samedi 11 avril 2009

جنس و قوادة على سطوح مساجد ال سعود..




مراكش الحمراء // جنس على السطوح.

4/11/2009 9:00:00

قواد مارس البغاء على المسجد!

تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالسعودية من إلقاء القبض على وافد يعمل حارساً لأحد المساجد بحي البطحاء وسط الرياض، قام بإنشاء غرفة فوق سطح المسجد، وقام بإيواء إحدى الخادمات الهاربات لامتهان القوادة عليها وممارسة الفاحشة معها طوال فترة إقامتها معه على سطح المسجد.

نقلت الصحف العربية عن صحيفة الرياض: أن عملية القبض على هذا الحارس حدثت عقب تلقي فرع الهيئة معلومات سرية تؤكد أن وافداً يعمل حارساً لأحد المساجد يقوم بتهريب الخادمات ويعمل عليهن قواد داخل غرفته التي أقامها لهذا الغرض فوق سطح المسجد الذي يعمل حارساً عليه.

أكدت التحقيقات أن المتهم كان يحتفظ في مسكنه بخادمة هربها من كفيلها بالإضافة لجهاز"دي في دي" وأشرطة خليعة يستخدمها في إثارة راغبي المتعة من المترددين عليه، وكشفت التحقيقات الأولية أن هذا الوافد يمارس نشاطه منذ فترة طويلة نجح خلالها في استغلال عمله كحارس لإبعاد الشبهة عنه.

اعترفت الخادمة بأنه مارس معها الجنس أكثر من مرة، وأن العديد من الخادمات اللائي يتمكن من الهرب تأتين إليه لممارسة الجنس والحصول على أموال، مقابل عملهن في الجنس ويمارس هو معهن دون مقابل.

/ السياسي / خاص.

لمشاهدة الأشرطة اليوتوبية المرجو الضغط على الرابط.

http://kouhlal.skyrock.com/

sim-kal@hotmail.com

لمعرفة عقول حكام الخليج و فضائحهم, المرجو الضغط على الرابط الكوحلالي التالي.

http://www.arabtimes.com/portal/article_display.cfm?Action=&Preview=No&ArticleID=7692

يمكنكم أيضا قراءة جميع مقالاتي على الموقع الأول في العالم العربي / عرب تايمز / لأنني لاحظت أن هناك تفتيش على مقالاتي في مواقع عدة و البركة في العلامة صاحب الفضل علينا جميعا / غوغل /, و لضمان السهولة فهادا الركن خاص, أرشيف و لكل كاتب بعرب تايمز له جناح خاص به .شريطة أن يتوفر على كود من الإدارة ........

إلى اللقاء.

أبشاخخخخخخخخخخخخخ.....عليك .....الأرشيف..........

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire