mardi 28 avril 2009

أنفلونزا الحلوف و أنفلونزا العقول..


مراكش الجمراء // طزطزات فقهاء عصابة الوهابيين.

28/4/2009

رجل دين سعودي يعلن معارضته لسفر وفد نسائي إلى تونس للدراسة

عبّر رجل دين سعودي عن معارضته لسفر وفد نسائي إلى تونس للدراسة معتبرا ذلك "تحقيق للمشروع الأميركي التغريبي في إفساد المرأة السعودية". وهاجم الدكتور يوسف بن عبد الله الأحمد الذي يعمل استاذا للشريعة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الحكومة التونسية ووصفها بأنها "أسوأ" حكومة في العالم في محاربتها للدين ومنع الحجاب وتقنين البغاء وتحريم تعدد الزوجات.

وقال الأحمد في فتوى نشرتها مواقع الكترونية سعودية يوم الثلاثاء، إن "خروج وفد نسائي من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني إلى تونس لدراسة التعاون الثنائي في مجال التدريب التقني النسائي، يؤكد وجه الانحراف في تحقيق المشروع الأميركي التغريبي في إفساد المرأة السعودية وإبعادها عن شرع الله تعالى بالتدرج".

وأضاف "الموضوع أخطر من سفرهن بلا محرم (رجل) وإن كان محرما للنصوص الصريحة الصحيحة في تحريمه، فحكومة تونس هي أسوأ حكومة في العالم في محاربتها لشعبها في دينه، فهي تمنع الحجاب الشرعي في الدوائر الحكومية والجامعات، وتضيق على المسلمات، وتتبنّى الاختلاط المحرّم بأسوأ صوره، وتقونن دور البغاء رسمياً، وتحرّم تعدّد (الزوجات)، وتحارب الدعوة إلى الله تعالى".

وتابع "نصيحتي لرئيسة الوفد والمشاركات بالتوبة إلى الله تعالى، وأن لا يكنّ سببا في تمييع الدين وطعما يصطاد به المنافقون وهنّ غافلات، والنصيحة نفسها إلى القائمين على المؤسسة العامة".

/ أفاق / الرياض.

تعليق كوحلالي //

إيران منشغلة بتخصيب اليورانيوم و العرب منشغلون بالتخصيب المنوي , العالم منشغل بمحاربة أنفلوزنا / الحلوف / و الفقهاء منشغلون بمواضيع الجنس و المرأة.

واش الدنيا مقلوبة على داء فتاك سوف يعصف بحياة الأبرياء و المنظمة العالمية للصحة منشغلة و متخوفة........و هاد لهبيل مقابل فساد المرأة اوا شوف العالم فين و المسلمين فين و البقية من عندكم.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire