lundi 29 mars 2010

عرضت "الجنس" لقاء تذاكر بيسبول


مراكش الحمراء // اخبار فشي شكل اخونا

تمشي عزبة و لا طيري

أبشاخخخخخخخخ...أليدامممممممم

صورة لا علاقة لها بالموضوع فقط الزين حبو الله واه واه واه شوف الزين يا لي مزوج فراكة كخكخكخكخ

*******************

عرضت "الجنس" لقاء تذاكر بيسبول.. وترفض وصفها بالعاهرة وزوجها يرى تصرفها مقبولا

قررت هيئة ادعاء في بنسلفانيا اعتبار العمل الذي قامت به الأمريكية سوزان فنكلستاين، بعد عرضها "خدمات جنسية" على رجل مقابل الحصول على تذاكر لحضور بطولة البيسبول "محاولة دعارة" ورفضت إدانتها بتهمة اعتياد الدعارة.

وجاء القرار بعد ثلاث ساعات من المداولات التي أعقبت مرافعة دفاعية قدمتها فنكلستاين نفسها، وتوجهت خلالها إلى أعضاء الهيئة بالقول: "لست عاهرة."

وبعد الحكم قالت فنكلستاين، التي حضرت إلى قاعة المحكمة برفقة زوجها، إنها "مسرورة ولكن غير راضية" جراء ما اتجهت إليه الأمور.

وكانت فنكلستاين قد اتهمت بعرض خدمات جنسية على شرطي متخف مقابل الحصول على بطاقات لحضور بطولة البيسبول.

وقدم الإدعاء مجموعة من الأدلة في القضية، بينها صور عارية قدمتها فنكلستاين للشرطي ورسائل إلكترونية لإغرائه ودفعه لتسليمها البطاقات، وشهادة شرطي آخر قال إنه سمعها تقول بأنها "عاهرة وتحب الجنس،" إلى جانب العثور على واق ذكري في حقيبتها خلال توجهها إلى الموقع المفترض للحصول على التذاكر.

وتواجه فنكلستاين السجن لمدة عام، في حين قال زوجها جاك ليفوي، إنه "لا يشعر بالخجل" مما فعلته زوجته، وذكر أن العرض الذي قدمته للشرطي "تصرف مقبول من المرأة التي يحبها."

وطن

Kal-sim@hotmail.com

تحليل كوحلالي

وتوجهت خلالها إلى أعضاء الهيئة بالقول: "لست عاهرة."

اوا اش بيتي تكوني زعمة.. عارضة أزياء و لا زعمة كتبيعي الديطاي ..لمسخ يا الممسوخة ..التقليد .. و البزولة لي رضعتي....يا الزين ديال العالم, الا خصك شي حاجة ها الايميل ديالي... انا عزيز فعل الخير ..كخخخخخخخخخ..واااااا..كخخخخخخخخخخخخخخخ واااااا..صافي سدينا ......

رون ما عندو باكاج bagage

حين قال زوجها جاك ليفوي، إنه "لا يشعر بالخجل" مما فعلته زوجته،

.يا ك أ حلوف الغيس تخلي القرطاصة ديالك يلعبو فيها الشمايت

انتهى

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire