و خصوصا سمير/ بطنجة / صاحب ملف فضائح طنجة و أشكر مجموعة من الإخوة من أغادير اللذين ساعدوني على معرفة أمور أخرى سأضيفها إلى ملف أغادير و هادا هو السبب الذي أخرني في نشر الملف.

دمتم و دام الوطن بألف خير و على سكة فضح الانتهازيين و المتكالبين سوف أنثر الملح على الجرح و أكنس الغبار عن السجاد و أكنس العقول العفنة و أشحذ القلم لفضح تجار الانتخابات و سوف أترصد من يحومون بجهة مراكش تانسيفت الحوز..فقط الانتهازيين و أشجع الشرفاء........إنني لا أحترم إلا من يستحقون احترام الشعب............

أعدكم بدالك حياكم الله و السلام عليكم.

مع تحيات المسخوط المراكشي محمد كوحلال.

Sim-kal@hotmail.com

الشريط للعميل عبد الباري عطوان, أعرف تاريخ هادا الإعلامي الفلسطيني , ابن خان يونس بقطاع غزة, و حاشا أن يكون فلسطيني فقط يتوفر على شهادة الميلاد بخان يونس..

هل تريدون معرفة حقيقة أبا عظوان انه يعض أنا رهن إشارتكم.لأنني أعرف تاريخ الرجل فقد سبق لي أن شتمته في موقع فلسطيني/ دنيا الوطن / و فضحته و رد علي / إنني أشك في فلسطينيتك / يعتقد أنني فلسطيني لأني كنت من رواد الموقع قبل أن يطردوني من الموقع بعدما هاجمت أسرة آل سعود في مقال بعنوان / جحيم أل سعود / . كنت و لازلت أدافع عن قضيتين أساسيتين فلسطين و الصحراء المغربية.

نخليكم مع الشريط......................لمعرفة جريدة أبا عطوان/ القدس / التي يمولها رجل أعمال انجليزي يهودي تابعوا ما يكتب على الصفحة 9 .......أتوفر على صور مقر الجريدة العطوانية...و فضائح عطوانية......

أبشاخخخخخخخخخ...عليك ..........با الويب.......

http://kouhlal.skyrock.com/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire