vendredi 17 avril 2009

أم الجرائم من دار الاستقلال..


مراكش الحمراء // جرائم حزبية

أم الفضائح من العرائش اغتصاب طفل من طرف مسؤولين من حزب الاستقلال

ذكرت يومية "المساء" اليوم الجمعة أن النيابة العامة بمحافظة العرائش / شمال المغرب / فتحت تحقيقا حول ملابسات جريمة شنعاء أبطالها مسؤولين بحزب الاستقلال ل / حزب الوزير الأول / النازلة تتعلق بحادث اغتصاب في حق غلام لم يتجاوز عمره 13 ربيعا داخل مقر حزب الاستقلال بدات المحافظة..

و ذكرت اليومية المغربية المستقلة أن والد الضحية وضع شكاية لدى مفوضية الأمن بالعرائش يتهم فيها اثنين من أعضاء باغتصاب ابنه ، ويقول الأب حسب الشكاية المقدمة إلى الأمن.

"لقد كانوا يمارسون الجنس على طفلي ، كما أنهم كانوا يبعثون بأحد الشبان للتغرير به واستدراجه إلى مقر الحزب لممارسة شذوذهم الجنسي ، ابني مجرد حالة واحدة ضمن حالات متعددة لم تعلن" يقول والد الطفل .

ويضيف الأب أنه بعدما لاحظ تغييرا في سلوك ابنه وحالة اكتئاب لديه ، قرر إخضاعه لخبرة طبية تثبت أن ابنه تعرض للاغتصاب وهتك عرضه ، إذ سلمه الطبيب شهادة طبية تحدد مدة العجز في 30 يوما.

وقال والد الطفل إن ضغوطات قوية ومساومات مادية تمارس عليه من طرف أشخاص من حزب الاستقلال بهدف التنازل عن شكايته ، كما أن المفتش الإقليمي للحزب قدم عنده للبيت رفقة أعضاء آخرين من أجل التنازل "حفاظا على سمعة الحزب" حسب والد الضحية.

تعليق// كوحلالي.

كيف سيكون رد فعل الحزب الحاكم و هو على أبواب دخول غمار الانتخابات الجماعية؟

ما رأي الكاتب العام للحزب عباس الفاسي حول هاته النازلة؟

النحس يلاحق حزب علال الفاسي و سيدي محمد بوستة, فبعد فضيحة النجاة أم الفضائح فضيحة اخرى تنضاف الى سجل حزب الاستقلال, بشمال المغرب و الضحية طفل لم يتجاوز يا كبد أم 13 حولا , لا حول له و لا قوة.

اوا فينكم ألعيالات صحاب الجمعيات البرجوازيات /ما تضرب ولدي // ما تسخر ولدي // ما تقيسش كبيدتي.........

شكون لي كال المتلية ما كاينة في المغرب...............

واش هاد الناس سلتو لبركاشي من المحفظة مرجعوش معاه لمدريد بقاو في المغرب الكلام طبعا موجه الى مجموعة الكدابين اللدين يروجون ان المغرب لا يعرف المتلية.............

اوا الله يلعن لي ما يحشم............و انا راني معاكم..........

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire