mercredi 31 mars 2010

و الله لا قولبتوا المغاربة....احنا زينين و عسركنا زين و ملكنا زين.



مراكش الحمراء // دخلوا أوليدات الرضا الله يعطيكم النجاح

التحاق 13 شابا بأرض الوطن فارين من جحيم تندوف

التحق 13 شابا، من بينهم سيدتان، مؤخرا، بأرض الوطن واضعين بذلك حدا لمأساة الاحتجاز التي عانوا منها لسنوات بمخيمات تندوف.

وقد تمكن أفراد هذه المجموعة الذين ازدادوا ونشأوا بمخيمات تندوف وتتراوح أعمارهم ما بين 22 و29 سنة, من الفرار من جحيم هذه المخيمات والالتحاق ببلدهم المغرب عبر منطقة الفارسية.

وأكد مصطفى إبراهيم (26 سنة) أنه التحق ببلده المغرب استجابة للنداء الملكي "إن الوطن غفور رحيم", مشيرا إلى الأوضاع القاسية التي يعيشها المحتجزون بمخيمات تندوف.

ودعا إخوانه بمخيمات الحمادة إلى انتهاز أية فرصة تمنح لهم للفرار من جحيم هذه المخيمات, والالتحاق ببلدهم المغرب حيث الاستقرار والطمأنينة.

وعبر خالد المخلول العبدي عمر رارة (22 سنة) عن ارتياحه لالتحاقه بأرض الوطن, واضعا بذلك حدا للمعاناة التي كابدها بسبب التغرير به وجهله وكذا شحنه من طرف عناصر جبهة (البوليساريو) بأفكار خادعة.

وأوضح عمر رارة، وهو عسكري في صفوف الجبهة، أن هذا الالتحاق جاء بعدما اقتنع بأن ما يتم الترويج له بالمخيمات ضد المغرب هو مجرد وهم, وتأكد من أن أطروحة الانفصال مآلها الفشل, منوها بالاستقبال الجيد الذي لقيه بوطنه إلى جانب أفراد المجموعة التي التحقت معه.

ومن جهته, عبر العبيدي ولد بهاها عن فرحته بالتحاق أحد أقاربه ضمن هذه المجموعة ولم شمله بعائلته دون أن يتعرض لأي مكروه حيث "كنا نحن أفراد عائلته نخاف عليه من أن يتم اعتقاله بالنظر إلى طول المسافة التي قطعها والمخاطر التي يمكن أن يتعرض لها".

وينضاف ال13 شابا إلى 15 فردا، من بينهم خمس نساء وخمسة أطفال من أبناء سيدتين منهن، التحقوا بأرض الوطن فارين من جحيم مخيمات تندوف.

وقد حل الأفراد ال15، عشية أمس الأول الأحد بمدينة العيون، بعدما كانوا فروا من مخيمات تندوف في اتجاه المركز الحدودي الكركرات (380 كلم جنوب الداخلة).

و م ع

كوحلال ناشط

ألحنين شي وحدين عندنا مشا ليهم الريزو, اللهم لا شماتة , مساكين جوقة من الحشاشين طلعت ليهم التبويقة بالجهد..................يكتبون و يحلمون بحق تقرير / المصير // لواه بركوكش المحكوك....طزززز....... أتكمش ألمش.......القط أو الهر .

13 روح تتحمل العذاب و مشقة المسالك الوعرة, و تغامر لأجل العودة إلى حضن الوطن...........أردخخخخخخخخخخخخ..............دردلاخخخخخخخخخخ..

واه واه واه.. يقولون إنهم يرغبون في تقرير / حق المصير / اوا شفتوا دابا, شي وحدين مساكن يكتبون و يحلمون بجمهورية / بوسكري / في عمق مملكتنا. الناس يغامرون لغرض الفرتحة / من فعل فرتح يعني علق ب 140 كلم في الساعة / من جحيم تندوف وكر الاستعباد و التجارة في اللحوم و التهريب. عصابة تستغل البعير لنشرها في صحرائنا لتمويه الجيش الملكي العظيم لغرض تهريب البشر و مواد أخرى ناهيك عن تسترهم عن عصابات إرهابية. لكن هيهات تم هيهات راه الرجال كاينين, نعاماس حاضيين البلاد و العباد, و ليدات الرضا المرضيين.

و الله لا قولبتوا المغاربة....احنا زينين و عسركنا زين و ملكنا زين..

أبشاخخخخخخخ.....اللوززززززززز..

.راه طويل و عالي حيت علوي............الله يحفظوا و يرعاه...........

أما انتم يا معشر الزنابق الفاسدة, و الحشائش اليابسة, قشور كابايلا , التخت ديال الخابية , . جرذان مخابرات بوتفليقة سيروا لخلا و تفركعو تجمعكم... فرقة // الجيني// الهندسة العسكرية, في ميكات كحلين // علب بلاستيكية // كبار.هانية زاكية , الستوك كافي غير تفركعوا ...//كخخخخخخخخخخخ..وااااااااااااا..كخخخخخخخخخخ..

وا ميمتي ضروني رجلي بالضحك.............كخخخخخخخخخخخخخخخ...كخخخخخخخخخخ

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire