vendredi 24 avril 2009

لعكوبة ليكم يا العزبات..


مراكش الحمراء // الحبة و البارود من دار القايد

أفوس..أفوس..أخالي..أخالي.

الجمعة 28 ربيع الثاني 1430هـ - 24 أبريل 2009م

150 طائرة خاصة تُقلّ الضيوف ومشاركة عشرات الفنانين العرب والأجانب

9 ملايين دولار "تزفّ" هيفاء وهبي على عريسها المصري في بيرو

وهبي حملت فستانها من العاصمة الفرنسية

تشهد العاصمة اللبنانية اليوم الجمعة 24-4-2009 حفلاً ضخمًا، يشارك فيه عشرات السياسيين والفنانين؛ احتفالاً بزفاف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي عقدت قرانها أمس الخميس على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، على ما أعلنت مسؤولة في المكتب الإعلامي للمغنية. وسيتخلل الحفل عروضًا للنجمتين الأمريكيتين انستازيا وكارمن الكترا، بحسب ما نقلت صحيفة "الأخبار" اللبنانية الجمعة، وأشارت الصحيفة إلى أن تكلفة حفل الزفاف تقدر بنحو 9 ملايين دولار قابلة للزيادة خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث يتوقع أن يستقبل مطار بيروت ما يقرب من 150 طائرة خاصة تحمل ضيوف الحفل.

واختلفت التسريبات حول نجوم الحفل الذي سيقام في منطقة البيال بوسط بيروت، فبينما لم يتأكد ما إذا كان النجم عمرو دياب سيحضره بسبب الصداقة الوطيدة التي تجمعه بـ"العريس"، إلا أن الأكيد أن نجم الزفاف سيكون الفنان اللبناني راغب علامة، الذي سيقدّم الحفل لقاء مبلغ خاص، إلا أن علامة يمكن أن يواجه حرجًا بعد تأكيد حضور كل من نجوى كرم ونوال الزغبي وشيرين، اللواتي يتوقع أن يشاركن في "زفة العروس" والغناء لها.

إلى هؤلاء، تأكد حضور إلياس الرحباني، ونقيب الفنانين السابق إحسان صادق، والمخرجين سيمون أسمر وباسم كريستو. كما سيحضر عددٌ كبير من الفنانين بينهم فضل شاكر، ووليد توفيق، ووائل كفوري، ويارا، وملحم زين، وعاصي الحلاني، ومروان خوري، وميريام فارس، وصوفيا المريخ، وأروى، وأحلام، وأصالة نصري، وصابر الرباعي، وعبد الله بالخير، وماجد المهندس، ونيكول سابا، ومايا نصري، ودوللي شاهين، وفارس كرم، وزين العمر، ووسام الأمير، ونانسي عجرم، وكارول سماحة.

ومن الإعلاميين يتوقع حضور زاهي وهبي مع زوجته رابعة الزيات، وجورج صليبي، وطوني بارود، ووسام بريدي، ونيشان، وطوني خليفة، كما سيحضر عددٌ من شعراء الأغنية بينهما نزار فرنسيس وإلياس ناصر، والملحنان طارق أبو جودة وهيثم الزياد

أمّا مفاجأة الحفلة، فستكون مشاركة النجمتين أناستازيا وكارمن الكترا مع فرقتيهما مقابل مبلغ 300 ألف دولار لكلّ منها، وفق ما أفادت مصادر "موثوقة" للصحيفة. بينما بلغ عدد المدعوين حوالي 300 من الوسط الفني، بينهم 30 شخصية مصرية.

وحملت وهبي فستان الزفاف من العاصمة الفرنسية، وهو من تصميم Dolce&Gabbana، بعدما رفضت ارتداء زي لمصمم لبناني، رغم ميلها إلى ذوق المصمم إيلي صعب، الذي حقق شهرة عالمية، لكن وهبي زارت "صعب"، حاملةً إليه دعوة الحضور شخصيًّا، لأنّها تعتبره صديقًا أكثر منه مصمِّمًا للأزياء.

وقد تردّد أنّ هيفا لم تدعُ شقيقتها رولا بسبب المشاكل السابقة بين الأختين غير الشقيقتين، واكتفت بدعوة والدتها وزوجها وأختيها هنا وعليا، التي وصلت من دبي لمشاركتها الفرحة.

واشتهرت هيفاء، التي أسَر جمالها آلاف المعجبين في العالم العربي بأدائها المثير لأغنياتها الجريئة ما أثار جدلاً في العالم العربي.

فقد ظهرت الفنانة الجميلة في بداياتها الفنية في فيديو كليب بفستان أحمر ضيق يبرز مفاتنها وهي تتمايل تحت زخَّات المطر، وفي إبريل 2008 أقرَّ برلمان البحرين مذكرةً تطالب بمنع هيفاء وهبي من إحياء حفلات في هذا البلد، إلا أن النجمة الحسناء تمكَّنت بعد ذلك من تقديم حفل موسيقي في البحرين، لكنها ارتدت فيه ملابس أقل إثارة من المعهود.

/ بيروت- اف ب /

تعليق كوحلالي.

يا حليلي على البايرة / العانس / بحال الفرح ديال بنت الصفريوي مول / الضحى / زوج بنتو في مراكش و جاب / السرباية على قلتهم في مراكش/ , من فرنسا عينيهم خضرين الله يزيد و يبارك في الخضورية , و جاب يا سيدي الماكلة من فرنسا و طلعت / بيريمي / و جاو يا سيدي مولاي, الناس المعروضين من الهند و السند لعيالات بالتكاشط بالصقلي و الموزونة و الذكور بسموكينيك, الناس شطحوا و ردحوا و عركوها بسطيلة بالحمام و وكعب غزال معمر بلويزات...

و كريعات حنا تنشو اللوز و الكركاع غير في / عاشوراء / وقد طلب مول العرس / لقسوس / من مراكش. المهم كان عرس ديال لفريع .شكون لي كال. لفلووووووو........س. ماكاينة في المغرب؟

لعكوبا ليك يا سي كوحلال دير تانتا شي عرس مفرشخ دايزو لكلام و جيب ليا تقيتقات و جمع ليا الشمكارة ديال ساحة الربح /جامع الفناء / و صيفط شي كصيعات ديال سكسو لوليدات الخيرية بباب غمات, و جمع ليا المتسولين و المتسولات و دير شي كعدة ما حصلتش يا لهوي.. و عييط على الفنان طاهور و فرح هاد المساكين.علاه يا كوحلال يا ولد لحرام شحال غادي تعيش؟؟

هادي كاينة الواحد بارك الله فيك, هو لي يدير باش يذكروه الناس؟؟هادي كاينة.

اوا الله يسكم لبنات السعد و يكادو معا الميمون, و الشباب الله يجيب ليهم خدمة باش يتزوجو, و الله يدير شي تاويل الخير و لي بيربح العام طويل.

ملحوظة خارج التعليق //

صدر للكاتب الجزائري اللاجئ بباريس و الصديق العزيز السي أنور مالك كتاب واعر بعنوان // طوفان الفساد و زحف بن لادن في الجزائر / / أتمنى لصديقي العزيز أنور التوفيق في مسيرته .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire