lundi 20 avril 2009

فضائح الاسلاميين جلالب و لقوالب..


مراكش الحمراء // فضائح الإسلاميين.

عضو بجماعة التبليغ و الدعوة بأسفي متهم بالخيانة الزوجية.

ألقت مصالح الأمن بمدينة أسفي , يوم السادس عشر من الشهر الجاري , القبض على / س.ج / , عضو بجماعة التبليغ و الدعوة إلى الله, متلبسا بجريمة الخيانة الزوجية مع فتاة قاصر , 14 سنة.

و بحسب مصادر , فقد ضبط الطرفين داخل سيارة المعني بالأمر بساحة فارغة بحي الطيران بنفس المدينة و صرحت القاصر لرجال الأمن أنها رافقت س.ج عدة مرات على متن سيارته من أجل ممارسة الجنس مقابل مبلغ مادي يتراوح ما بين 10 و 20 درهما , كما اعترف المعني بالأمر بأفعاله و سيحال على العدالة بتهمة الخيانة الزوجية و ممارسة الجنس على قاصر. في مقابل دالك , قالت مصادر إن س.ج غادر جماعة التبليغ مند مدة , و أنه كان يميل إلى الوحدة.

/الجريدة الأولى/

تعليق السي كوحلال.

فتاة قاصر لمادا لأن هؤلاء المرضى هم ماكينات جنسية ايصانص ماشي مازوط؟.

الاثنان كانا داخل طوموبيل , بو لحية ما فيه ما يصبر شاعلة فيه العافية , طار بالبنية /بضم الباء/ إلى ساحة الطيران تم هز جلابتو ما عرفش واش سما و لا دخل الوليمة ديريكت.

الراجل مسكين بغا الآخرة لأنه لا يحي التبذير لأن المبذرين أشقاء الشياطين و الأبالسة , فبولحية لا يتعدى قيمة 20 درهما كتعويض للبنية .

جماعة التبليغ و...نفت انتساب هادا المعتوه إلى جماعتها, أمر مفهوم فتلك فوالب مغربية ببصمة إسلامية و تذكرني هده الحالة بحالة الأخ غلام.

اوا كحلها الزغبي مشا الحبيسي و الإخوان في الجماعة بارك الله فيهم ساسوه بالزربة ....أكويكلي يا لحنين.

جلالب و لقوالب......أبشاخخخخ...

Sim-kal@h.c

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire