vendredi 6 mars 2009

اجلالب و لقوالب..سلسلة من فضائح الاسلاميين المغاربة..



مراكش الحمراء// أخبار الإسلامويين المغاربة و فضائحهم..أبشاخخ..

سلسة من الفضائح نقدمها لزوار / مدونة مراكش الحمراء / حتى نضع المواطن المغربي أمام الصورة الحقيقية لهؤلاء الزمرة ذات المرجعية الإسلامية كما يدعون لكن الحقيقة أن لهؤلاء , مرجعية / الكراسي/ ليس كما يحاولون إيهام الرأي العام / اللهم لا شماتة / و أستغرب و أنا أطالع موقع جريدة / التجديد / التابعة للتيار الإسلامي أنها لم تتطرق للفضائح, و لا حركة التوحيد تطرقت للموضوع فقط يتسلحون بالفضاحة بالهجوم على المتليين اللكسب الشارع المغربي و نحن على موعد الانتخابات. و عليه فمن باب ضع الأمور في مكانه الحقيقي و حتى يكون المواطن على بينة مما يجري في مملكتنا العزيزة نتابع سلسلة الفضائح إكليل من البلاوي..

تابعوا معنا فقط............ أرجوا أن تشدوا أحزمتكم رجاءا.merci

استقالة قيادي من نقابة الإسلاميين .

عزيز الأنواري.

السندي اتهم جهات حزبية و دعوة بالتدخل في العمل النقابي.

قدم محمد السندي عضو المكتب , الوطني للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب و الكاتب الإقليمي للمركزية النقابية داتها ب طنجة / شمال المغرب / استقالته من هياكل نقابة الإسلاميين و وطنيا و إقليميا و محليا مرفوقة باستقالة أخرى من حزب العدالة و التمنية , و برر السندي خطوته بالعديد من الاختلالات التي عرفتها النقابة المحسوبة على حزب العدالة و التنمية . و اعتبر السندي في بيان , أوضح أسباب إقدامه على الاستقالة من الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب , ان العمل النقابي انحرف في الدفاع عن مصالح الشغيلة إلى الدفاع عن المصالح الشخصية لبعض الأطراف , كما أشار إلى وجود الخلط بين العمل السياسي و العمل النقابي و العمل الدعوي. و أشار السندي إلى تدخل جهات خارجية عن الإطار النقابي و السياسي لرسم خريطة طريق معينة تفرض على المكتب المسير و تتبنى الازدواجية في الخطاب عند من يتحكمون في التنظيم , و الركوب على عمل الغير , و تبني كل عمل ناجح , و فرض الطاعة العمياء , و البيعة المطلقة لمن يتحكمون في التنظيم سواء على المستوى الوطني أو المحلي و هو ما يتعارض مع النهج الديمقراطي السليم. و اتهم السندي القيادات النقابية و السياسية و الدعوة باستغلال العمل النقابي لحسابات ضيقة و الركوب عليه لتحقيق أهداف سياسية , و تعدد المهام لعناصر معينة من غير تحمل لمسؤوليتها كاملة في دالك , و عدم النضج النقابي لدى بعض المتواجدين في دائرة القرار عاد بالسلبية التامة على العمل النقابي الجاد و الفعال .و قال السيد السندي لكنني و للأسف الشديد و بتزامن مع العمل على استرجاع الحقوق لأهلها كنت أقاوم عقولا تريد أن تجعل من العمل النقابي أداة لتحقيق أغراض أخرى مستغلة في دالك خطابا معينا تحاول السيطرة على العقول البسيطة و ديمقراطية صورية تسخرها بعض العناصر من الإمساك بزمام الأمور , و هيمنة على المناصب سواء في المجال السياسي و النقابي من دون تحمل المسؤولية كاملة.

تعليق محمد كوحلال.

1 // السيد السندي قدم استقالته و طنيا و محليا و إقليميا كأنه يريد أن يقول // ها عار الله فوتوني واك.. واك .. دابا.. نلوحححححححح حوايجي ..أوهو.. لا باس عليك.. أ سي.. السندي..ويلي ستغر الله العظيم..خليك جلتلمان ......تجي لعدوك..يا سيدي و لكن راه قرطاصة هادي..صفطي ليهم.. أبشاخخخخخخخ.. على صحاب الجلابة..

2 // دكر السيد السندي , أن أرباب الاسلاموية بالحزب السيئ الذكر اختلط عليهم الحابل بالنابل ..زعما الشكري مع العكري .. أهل مكة أدرى بشعابها..

3 // رد بالك أسي السندي و كن حذرا يا سيد الرجال.. يا ابن الاكريمين, انتبه حتى لا يقولبونك..راه مسامر الميدة. لي دايرين بيك...اللهم إني بلغت.. اللهم فاشهد..

إلى اللقاء.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire