samedi 18 avril 2009

طزطزات نظام فقهاء الجرب و عمامات الكتان..و 2 زغبات



مراكش الحمراء // أخبار فقهاء الجرب و الحصير و الدعوة إلى الإرهاب.

التايمز: الهجوم علي قافلة السودان "بروفة" إسرائيل لضرب إيران

وكالات

4/18/2009 8:57:00 PM GMT

نجاد يؤكد أن لديه أقوي جيوش العالم وأن أحدا لن يجرؤ علي مهاجمته

شدد الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد، أنه لا توجد أي دولة في العالم تجرؤ على مهاجمة بلاده، وقال نجاد في كلمته خلال مراسم الاحتفال بيوم الجيش الإيراني، في العاصمة طهران، إنه بفضل القوة العسكرية التي تمتلكها بلاده، فإن "الأعداء" لن يجرؤوا على تهديدها، واصفا جيشه بأنه أصبح من أقوى جيوش العالم والمنطقة، بفضل ما يمتلكه من معدات وتجهيزات.

ومضى الرئيس الإيراني يؤكد أن قوات بلاده المسلحة تعتبر ضمانة الأمن في المنطقة، مشيرا في الوقت ذاته، إلى استعداد الشعب الإيراني التام، "للمشاركة الواسعة في إدارة العالم، وتعزيز الأمن على أساس العدالة في كافة أرجاء العالم". وأضاف نجاد "على الجميع أن يدركوا أن إيران تطالب بتحقيق العدل أينما كان، انطلاقا من عقيدتها ومبادئ ثورتها الإسلامية".

وتأتي تصريحات أحمدي نجاد، بعد تجدد التكهنات بأن الحكومة الإسرائيلية الجديدة، بقيادة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، ستهاجم إيران لوقف جهودها المزعومة لصنع قنبلة نووية، حيث قالت صحيفة تايمز البريطانية، إن الجيش الإسرائيلي يعد نفسه لشن هجوم جوي ضخم على المنشآت النووية الإيرانية، في غضون أيام من قيام الحكومة الجديدة بإعطائه الضوء الأخضر.

وبحسب الصحيفة، فإن الهجمات المتوقعة تتطلب ثلاث طائرات لنظم الإنذار والسيطرة المحمولة جوا "أواكس"، والقيام بمهام إقليمية لمحاكاة الهجوم، مشيرة إلى أنه من بين الاستعدادات التي أجراها سلاح الجو مؤخرا، مهاجمة قافلة للأسلحة في السودان والتي يتردد أنها كانت مرسلة للمقاومة في قطاع غزة.

وأوردت الصحيفة أن تدريبات للدفاع المدني في جميع أرجاء إسرائيل، ستساعد على إعداد الإسرائيليين لعملية انتقامية قد تتعرض لها إسرائيل، ونقلت عن مسؤول بالاستخبارات الإسرائيلية قوله، "كان هناك تحرك مؤخرا، وعدد من الاستعدادات على الأرض، تشير إلى استعداد إسرائيل لاتخاذ إجراء".

ومن جهة أخرى، أعلن قائد القوة البحرية في الجيش الإيراني، الأميرال حبيب الله سياري، استعداد بلاده لإجراء مناورات مشتركة مع دول أخرى، وقال سياري خلال الاحتفالات بيوم الجيش، "نوجه رسالة السلام والصداقة لجميع دول العالم، ونحن مستعدون لإجراء تدريبات مشتركة، ورفع المستوى القتالي للدول الأخرى، وإقامة مناورات مشتركة معها".

وأضاف إن وجود القوات البحرية الإيرانية في مياه الخليج، يحمل رسالة السلام والصداقة والمحبة، وخاصة للدول المطلة على الخليج، وأنه "بإمكاننا التعاون مع سائر دول الخليج، وأن نعزز المستوى الأمني، ونؤمن أمن المنطقة".

وأكد سياري أن القوة البحرية الإيرانية، تتمتع حاليا بوضع جيد في مجال الصناعات الدفاعية، وأن الفارق في الإمكانيات الحالية للقوات البحرية عما كانت عليه سابقا، هو أن جميعها تقريبا مصنع محليا.

وأجرى الجيش الإيراني استعراضا لقواته البرية والبحرية والجوية، عند مرقد مؤسس الجمهورية الإيرانية الإمام الخميني، كما استعرض الجيش وحداته وتجهيزاته العسكرية والدفاعية، في حين حال سوء الأحوال الجوية، دون إجراء عرض جوي كبير كان مقررا.

وفي سياق متصل، أكد القائد العام للجيش الإيراني اللواء عطاء الله صالحي اليوم السبت، على "الجهوزية" الكاملة للجيش الإيراني في الرد بشكل مناسب، على أي تهديد يواجه البلاد.

وقال صالحي على هامش الاستعراض، الذي قامت به الوحدات النموذجية للجيش الإيراني في طهران، بمناسبة يوم الجيش، إن "تهديدات شديدة كانت تواجه البلاد، لكن الأعداء وبعد فشلهم في الحصول علي نتائج، غيروا أسلوبهم واتجهوا نحو التهديدات الناعمة".

وردا على سؤال حول التهديدات التي تطلقها إسرائيل ضد إيران، قال صالحي إن "القدرات التي تحظى بها إيران على صعيد المنطقة هائلة، بحيث جعلت العدو يشعر بالانفعال، وفي الحقيقة لا يستطيع الأعداء تنفيذ مآربهم التي يبغونها، من وراء إطلاق التهديدات ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية".

واعتبر قائد الجيش الإيراني، أن "وجود الكيان الصهيوني يمثل تهديدا للشعوب الإسلامية، والمتحررة في العالم، وكذلك الإنسانية والبشرية برمتها"، ولفت إلى أن "الدولة الإسلامية تمتلك قدرات دفاعية هائلة" وأشار صالحي إلى "الهزائم التي مني بها الأعداء في حربي لبنان خلال 33 يوما، وغزة خلال 22 يوما، التي شنت ضد شعوب المنطقة، وهو ما يعني أن الأعداء ستلحق بهم الهزيمة في الحروب المحتملة اللاحقة، خلال 11 يوما، ومن ثم الانهيار الكامل".

تعليق السي كوحلال.

صورة الأسبوع.


يا شيوخ الجرب و العمامات السوداء بشعيرات و سخة تتدلى على جبينكم , كما تتدلى الشحوم من أطيازكم بسبب النهب الذي تمارسونه ضد ثروات البلاد من البترول, في حين يعيش اكتر من 50 في المائة من الشعب تحت خط الفقر.

الجبهة و السنطيحة بعدا راكم واعرين و القمونة على وزن / كمونة / راكم الأفضل.عودوا إلى التاريخ يا قطيع فارس , ألم يقم الصهاينة بتفجير مفاعل نووي عراقي عام 1969 رغم ما كان صدام يلوح به من عظمة سلاح و جيش العراق الذي لا يقهر. تم هل يعقل أن يترك العالم مجموعة من الدجالين و المتعصبين بفكر قبلي متزمت فصيلة بشرية لا مكان لها في هادا العالم, أن تمتلك سلاحا فتاكا لغرض ابتزاز دول الجوار و دول العالم؟؟

هل يعقل ان نكون مرتاحين و عصابة من المتخلفين تتلاعب بسلاح قد يقلب العالم رأسا على عقب؟؟

لا و ألف لا....

يجب ردع إيران و كبح جماح هؤلاء المجرمين , و لست من اللذين يؤيدون ضرب إيران بطائرات الصهاينة النفاثة فقط, أرغب أن تعزل إيران دوليا و إغلاق سفاراتها في كل أنحاء العالم لأنها وكر للتجسس و نشر عقيدتهم البيزنطية. و تمارس رقابة عليها و كدالك فرض حصار على النظام حتى يسقط و يعود فقهاء الجرب إلى مكانهم الطبيعي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire