mardi 16 mars 2010

موقع ,الشروق , الجزائري قي خبر واه واه يا لحنين


مراكش الحمراء // أخبار جزائرية

ألفت انتباه الزوار الكرام و الكريمات أن الموقع السيئ الذكر / الشروق / الجزائري قد ضربه بصاروخ فيروسي قوي المفعول , من منصة مصرية , و عليه سنرتاح من موقع خبيث مختص في الهجوم على مملكتنا و ترويج أحاجي عصابات البوليساريو

ألف شكر للأخ المصري.

كده حلوووووووووووو..يا ولى ..ئيه الحلاوة ده يا واددددد

*****************************

مدير الامن الجزائري القتيل هاجم قاتله بآلة حادة

Tuesday, March 16, 2010 | 00:00 GMT

الجزائر

أفاد مصدر مقرب من النيابة العامة الجزائرية أن شعيب ولطاش، قاتل العقيد علي تونسي المفترض، صرّح أمام قاضي التحقيق لدى محكمة باب الواد أن المدير العام للأمن الوطني السابق كان بصدد الهجوم عليه بواسطة أداة حادة تستعمل في فتح الأظرفة.

وقالت صحيفة (الخبر) الجزائرية ان المصدر نقل عن ولطاش أن ملاسنة حادة جمعته بتونسي يوم 25 فبراير/ شباط الماضي، تطورت إلى محاولة الاعتداء عليه بواسطة أداة حادة كانت فوق مكتب علي تونسي. وبناء على ذلك، استعمل ولطاش، حسب تصريحاته، سلاحه الناري فأطلق رصاصتين فقُتل على الفور. وتعني هذه الرواية أن مدير وحدة الطائرات العمودية بالأمن الوطني، كان في حالة دفاع عن النفس.

وكتب قاضي التحقيق تصريحات ولطاش بحضور محام عيّنته عائلة القاتل المفترض، الذي رفض في وقت سابق التحدث حول ظروف الحادثة بدون الاستعانة بتوجيهات من رجل قانون.

ولايزال شعيب ولطاش في جناح المحبوسين بمستشفى مايو بباب الوادي، حيث تنقل إليه قاضي التحقيق ثلاث مرات ووجه له تهمة ''القتل العمدي''، وأمر بوضعه الحبس المؤقت تمهيدا لمحاكمته. واستمع القاضي بمكتبه إلى أكثر من 20 شخصا تربطهم صلات بالعقيدين تونسي وولطاش.

ويرتقب أن يصل عدد الشهود إلى 30، سيكون من بينهم أفراد من عائلتي القاتل المفترض والضحية الذين يملكون تفاصيل العلاقة بينهما التي تعود إلى سنوات طويلة.

أرام

http://www.echoroukonline.com/ara/index.php

اللهم لا شماتة.. أدراريي..

أعطيهههههههههه العصيررررررررررررر ..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire