mardi 21 avril 2009

فيالق القتل الشيعية تسري بين ظهرانينا..


مراكش الحمراء // أخبار فيالق الموت الفارسية.

قيادى بعثي يكشف عن وجود "فيلق إيراني" في مصر والمغرب

وكالات

4/21/2009 1:36:00 PM GMT

يهدف إلى اختراق الأحزاب وتأسيس شركات وفضائيات من الباطن

اتهم صلاح المختار سفير العراق السابق بالهند والقيادي بحزب البعث المنحل إيران بأنها "شريك أساسي" للاحتلال الأمريكي في العراق قائلا إن "إيران دولة استعمارية، واستعمارها إقليمي، لا يختلف عن الاستعمار الصهيوني".

مشيرا إلى وجود تشابه بين إسرائيل وإيران بقوله: "هناك تشابه شبه كامل في كون الاستعمار الإيراني، مثل الاستعمار الصهيوني، يعتمد على الامتداد والانتشار السكاني الفارسي في الأقطار التي تستهدفها ثم تتحول الجاليات إلى قوة داعمة لإيران كما حصل في العراق ودول الخليج العربي والسعودية".

مؤكدا أن "فيلق القدس الإيراني المنتشر في العراق موجود حاليا في موريتانيا والمغرب التي قطعت علاقتها مع إيران بعد أن كشف عن وجود تلك القوات"، مشددا على أن هذه القوات الإيرانية المنتخبة موجودة في مصر وأن قضية خلية "حزب الله" التي أثيرت في مصر مؤخرا ليست مفتعلة وهي جزء من حقيقة واقعة.

وكان النائب العام المصري تلقى بلاغا من مباحث أمن الدولة بتوافر معلومات لديها أكدتها التحريات تفيد بقيام قيادات حزب الله اللبناني بدفع بعض كوادره إلى مصر بهدف استقطاب بعض العناصر لصالح التنظيم وإقناعهم بالانضمام إلى صفوفه لتنفيذ ما يكلفون به من مهام تنظيمية تهدف إلى القيام بـ"عمليات عدائية" داخل مصر وتدريب العناصر المدفوعة من الخارج على إعداد العبوات المفرقعة لاستخدامها في تلك العمليات

وأشار المختار إلى أن "قوات القدس" من "القوات الاستخبارية والقتالية المدربة تدريبا عاليا ومكلفة بالانتشار في الوطن العربي، وانشاء شركات، وأحزاب وفضائيات وأجهزة إعلام وعلاقات مع الأحزاب في مختلف أنحاء الوطن العربي معتمدة على الأموال في كسب الأنصار والتابعين".

وأضاف أن تلك القوات "لا تقتصر الإيرانيين فهي تضم عربا أيضا، خاصة من العراق، وكان مفترضا أن يكون الخونة من العراق هم الطليعة التي تستخدمها إيران بعد غزو العراق للانتشار في الوطن العربي، لذلك وبغض النظر عن دور حزب الله الأخير، لا يمكن على الإطلاق إغفال أن قوة القدس موجودة في مصر وتعمل بقوة، بدليل أنها أثارت فتنا طائفية ونشرت ما تسميه التشيع في مصر وبقية الأقطار العربية، وهذه العملية بالذات هي أساس التقدير العالي للدور الإيراني من قبل إسرائيل والولايات المتحدة الأميركية"، موضحا أن " محاولات أمريكا وقبلها فرنسا وبريطانيا والكيان الصهيوني الجانب في إثارة فتن طائفية فشلت ولم تحدث الفتن إلا بمجيء الخميني إلى السلطة، حيث بدأت الفتن الطائفية تنتشر من إيران نتيجة للنفوذ والشعبية التي اكتسبها الخميني بعد سقوط الشاه".

وكشف المختار عن معلومات جديدة تتعلق بنائب رئيس مجلس قيادة الثورة السابق عزة الدوري وأبرز المطلوبين حاليا للقوات الأمريكية.

وقال في حوار مطول أجرته معه صحيفة "العرب" القطرية: "لم يكن الدوري مصابا بمرض اللوكيميا كما كان يعتقد وإنما هو مصاب بمرض حساسية ضد الألبان".

وأضاف: " كانت لديه مشكلة صحية قبل الغزو الأمريكي للعراق في 2003 وتمت معالجتها وهي الحساسية ضد الألبان ولم يكن مصابا لا باللوكيميا ولا بغيرها، كانت لديه حساسية ضد الألبان لمدة ربع قرن أنهكته جسديا لعدم تشخيص الحالة حينما ذهب إلى فيينا قبل الغزو شخصت الحالة وانتهت".

وتابع: "يسعى حزب البعث للوصول إلى السلطة لأنه قوة وطنية مسئولة عن مستقبل العراق وعن واقع العراق كما كان مسؤولا عن حال العراق قبل الاحتلال ولكن وصول البعث إلى السلطة يجب أن لا يترجم على أنه رغبة في السلطة بدليل أن استراتيجية البعث والمقاومة التي أعلنت رسميا في أيلول/ سبتمبر 2003 بعد الغزو تقول إن البعث سوف يقيم هو وحلفاؤه سلطة مؤقتة بعد التحرير".

تعليق السي كوحلال//

الخبر باقي سخون نيو...

قلت في مقالي السابق تحت عنوان / جرائم إيرانية / أن فيلق / القدس / يعتبر من أخطر فيالق الموت الإيرانية بالعراق و ذكرت أيضا الإمكانيات المادية التي يتوفر عليها فيلق الموت

/ القدس/.اوا الله يستر و صافي..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire