jeudi 9 avril 2009

هل لديك هاتف من نوع /موتورولا/ ؟ضعه على سكة القطار..شكرا..على تفهمكم..











مراكش الحمراء // أويلي..أناري..أغدا يدي عليكم يا عرب.
"موتورولا" تمد الجيش "الإسرائيلي" بمعدات وأنظمة حديثة.. وحملة أمريكية لا عربية لمقاطعتها
الأربعاء, 08 أبريل 2009
ذكرت مصادر صحافية "إسرائيلية" أن شركة "موتورولا" الأمريكية العملاقة في "إسرائيل" قامت ببيع وحدتها الخاصة بتصنيع فتيل القنابل إلى الجيش "الإسرائيلي". وقالت صحيفة "جلوبس" العبرية المتخصصة في مجال الأعمال: إن شركة "موتورولا" بـ"إسرائيل"، المملوكة بالكامل لشركة "موتورولا" الأمريكية العملاقة المتخصصة في تصنيع الهواتف النقالة، قامت ببيع القسم المشار إليه بـ20 مليون دولار؛ حيث تم توقيع العقد في 1 أبريل الجاري.
يأتي ذلك بعد انطلاق حملة رسمية لمقاطعة شركة "موتورولا" من أمام مقر الشركة في نيويورك في 30 مارس الماضي تحت شعار "وداعًا موتورولا! وداعا للفصل العنصري!"، حسب وكالة "أمريكا إن أربيك".
وكانت الوحدة المسئولة عن تصنيع فتيل القنابل للجيش "الإسرائيلي" من بين أبرز الانتقادات التي وجهها منظمو حملة المقاطعة لشركة "موتورولا".
واعتبرت المنظمات التي أطلقت حملة المقاطعة ضد الشركة الأمريكية أن بيع وحدة تصنيع فتيل القنابل للجيش "الإسرائيلي" انتصار لجهودها، وتحقيق لأحد أهم مطالبها.
وقالت منظمة "الحملة الأمريكية لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي"، التي شاركت في الدعوة لمقاطعة "موتورولا"، إن شراء الجيش "الإسرائيلي" لهذه الوحدة يعني أن "موتورولا لن تبيع بعد الآن فتيل القنابل للجيش الإسرائيلي".
لكن الحملة قالت إنها لن توقف جهودها في ظل استمرار قيام "موتورولا" "بإنتاج عدد من المنتجات التي تدعم الاحتلال العسكري "الإسرائيلي" وترسخ من نظام الفصل العنصري "الإسرائيلي" في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس الشرقية".
وقال ريفكا بار زوهار، أحد قيادات "حملة نيويورك لمقاطعة إسرائيل": "نحن نشعر بالتشجيع بسبب إزالة موتورولا على الأقل لإنتاجها من فتيل القنابل التي أسقطتها "إسرائيل" على الشعب الفلسطيني واللبناني، لكننا سنواصل حملتنا لمقاطعة موتورولا؛ حتى توضح أنها تخلصت من إنتاج وبيع جميع المنتجات التي تُستخدم في دعم الفصل العنصري الإسرائيلي".
تطوير وتوفير معدات لجيش الاحتلال والمستوطنين:
ومن جهةٍ أخرى، اتهمت "حملة نيويورك لمقاطعة إسرائيل" شركة "موتورولا" في الولايات المتحدة وفرعها المملوك لها بشكل كامل في "إسرائيل" بتطوير وتوفير معدات لجيش الاحتلال والمغتصبين، بما في ذلك فتيل القنابل، وأنظمة الاتصالات العسكرية، وأنظمة المراقبة للجدار الفاصل، والمستوطنات.
ويؤكد منظمو الحملة أن "موتورولا" تعاقدت مع وزارة الحرب "الإسرائيلية" بمبلغ 100 مليون دولار لعمل شبكة خلوية أطلقت عليها "وردة الجبل" لنقل البيانات العسكرية المشفرة داخل "إسرائيل" وتمكين القادة العسكريين من الاتصال بأمان.
كما أشارت المنظمة إلى أن قيام شركة "موتورولا" بممارسات مشابهة خلال حقبة الأبارتايد (الفصل العنصري) في جنوب أفريقيا أثارت حملة مقاطعة ناجحة ضد الشركة في ذلك الوقت، داعيةً إلى تكرار التجربة مع "موتورولا" بعد العدوان الأخير على قطاع غزة.
تعليق السي كوحلال
//
لمادا العربان على وزن الخرفان و من مشتقات الخربان يتهافتون على كل ما هو قادم من الغرب على جناح فضلاتهم, شعب يستهلك دون أن يميز بين بضاعة و أخرى...........شعب عاشق متيمم لما يصنعه الفرنجة/واعرة عندك هاد الفرنجة هادي من عند جدة/. في حين لا يشجعون المنتوج الوطني............نعم أعلم أن المنتوج المحلي يغلب عليه طابع انعدام الجودة.......و كور وعطي لعور...أدفععععع..ما فيه نفعععععع...........السلعة .....
الأمريكان يقاطعون الشركة الاستحمارية / مو تو.. رو.. لا / لانها تشجع على تسليح أرانب بني صهيون على وزن بني كلبون لضرب أحبتنا في القطاع أما الضفة فأقول أن الصهيوني محمود عباس باع الماتش.......
اوا خليو الأمريكان يهضرو علينا و يدافعوا علينا.الله يزازيهم بخير.....و أنتم شوفو آخر ما أنتجته الشركة القاتلة من هواتف نقالة.
ملحوظة خارج الموضوع //
بطاطا...........10 دراهم
بصل ...........4 دراهم
ماطيشة.........4 درهم......هاد ماطيشة جودتها عيانة زعما ماطيشة حشية /بفتح الحاء/.عذرا على الكلمة الغير اللائقة و لكن راه الغا لب الله........
وزيدددددددددددددد...و هادشي شكون سبابوا................أسي كوحلال؟؟
شكون زعما حكومة زمبابوي...........حكومة السي عباس..لكديديب مول// زعتة// كدبة سيدي افني هانية زاكية....راه غي الدراري الله يهديهم مشاو المرصى يعبروا على شعورهم............
.وشعوري على موتوري يا سي عباس..........
واكككككككك.واككككككككككك..يا حكوتنا الغير الموقرة, الناس راه تايغوتوا الخصرة دارت لكرون تتنطحح....
وسيروا فكورا لحريرة مع السائقين ديال الإضراب.... راه حنا معشر المزاليط و المزلوطات لي مضروبين.........فعضامنا....
راه مدونة غلاب غلبتنا السي عباس الله يهديك علينا..........و عرتنا السي عباس........
تفاوضوا يا من تحملون البرامج السياسية في كل مناسبة انتخابية , تفاوضوا على أس لا غالب و لا مغلوب بدون استقواء أي طرف على آخر ..............راه مابقا لينا غي العدس و الفاصوليا /اللوبيا اليابسة البيضاء لحنينة و لعزيزة عليا / زعما اللوبيا خضرة .....هادي عام ما نزلت فدلقوشي.......الله يعطيني لعما هادي هي الحقيقة.
المهم السي غلاب واش نكلوا العدس و اللوبيا و الروز بحال الشنوا...........اوا خليك جلتلمان.و نزل كواريك و أطلق سراح لحبيبة بطاطا.باش يغلظو حناكي راني بيت نموت بلفقسة............بسبب لغلا.
أبشاخخخخخخخخخ..عليك يا بطاطا.........
الى اللقاء.
انضموا الى فريق الفيس بوك.......المتعة في عالم الأصدقاء....الفرجة و الصور النادرة و الأشرطة النادرة .........فين أسي كوحلال؟
عند مول جابير .........في صفحتي الخاصة.راسلوني و سوف أقبل عضويتكم......كويكلي..
حياكم الله و السلام عليكم.تحيات الزين المراكشي...........مراكشي بز من شي وحدين.ياككككككككككك.......نعاماس.........أيهههههههههه..أسييييييي
0664699898
Sim-kal@hotmail.com




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire